إعلان

Header Ads

الخطيئة -الحلقة 9-10-11-12


الخطيئة- الحلقة التاسعة ..
تأليف دودي العيساتي ..
نهى: كلشي فغمضة عين تبدل .. مشيت شفت الجثث ديال امير بابا ماما .. نهاريت بمعنى الكلمة .. واش كلشي سالا واش صافي هادي هي النهاية .. اش غايوقعلي من هنا الفوق اكتر من هادشي .. اش غانشوف مازال فهاد الدنيا .

اتقامت جنازة نعمان ومونيا .. وعمرت الدار بالناس .. كلشي ما متيقش .. بزاف دالناس ماتو .. وكل واحد اش كيقول.. كل واحد اش كيحلل .. شي كيقول عمل ارهابي حيت العرس كان فيه الفضايح شي كيقول كانت على علاقة بواحد اخور وصفاها ليها .. كاين شي واحد كيقول شي حد عندو عداوة مع السي نعمان ..المهم ان نهى وقفات وتلقات التعازي من كلشي .. جات واحد المرا من عائلتها .. 
المرا : نتي هي العروسة المشؤومة .. 
نهى : اش هادشي كتقولي .. 
المرا : بسبابك نتي ماتت بنتي بسبابك .. الله ياخد فيك الحق .. الله ياخد فيك الحق .. 
بدات المرا كتغوت وتحيح وسط الناس .. دخلات نهى لبيتها بسرعة وبدات كتبكي .. 
هاجر: نهى .. متديش عليها .. 
نهى : غايبقاو ديما كيشوفو فيا ديك النظرة ديال المنحوسة عمرهم مغايقبلوني .. انا السبب .. انا للي بسبابي ماتو الناس اللي معندهم ذنب .. 
هاجر: لا نتي ماشي السبب .. عمر هو السبب وخاصو الاعدام ..
بقات هاجر كتهدن فنهى اللي عطاتها حبة مؤدئة .. دازت ايام العزاء .. 
هاجر: كيبقيتي شوية .. 
نهى : ايام كدوز وخلاص .. ايام ولات كتشابه عندي .. 
هاجر: فخبارك ان ماماه د امير راها فالسبيطار..
نهى : واش باقا عايشة ؟؟ موقع ليها والو.. 
هاجر: للاسف فقدات البصر ديالها ومبقاتش كتشوف .. 
نهى : الله يا ربي 😓 انا خاصني نمشي نشوفها .. 
هاجر: اه ضروري تشوفيها .. هي مابقا ليها حتى واحد فالدنيا من غيرك
مشات نهى بسرعة للسبيطار باش تشوف ام امير 
نهى : خالتي نادية .. 
نادية : نهى .. بنتي .. 
نهى : الحمد لله على سلامتك 😢 انا اسفة بزاف
نادية: علاياش كتأسفي ابنتي .. هادا قدر..
نهى: ولكن انا السبب فهادشي .. 
نادية: منسمعكش قولتي هاد الهضرة مرة اخرى.. انا عرفت اننا فقدنا حتى ماماك وباباك.. لذلك بغيتك تحسبيني بحال ماماك ابنتي .. يمكن ربي يعوضني بيك على ولدي امير اللي فقدتو وهو فعز شبابو.. 
نهى : اكيد .. نتي وجداتي ورامي .. اللي باقينلي فهاد الدنيا .. 
نادية: الله يعوضك ابنتي .. 
نهى: مللي غاتولي لاباس ان شاء الله غانديك تعيشي معايا فالفيلا .. 
نادية: معليش ابنتي نرتاح فداري .. على الاقل غانشم فيها ريحة المرحوم.. 
نهى: واش غاتبقاي فيها بوحدك .. وشكون غايراعيك.. 
نادية: معايا المساعدات.. وزايدون حياتي كاملة وانا بوحدي .. امير ديما كان مسافر .. مغايوقعلي والو متخافيش.. 
نهى: انا غانكون فجنبك .. وغانزورك كل نهار.. 
نادية : الله لا يخطيك عليا ابنتي.. 
رجعات نهى للفيلا .. وهي ممتيقاش انها راجعة لدار بدون والديها .. دخلات وهي تسمع صاحبتها هاجر كتدابز.. 
هاجر: واش معندكومش وجه لاش تحشمو.. مازال جايين بوجهكم حمر.. لاش جايين هاا.. ماكفاكومش داكشي اللي دار ولدكم.. 
دخلات وهي تشوف الضاوية والمصطفى.. واقفين وحانيين راسهم.. 
نهى: هاجر.. باراكة.. 
الضاوية: بنتي .. 😢 حنا جينا نعزيك فوالديك وراجلك.. ونهزو حوايجنا.. 
هاجر: هه تقتلي الميت وتمشيو فجنازتو.. 
نهى: هاجر .. عفاك خليني معاهم بوحدي .. 
هاجر: واخا .. ولكن اياكي تحني فيهم.. 
مشات هاجر وجلسات نهى .. بداو يطيحو الدموع من عينيها .. 
نهى: علاش 😭 انا مدرتلو والو علاش دار هاكا
الضاوية: كنقسمليك ابنتي .. ماشي هو .، مدارهاش .. 
نهى: اذا اش كان كيدير فالاوطيل نهار العرس .. وعلاش مشا .. 
الضاوية: ياك نتي اللي عرضتيه .. ولكن كنقسمليك هو مقتلش .. 
نهى: انا بغيت نشوفو 😭 خاصني نعرف منه الحقيقة .. اما نتوما .. فالله يسامحكم .. والديا عمرهم مادارو فيكم حاجة خايبة.. 
الضاوية: بنتي .. عفاك سمعي مني ..
نهى : عفاك نتي .. كنظن انه بعد هادشي اللي وقع ماشي من المناسب تبقاو هنا .. غانعطيكم حسابكم والله يسمحليكم على هادشي اللي وصلت ليه .. 
الضاوية: 😭 
خرجت الضاوية هي ومصطفى .. مشاو للدار اللي كانو فيها جمعو حوايجهم .. بدات كتبكي وهي كتتأمل كل زاوية فالدار.. 
المصطفى: صافي سالا عشنا هنايا .. طرف الخبز تسالا .. 
الضاوية: ماشي ساهلة عليا .. الدار اللي كبرت فيها ولدي عمر.. واللي عشت فيها حياتي.. نخرج منها وانا وولدي مظلومين .. 
شوية دخلات الخدامة.. 
الخدامة: خالتي الضاوية .. لالة نهى صيفطاتلك هاد الفلوس.. 
الضاوية : حنا مآمنين باللي ولدنا بريئ .. 😢 الى خدينا هاد الفلوس غانكونو كنعتارفو بالذنب.. وحنا مظلومين .. رجعي الفلوس لمولاتهم ابنتي .. 
المصطفى: خلينا نمشيو الضاوية.. 
تأليف دودي العيساتي ..

الخطيئة- الحلقة العاشرة.. 
تأليف دودي العيساتي .. 
بقات نهى غادية جاية فالفيلا .. وكتأمل كل بلاصة فيها .. وبقات كتفكر.. 

{{مونيا.. بغيتك تكوني اسعد وحدة فالدنيا .. متهزي الهم لحتى حاجة.. كلشي غايكون كما بغيتي .. وبغيت نقولك .. باللي الزواج احبيبة ماشي نهار عرس وصاف .. الزواج حياة .. بغيتك كما غايتهلا فيك امير تهلاي فيه حتى نتي .. ومللي تكوني ام .. تهلاي فوليداتك .. كوني ليهم الام الحنون .. 
نهى : واخا بغيت نعطي الحب والحنان لولادي .. مغاديش نقدر نعطيهمليهم قد الحب والحنان للي عطيتو ليا نتي وبابا .. 
مونيا : وبغيتك تولي تعتمدي على راسك .. وتعرفي اني انا وباباك مدايمينش ليك ديما .. 
نهى : اش هاد الهضرة كتقولي اماما الله يطولينا فعمرك .. انا منقدرش نعيش بلا بيكم .. 
مونيا : هاد الهضرة ضروري نقولهالك ابنتي .. حيت حتى واحد مضامن عمره .. 
نهى : علاش كتهضري بهاد الطريقة اماما 😥
مونيا : متخافيش احبيبة .. يالله زيد لالة العروسة مخاصهاش تحزن ... فرحي .. ونشطي .. }}}
نهى: ااااه يا ماما .. 😭 معشتيش حتى تشوفيني كنفذ الوصية ديالك.. وحتى انا .. مقدرتش نفذهم.. حيت راجلي مات قبل حتى منفذهم 😭😭 
الخدامة: لالة نهى .. 
نهى : 😢 مم 
الخدامة : خالتي الضاوية وجعاتلك الفلوس مبغاتش تاخذهم .، 
نهى : حطيهم وسيري لخدمتك .. 
مشات هزات دوك الفلوس .. : كنت عارفة انكم مغاتاخدوهاش .. وهادشي اللي غايحمقني .. عمر علاش دار هاكا .. كأني كنهضر على شي حد مكنعرفوش .. علاش 😭 
داز النهار عادي ..الغد ليه جا المحامي .. كيقلب على نهى .. 
المحامي: الباركة فراسكم الالة .. 
نهى : شكرا بزاف .. 
المحامي: بغيت نديرلك اجتماع مع الورثة ديال السي امير .. على قبل الورث .. حيت نتي وريثة شرعية ليه .. وحيت الاعمال ديالو واقفين بموته لابد شي حد من الورثة ديالو يباشر الاعمال ..
نهى : انا مستعدة فأي وقت .. 
المحامي : مزيان اذا نتلاقاو فدار لالة نادية .. فالعشة الى سمحتي .. 
نهى : غانجي ان شاء الله 
مشات نهى اتاصلات بهاجر .. 
هاجر : حبيبة كيبقيتي شوية .. 
نهى : عايشين .. بغيت نقولك باللي المحامي جا عندي على قبل الورث ديال امير بغاني نكون فالاجتماع .. بغيتك تكوني معايا حيت مكنعرف حتى حاجة فداكشي دالشركة.. 
هاجر: بهاد السرعة.. واخا غانكون معاك حيت نتي غاتورثي الربع ديال الثروة دامير .. وغايكون ليك حصة الاسد فالشركة .. باينة مغاتعرفي والو فيها .. 
نهى : باش كيهمو الفلوس والثروة دابا .. المهم هو امير ومشا 😢 
هاجر: شدي راسك احبيبة واش غاتبقاي هاكا كتبكي عليه .. 
نهى : المهم انا غانستناك .. 
هاجر : واخا احبيبة نسالي خدمتي وهانا معاك

الخطيئة- الحلقة العاشرة.. 
تأليف دودي العيساتي .. 
بقات نهى غادية جاية فالفيلا .. وكتأمل كل بلاصة فيها .. وبقات كتفكر.. 

{{مونيا.. بغيتك تكوني اسعد وحدة فالدنيا .. متهزي الهم لحتى حاجة.. كلشي غايكون كما بغيتي .. وبغيت نقولك .. باللي الزواج احبيبة ماشي نهار عرس وصاف .. الزواج حياة .. بغيتك كما غايتهلا فيك امير تهلاي فيه حتى نتي .. ومللي تكوني ام .. تهلاي فوليداتك .. كوني ليهم الام الحنون .. 
نهى : واخا بغيت نعطي الحب والحنان لولادي .. مغاديش نقدر نعطيهمليهم قد الحب والحنان للي عطيتو ليا نتي وبابا .. 
مونيا : وبغيتك تولي تعتمدي على راسك .. وتعرفي اني انا وباباك مدايمينش ليك ديما .. 
نهى : اش هاد الهضرة كتقولي اماما الله يطولينا فعمرك .. انا منقدرش نعيش بلا بيكم .. 
مونيا : هاد الهضرة ضروري نقولهالك ابنتي .. حيت حتى واحد مضامن عمره .. 
نهى : علاش كتهضري بهاد الطريقة اماما 😥
مونيا : متخافيش احبيبة .. يالله زيد لالة العروسة مخاصهاش تحزن ... فرحي .. ونشطي .. }}}
نهى: ااااه يا ماما .. 😭 معشتيش حتى تشوفيني كنفذ الوصية ديالك.. وحتى انا .. مقدرتش نفذهم.. حيت راجلي مات قبل حتى منفذهم 😭😭 
الخدامة: لالة نهى .. 
نهى : 😢 مم 
الخدامة : خالتي الضاوية وجعاتلك الفلوس مبغاتش تاخذهم .، 
نهى : حطيهم وسيري لخدمتك .. 
مشات هزات دوك الفلوس .. : كنت عارفة انكم مغاتاخدوهاش .. وهادشي اللي غايحمقني .. عمر علاش دار هاكا .. كأني كنهضر على شي حد مكنعرفوش .. علاش 😭 
داز النهار عادي ..الغد ليه جا المحامي .. كيقلب على نهى .. 
المحامي: الباركة فراسكم الالة .. 
نهى : شكرا بزاف .. 
المحامي: بغيت نديرلك اجتماع مع الورثة ديال السي امير .. على قبل الورث .. حيت نتي وريثة شرعية ليه .. وحيت الاعمال ديالو واقفين بموته لابد شي حد من الورثة ديالو يباشر الاعمال ..
نهى : انا مستعدة فأي وقت .. 
المحامي : مزيان اذا نتلاقاو فدار لالة نادية .. فالعشة الى سمحتي .. 
نهى : غانجي ان شاء الله 
مشات نهى اتاصلات بهاجر .. 
هاجر : حبيبة كيبقيتي شوية .. 
نهى : عايشين .. بغيت نقولك باللي المحامي جا عندي على قبل الورث ديال امير بغاني نكون فالاجتماع .. بغيتك تكوني معايا حيت مكنعرف حتى حاجة فداكشي دالشركة.. 
هاجر: بهاد السرعة.. واخا غانكون معاك حيت نتي غاتورثي الربع ديال الثروة دامير .. وغايكون ليك حصة الاسد فالشركة .. باينة مغاتعرفي والو فيها .. 
نهى : باش كيهمو الفلوس والثروة دابا .. المهم هو امير ومشا 😢 
هاجر: شدي راسك احبيبة واش غاتبقاي هاكا كتبكي عليه .. 
نهى : المهم انا غانستناك .. 
هاجر : واخا احبيبة نسالي خدمتي وهانا معاك

وجدات نهى راسها وجات عندها هاجر . بعدها مشاو لدار نادية .. 
نادية : بنتي لاباس عليك .. 
نهى : الحمد لله اخالتي .. نتي كيبقيتي شوية ..

نادية : كنحاول نتأقلم مع موت ولدي .. 
نهى : خلي ايمانك قوي .. ماشي هادي هي هضرتك .. 
نادية: ونعم بالله .. 
نهى : المحامي قالي باللي غايتلاقاني هنا .. 
نادية : حتى انا اتصل بيا .. معرفتش مالو مزروب هاكا .. حنا متشكيناش .. 
نهى : كيقول باللي الخدمة واقفة .. وخاص شي حد اللي يقابلها .. 
نادية : قابليها نتي ابنتي معنديش مشكل .. 
نهى : نشوفوه اش غايقول .. 
شوية سمعو الدقان فتحت وحدة من الخدامات .. 
المحامي : ياكما تعطلت عليكم .. 
نهى : حنا كنستناوك .. 
المحامي : نبداو دغيا .. المهم نهى القايدي .. زوجة شرعية لامير .. نتي كتورثي شرعا فراجلك .. وكذلك الام ديالو كتورث .. 
نهى : هادشي عارفينو .. 
المحامي : ولكن كاينة حاجة مهمة نتوما معارفينهاش .. 
نهى : اشناهيا هاد الحاجة .. 
المحامي :تقسيم الورث كما يلي ..السي امير عندو شركة راسمالها اكثر من 500 مليون درهم .. وعندو شريك فيها ..
نهى : شريك .. اول مرة كنسمع بهاد القضية .. 
المحامي : الشريك عندو نصف الاسهم .. يعني نصف الاسهم دالشركة فقط هي اللي غاتدخل فالارث .. 
هاجر: هادشي صحيح انهى .. الشريك كاين .. 
نهى : وعلاش مقلتيهاليش .. 
هاجر: امير هو اللي كان المفروض يقولها ماشي انا .. 
المحامي: اضافة الى جوج دالفيلات وثلاثة دالطوموبيلات .. وحساب بنكي يقدر ب 167 مليون درهم.. 
نادية : كمل اولدي .. 
المحامي: الام غاتاخد سدس الثروة .. ولالة نهى غاتقسم الثمن مع شخص اخر .. 
هاجر: اش هاد الهضرة .. عاد قلتي باللي نهى زوجة شرعية لامير المفروض تاخد الربع ماشي الثمن .. 
المحامي : انا قلت غاتقسم الثمن .. مع كريستينا الفانو .. 
نهى : شكون هي كريستينا ؟؟ 
المحامي : هي زوجة امير الفرنسية والشرعية .. 
نهى :😳😳😳😳 ش ش شنو .. 
المحامي : والباقي من الثروة غاياخدها ايفان الابن الشرعي لامير من زوجته الفرنسية .. 
نهى : هه ،. واش انا كنحلم .. اش هادشي كتقول اسي المحامي .. واش عارف اش كتقول .. 
هاجر: امير تزوج ... فوقاش وعلاش حنا ما فخبارناش .. اكيد نتوما زورتو الوثائق .. اكيد تافقتي نتا وياها .. 
المحامي : عقد الزواج ديال كريستينا ها هو وختى عقد ازدياد ولدهم وحتى التصاور ... صحيح انهم تفارقو مؤخرا ولكن متطلقوش .. والزواج بيناتهم قائم .. حتى ان كريستينا اسلمات .. وولا الورث من نصيبها شرعا .. وغاتكون الوصي الشرعي على ولدها اللي كيبلغ اربع سنين من عمره .. يعني هي اللي غاتوقف الشركة على رجليها حيت عند ولدها حصة الاسد من ميراث ابوه.. 
نهى: خالتي .. واش نتي عارفة بهادشي .. 
نادية: كنقسمليك ابنتي .. اول مرة نعرف هادشي .. بحالي بحالك .. 
نضت نهى وهي مصدومة من المجمع .. وخرجات .. تبعاتها هاجر .. 
هاجر: نهى .. وقفي عفاك .. 
نهى: واش انا كنحلم .. 😢 واش الراجل اللي تمنيتو حياتي كاملة .. صدق كيكدب عليا .. اربع سنين اهاجر .. وانا اللي كنعرفو هادي كتر من 6 سنين .. علاش دار هاكا علاش .. وبوجهه حمر جاي كيعرس معايا وكيخطف قلبي بموته .. 
هاجر: البكا دابا مغايفيدكش .. هو دابا مات .. ومغاينفعك الحزن فوالو .. نتي خودي حقك .. وعيشي حياتك ونسايه .. 
نهى : كيفاش غانقدر ننسى .. كيفاش وانا فغمضة عين لقيت الدنيا مقلوبة عليا .. 
هاجر: ديري بنصيحتي .. وخودي حقك .. ومتخليلهاش هي كلشي .. مسمعتيش المحامي قالك راه مؤخرا كانو مفارقين .. 
نهى : وشنو اللي غايتغير.. هي عندها ولد منه .. فهمتي اشناهي ولد .. يعني كان مؤسس معاها حياتو..واكيد انا كنت بالنسبة ليه غا نزوة دايرة .. 
هاجر: ديري عقلك وفكري فمصلاحتك كما كايديرو كلشي .. تأليف دودي العيساتي

الخطيئة - الحلقة الحادية عشر 
تأليف دودي العيساتي .. 
رجعات نهى للدار دخلات لبيتها وطاحت على ناموسيتها وبدات تبكي .. وكتفكر كل لحظة مع امير.. الاحلام اللي كانت كتبني معاه .. الحب اللي كانت مخبياه فقلبها ليه .. كلشي ضاع فغمضة عين .. حياتها تقلبات رأسا ع
لى عقب فلحظة كلشي مشا وفلحظة كلشي تغير .. ناضنىت والدموع فعينيها .. خدات جميع الكادوات اللي كان جايبليها امير حتى الخاتم ديال الدياموند اللي جاب ليها .. هزات كلشي فكرطونة .. نزلات للجردة .. شعلات فيهم العافية .. ونزلات الارض وهي كتشوفهم كيتحرقو .. وبدات كتبكي .. 
رامي : اش هادشي كاديري اختي .. 
التفتات نهى .. وشافت خوها موراها .. ورجعات تبكي من جديد .. كلشي سالا كلشي سالا 😭😭... 
طفا ليها ديك العافية وبقا معاها حتى هدات شوية وعاودات كلشي ليه .. حاول يبرد ليها قلبها ولكن العافية شاعلة عمرها غاتطفى .. فلحظة كلشي مشا .. والديها .. والراجل اللي بكات عليه وحتى الذكريات الزوينة .. بقات سهرانة .. حتى صبح الحال .. بدا الباب كيدق 
الخدامة : لالة ..
نهى : دخلي .. 
الخدامة : الفطور جاهز .. الحاجة ورامي كيستناوك .. 
نهى : معنديش خاطر ناكل .. 
مشات الخدامة.. بقات نهى وعينيها منفوخين بالبكا .. شوية وهي تسمع الدقان فالباب عاود تاني ..
نهى: ومابغيتش ناكل بعدو مني خلاص .. 
هاجر: هادي انا .. مالك انهى .. اش هاد الحالة 
نهى : هاجر.. واش معارفاش مالي .. 
هاجر: اللي عارفاه دابا انا هو ان امير مات ونتي مازال عايشة ... عيشي حياتك ونسايه .. انا منك نوض نشد الورث ديالي .. ونوقف ليهم فالحلق .. 
نهى : بهاد البساطة 😢 
هاجر: نهى .. امير عاش حياتو ومفكرش فيك .. علاش نتي غاتبقاي تفكري فيه وتضيعي حياتك عليه .. فالحزن .. انا منك منخليش ليها الفرصة تهز كلشي وتستعمر.. فخبارك هي جات ليوما للشركة .. وبدات تآمر وتتأمر.. 
نهى : جات ! 😳
هاجر: طبعا .. هي صحابليك بحالك ولا .. هي راه مكيهمهاش امير اللي خانها معاك .. عرفات طريقها .. واللي صحيح دارتو ..
نهى : شنو خاصني ندير .. 
هاجر: هي دابا باغا غير تدور بالشريك ديال امير اللي عندو 50% من الاسهم.. باغا تطيحو باش تهز الجمل بما حمل .. بدل مايكون عندها غا نصيبها من الاسهم غاتولي عندها بولدها وبالشريك .. الشركة كلها .. 
نهى : ولكن انا مكيهمونيش الفلوس .. 
هاجر: المبدأ هو اللي كيهم.. نتي غلبتيها مللي كان امير عايش .. حيت قدرتي تجعليه يتزوجك .. ويبينك قدام العام ماشي بحالها هي زواجها بأمير كان فالظلام .. هادشي اللي عايخليها دابا دير المستحيل باش ترجع حقها منك .. وتجري عليك من الشركة 
نهى : مغانسمحش ليها .. 
هاجر : هاكاك نبغيك .. حنا غاندخلو حرب .. وهاد الحرب خاصنا نربحوها .. نوضي ديري واحد التحميمة .. وديري شوية دالماكياج .. واجي نفطرو .. باش نمشيو للشركة مرة .. 
ناضت نهى دوشات ولبسات احسن ما عندها .. كسوة حتى الركبة مارون وعندها صمطة .. جاتها على طايتها كتبان فيري ستايل .. وجمعات شعرها .. بقات كتشوف فالمرايا وكدير الماكياج .. تنفسات بعمق : انا خاصني نكون قوية .. ياريت لوكانت ماما معايا وبجنبي .. 
نزلات لقات جدتها على كرسي متحرك وخوها .. كيفطرو ومعاهم حتى هاجر اللي شافت فيها وضحكات ضحكة قوة ليها .. مشات لعند جدتها باست ليها يديها .. وجلسات معاهم فطرات وهي مترددة.. شوية ناضت مشات هي وهاجر للشركة .. دخلو من الباب كلشي بقا كيشوف فيهم .. حتى وصلو للبيرو درئيس مجلس الادارة .. اللي هو ديال شريك امير .. عرفات راسها للسكرتيرة .. اللي طلبات منها تستنى .. حتى اتاصلات بمديرها اللي طلبها تدخلهم .، دخلات من باب البيرو اللي كان فيوم من الايام ديال امير .. دخلات وطلعات راسها لقات راجل طويل وانيق جدا ..لابس كوستيم .. راجل باينة فيه الهبة .. كان راد وجهه جيهة الجاج .. وحاط يد فجيبو ويد اخرى كيلعب بيها فشعرو..
هاجر : السي حاتم .. كنقدم ليك نهى القايدي ارملة السي امير .. 
تقلب وشاف فنهى مباشرة ..
حاتم : تشرفت بيك لالة نهى .. انا حاتم القاسمي
نهى : تشرفت بيك .. 
حاتم : تفضلي .. شنو تشربي .. هاجر يمكن ليك تمشي لخدمتك .. 
هاجر: واخا .. سمحولي .. 
حاتم : تفضلي .. 
اول انطباع على حاتم عند نهى هو الحزم فالخدمة .. وقوة الشخصية .. يمكن هادشي خلاها ترتاح شوية .. حيت علاقته بالفرنسية غاتكون اكتر صعوبة .. ومغايطيحش فشباكها بسهولة كما قالت هاجر.. تأليف دودي العيساتي

الخطيئة - الحلقة الثانية عشر
تأليف دودي العيساتي 
حاتم : لالة نهى .. طبعا نتي عارفة شحال نصيبك فالشركة .. 

نهى : اه عارفة .. 
حاتم : وعارفة انك خاصك تبقاي تجي تحضري دايما .. يعني غانخصصليك بيرو هنا غاتكوني خدامة 
نهى : ولكن انا خاصني نقابل اعمال بابا واعمال ماما .. 
حاتم : ماشي مشكل عطيهم الوقت كلهم .. وايلا حتاجيتي مساعدة انا معاك .. 
نهى : كنشكرك بزاف .. ممكن نسولك .. 
حاتم : تفضلي .. 
نهى : واش ديك الفرنسية مرات امير .. واش حتى هي غايكون عندها بيرو هنا .. 
حاتم : اكيد .. لابد من انهاتقابل حصتها وحصة ولدها .. 
نهى : فهمت .. 
حاتم : كنتفهم داكشي اللي بيناتكم .. ولكن هادي راها خدمة وخاص تخليو الصراعات بعيدة 
نهى : واخا.،
حاتم : من غدا غادي يكون البيرو ديالك واجد وغادي نكون معاك خطوة بخطوة .. تقدي تبداي الخدمة غدا .. والارباح ديالك غادي توصلك ..
نهى : غانكون فالموعد .. تهلا فراسك ،، 
حاتم : حتى نتي .. تفضلي .. 
مشات نهى ولقات هاجر كتسناها 
هاجر: ها شنو قالك.. 
نهى : غدا نبدا الخدمة هنا .. 
هاجر : هاكا نبغيك .. كوني قوية .. 
نهى : غانخليك نمشي دابا غاندوز على الاوطيلات دبابا ونشوف اعمال ماما .. باش نطمئن وغدا نبدا الخدمة هنا .. 
هاجر: الى حتاجيتي شي حاجة عيطيلي ..
نهى : واخا .. 
رجعات نهى للفيلا وهي مرتاحة نوعا ما وحيدات حمل من على كتافها .. رتاحت شوية ودازت للفنادق ديال باباها .. شيء صعيب بزاف تدوز على الفندق اللي فقدات فيه عائلتها ..لقات الاشغال ديال الترميم تقريبا سالات .. دازت على العمال جمعاتهم كلهم وبقات كتهضر معاهم .. 
- اعتبرو نعمان القايدي مازال عايش .. وغادي نكون معاكم كما كان بابا ولا اكتر .. كل واحد غايبقى فمنصبه وكلشي غايمشي كما كان باغي بابا .. 
كلهم : الله يخليك لينا الالة نهى .. 
خرجات من تما نهى مشات للمطعم الرئيسي ديال ماماها لقات تما الجيغون .. هضرات معاه 
نهى: نتا كانت ماما كتيق فيك بزاف .. 
احمد : الله يرحمها .. متخافيش انا غانكون على قد المسؤولية .. 
نهى : هادا ظني فيك .. الاعباء بزاف عليا .. ومكرهتش شي حد يعاوني ومنلقاش احسن وآمن منك نتا 
احمد : انا في الخدمة .. متخمي فوالو .. 
خرجات من عندو نهى ومشات لمركز التجميل ديال ماماها .. رحبو بيها بزاف وبداو كيبكيو معاها على المرحومة .. 
سارة: الاه يرحمها .. كانت استاذة لينا ومعمرها عزات فينا شي حاجة .. 
نهى : الله يرحمها .. سارة انا عارفة ان ماما كانت كتيق فيك .. مكرهتش توافيني اول بأول بأي جديد وانا يوميا غاندوز عليكم .. 
سارة : متخافيش انا غانقوم بالواجب .. دين على رقبتي للمرحومة .. 
نهى : كنشكرك بزاف .. 
من داخل اسوار السجن كانو جوج اشخاص في زنزانة وحدة احدهم هو عمر ..
محمد: علاش درتي هاكاك .. 
عمر: انا ما درت والو وحتى واحد مامتيقني 😒
محمد: هه عادي هضر حنا رانا غا بوحدنا .. وانا ماشي ضابط هنا .. انا مشدود بحالي بحالك .. 
عمر: اففف ..😪 كانت احلى حاجة شفتها فحياتي .. نهار تزادت شفتها .. وبقيت كل دقيقة كنمشي نطل عليها .. وماما تحصلني وتشبعني عصا .. ومع ذلك ماكانش كيهمني .. كبرات وانا كنشوفها قدامي .. بحال شي ملاك .. كنت مستعد نفديها بروحي .. حتى انه فيوم من الايام كانت كتلعب وشدات غصن ديال شجرة وفرعها فيديها .. بكات وواسيتها .. الغد ليه رجعات لقاتني حيدت داك الغصن وغبرتو .. غا حيت جرحها .. 
محمد : حتى هاد الدرجة نتا كتبغيها .. 
عمر : كتر مما كتصور.. 
محمد : ولكن هي ماكانتش كتبغيش والدليل انها كانت غاتعرس مع واحد اخور .. ونتا.. 
عمر : شكون قالك هاد الهضرة .. هي .. 
محمد: بلا متحاول تقنع راسك .. كلشي هنا كيهضر عليك .. وحتى الجرائد اللي كيدخلولينا كتهضر عليك .. 
عمر:😭 نهى ... 
محمد : علاش ماباغيش تعترف باللي حبك ليها خلاك تدمرها .. 
عمر : 😭😭ً
خرجات نهى من السونطر ومشات لدارها .. بحيث كانت عيانة بزاف .. مشات نعسات جوج سوايع حتى فاقت على صوت الخدامة وهي كتطلب منها تجي تتعشى .. 
نهى : واخا انا غانزل دابا ..
نزلات نهى لقات رامي كيستناها .. 
نهى : جداتي علاش مجاتش تتعشى معانا ..
رامي : هي عيانة بزاف .. داتديها الخدامة العشا للفراش .. تعشات شربات الدوا ونعسات .. 
نهى : انا وليت قلقة بزاف عليها .. من نهار مشات خالتي الضاوية وهي صحتها كتراجع .. هي اللي كانت كتفهم ليها .. 
رامي : شنو رأيك ترجعيها .. 
نهى : مايمكنش .. نسيتي شنو دار عمر .. 
رامي : ومعرفتيش علاش دار هاكا .. 
نهى : مقدرتش نمشي .. مترددة وخايفة .. 
رامي : هو دابا راه فالحبس .. معندو ميديرلك .. 
نهى : خلينا نتعشاو وسد هاد الموضوع .. 
رامي : وشكون عندو الخاطر لشي عشا .. انا ولا كيبانلي كلشي باسل .. بعدما خوات علينا الدار.. وليت كنحس هاد الدار ساكنينها الاشباح .. 
نهى: عفاك صافي سكت.. خليني ناكل .. كول وسكت..
رامي : معنديش الكانة للماكلة ولا لاي حاجة اخرى .. 
ناض رامي وخلا نهى تاكل بوحدها .. جلسات شوية وناضت حتى هي .. مشات طلات على جداتها لقاتها ناعسة وسدات عليها الباب .. خرجات للجردة باش تشم شوية الهوا .. حسات بالضيق .. شافت دار عمر واقتربات منها .. الدار اللي ولات خاوية دابا .. دخلات ببطئ وبقات كتشوف فالدار .. كل اركانها .. كل زواياها كتفكرها بطفولة بريئة ،. دازت من هنا .. شافت نفسها كتجري بكل براءة وكتخبى من عمر .. 
نهى : علاش انا حمقة حتى هاد الدرجة .. علاش كنتيق فكلشي .. دخلات للبيت اللي كان ديال عمر شعلات الضو وبقات كتشوف حتى لفتات نظرها حاجة خلاتها تحل عينيها فيها وتصدمها 
تأليف دودي العيساتي

Enregistrer un commentaire

0 Commentaires