إعلان

Header Ads

دار المتعة 6-7-8-9-10


دار المتعة- الحلقة السادسة
تأليف دودي العيساتي،.
دخلت للبيت مع ختي.. وجلست وانا مقادراش نعاود.. شوية انفجرت بالدموع وبديت نعاود ليها بلا منحس.. تصدمات وبدات تهدني

شيماء: تهدني.. اكيد كاين شي حل.. سيري عند مول الشركة.. ياك قالك ولد الناس.. تفاهمي معاه.. وقوليلو ياخدد الخلصة ديالك..
اكرام: وباش غانسكت هادو.. مللي يعرفو باللي كنخدم بلاما نتخلص..
شيماء: اكيد كاين حل.. اجي ياك نتي كتعرفي تخيطي.. تفاهمي مع شي خياط.. تبقاي تجيبي الخدمة للدار.. تزيديها على خدمتك وانا غانعاونك.. باش تديباني راسك بداكشي اللي غاتسكتي بيه هادو ..
اكرام: فكرة زوينة 😰.. يا ربي تعاوني..
شيماء: غدا غادي تمشي عندو ياك
اكرام: اه
شيماء: انا ندوزليك على شي جوج خياطا باش نتافق معاهم تشدي ليهم الخدمة فالدار.. فهاد الوقت كتكون الخدمة كتيرة عليهم..
اكرام: شفتي قلبي اش جابلي ..
شيماء: ماشي قلبك .. وانما زهرك .. نتي فين كنتي تعرفي باللي جلال غايصدق كداب..
اكرام: 😖
كالعادة مشفتش النعاس.. نضت بكري وانا قلبي كيضرب بحال شي وحدة غادية تموت.. رجليا مكانوش هازيني .. وصلت للخدمة ومشيت بحال ديما لبلاصتي .. لاحظت باللي كولشي جاو مفركسات حيت نخلصو البارح.. الا انا.. بديت الخدمة وكل دقيقة نشوف الساعة .. كنستنى الوقت المناسب باش نمشي لمول الشركة نهضر معاه.. كنت متوترة بزاف.. وكلشي لاحظها عليا.. حتى قررت نوض.. موتة وحدة هي اللي كاينة.. ايلا مبغاش غانمشي الحبس.. نضت ومشيت استأذنت المسؤول ديالنا وطلعت لعند المحاسب.. طلبتو يمشي معايا لعنده.. وافق على الفور.. ناض وجا معايا.. علامات التوتر كانت باينة مزيان على وجهي.. وصلنا استأذنات لينا السكرتيرة ودخلنا.. رفع ليا وجهو وشاف فيا بنظرة غريبة بحيث معن فيا النظر.. انا حنيت راسي ديك الساعة ومقدرتش نشوف فيه.. هضر معاه المحاسب وشرحليه شنو كاين..
المحاسب: ها شنو كاين اسي ايهاب..
ايهاب: خليها معايا.. سير نتا لخدمتك..
خرج وخلاني معاه.. وانا موطية راسي..
ايهاب: هضري .. قولي شنو عندك..
بديت كنترعد ومقادراش نهضر.. وكنتلعثم..
اكرام: 😪خطيبي هو اللي خدا الفلوس.. انا درتلو التزام ياخد فلوسي ماشي ياخد قرض 😓
بقا كيشوف فيا شحال وداير ابتسامة صفراء.. عاد هضر..
ايهاب:عينيك فيهم خوف رائع.. ولا نقول رعب..
طبعا نتي عارفة ان هاد الوثائق اللي قدامي تدخلك الحبس
اكرام: 😰
ايهاب: انا مغانستافد والو الى دخلتي الحبس..
تنفست الصعداء.. وبقيت كنستنى يكمل كلامو..
ايهاب: 😌.. انا مستعد نقطع قدامك هاد الوراق
اكرام: 😀 بالصح
ايهاب: بمقابل..
اكرام: عفوا؟
ايهاب: تكوني ديالي بوحدي..
اكرام: شنوو😳
ايهاب: كما سمعتي.. انا بعيت جسمك.. مقابل 10000 درهم.. والباقي غانصبر لك عليه حتى تخلصيه بشوية عليك .. ويلا بغيتي كل مرة كتمشي معايا فيها للدار تكون بواحد من هاد الوراق دالقرض.. انا موافق.. كلشي بيدك.. والا تجيبي 4 مليون دابا.. وكيبقا الخيار الاخير ليك.. واللي هو الحبس..
اكرام: عفاك 😭 انا ماشي بنت الزنقة.. صبر عليا .. والله حتى نخدم ونحلص..
ايهاب: فكري فهادشي مزيان.. انا قلت اللي عندي وكملت.. وبالنسبة لبنت الناس.. انا درت معاك حل مزيان... 10000 درهم من هاد القرض مقابل انك بنت الناس وغاتجي معايا.. ومكنظنش غاتبقاي بنت الناس الى دخلتي الحبس.. وديك الساعة زيد عليها الفضيحة وكذا.. اما الى وافقتي على شروطي.. كنأكدليك.. كلشي غايكون فسرية تامة.. حتى واحد مغايصيق الخبار..
اكرام: 😭😭😭😭
ايهاب : رجعي لخدمتك دابا..


دار المتعة- الحلقة السابعة
تأليف دودي العيساتي
فشلو عليا ركابيا.. وليت اساوم على حريتي وعلى الفضيحة بالفضيحة .. اش غاندير دابا وشكون غايعتقني ويخلص الفلوس.. يا ريتني مابغيت ولا فكرت فأني نتزوج فيوم اصلا.. واش انا مرضيتش بالهم وتمنيت نخرج منه .. نطيح 
فهم كبر منه.. يخليني نترحم على الايام اللي دوزت فالاول.. علاش 😭.. رجعت لخدمتي .. وانا مرفوعة ومشايفة حد قدامي.. مشيت للعافية برجلي.. كان صريح جدا.. جسمي مقابل انه يصبر عليا ونخلص الدين،. الدين اللي ماشفت منه انا ريال.. ايلا وافقت غايضيع شرفي بالرخييص.. وايلا رفضت .. غادي ندخل الحبس وديك الساعة غايتبراو مني عائلتي اللي اصلا كيستناولي السبة.. وعمري نفكر نخدم مزال .. وديك الساعة غانبيع راسي برخص اكتر.. داز العدا ومنضتش من بلاصتي.. وصلات وقت الخروج وانا عقلي ضايع وكيفكر.. دوامة فراسي.. عمري كنت نتمنى نحتار بين نارين.. مشيت للدار وانا مكنهضر مع حتى واحد .. استقبلني خويا.. بدا يسب ويعاير.. وانا مشايفاهش قدامي.. بدا يفتش فصاكي وملقاش علاياش كيقلب ..لاحو عليا وبدا يضرب.. وانا مدايرا حتى مقاومة .. واش هادا مللي يعرف باللي غاندخل الحبس .. مازال غايحن عليا.. ولا مللي غانخرج من الحبس ونبقى مليوحة بلا ريال بلا جوج غايحن عليا ؟..دخلت لعند ختي لقيتها كتستنى على احر من
شيماء: شنوو 😥
اكرام: خيرني بين جسمي .. وانه يبلغ بيا..
شيماء: كيفاش 😰 وشنو غاديري دابا..
اكرام: منقدرش .. جسمي هو اللي بقالي فهاد الدنيا.. اللي تقاس غادي نموت.. مغايبقاش عندي علاياش نعيش..
شيماء: انا كنت جايبة ليك خبار زوينة.. الخياط وافق يعطيني الخدمة للدار.. ولكن دابا معندك حل .. خاصك تخرجي من هاد المحنة بأقل الخسائر..
اكرام: اش كتقصدي..
شيماء: الى بعتي جسمك حتى واحد مغايصيقلك الخبار.. ولكن الى دخلتي الحبس .. غادي تتفضحي اختي وغاتخسري كلشي.. نتي مكتسمعيش راجل امك اش كيقول عليك النهار كله.. كيعمر ماما وكيقوليها بناتك غايجيبولك العار .. باغيها فينا حسيفة.. وكيستنى لينا السبة..
اكرام: 😭 امتحان صعيب بزاف.. نختار اما نموت او نموت..
شيماء: ختي سمعي مني وتنازلي.. هادي غاتكون غا مرة.. وربي يغفرلك عليها .. حيت مضطرة..
اكرام: اش كتقولي .. هاديك المرة اللي كتهضري عليها غايضيع فيها شرف عمري كله.. وعمري نحلم بالحياة بعدها..
شيماء: ومغاتحلميش بالحياة الى دخلتي الحبس.. ختاري الطريق الاخف.. شي حاجة تضرك بينك وبين راسك ماشي هي الحاجة ديال اللي داز يجرحك بيها ..
بقيت كنفكر وعقلي طاب.. مستحيل انا نقدر نديرها.. واش نبيع راسي على قبل 10000 درهم.. ونخلص الباقي طريتات.. وشرفي فاش نفعني.. فكرت نهديه بالرخيص لجلال مللي كنت باغا نتزوج بيه .. هو باش شراني.. وانا اللي كنت كنعطيه الفلوس.. هادا دابا كنرفض نبيعو فابور.. كنتمنى نموت قبل منوصل لداك الوضع..
نضت الصباح ورجليا تقال عليا .. كرهت ديك الشركة بماليها.. مشيت بزز مني باش ميعيق بيا حتى واحد فالدار.. اسوء شيء هو تحس بالالم في صمت.. وتغلي لداخل ديالك وحتى واحد ميحس بيك.. دوزت نهاري فالخدمة ومهضرت مع حتى واحد.. وحتى واحد معيط عليا.. اكيد اللي سميتو ايهاب رجع فكلامو..فكر ولقا اني ماشي ديال داكشي .. حتى جينا نخرجو وانا نسمع احمد كيعطلي..
احمد: كتعيط عليك السكرتيرة ديال المدير.. طلعي عندها..
فشلو ركابيا من جديد.. واش غايساومني من جديد !؟


دار المتعة- الحلقة الثامنة
تأليف دودي العيساتي
طلعت وانا وجليا تقال عليا .. لقيت البنت كتستناني شارتلي للبيرو .. وقالتلي دخلي .. دخلت وانا رجليا كيرجفو.، وانا نتفاجأ لقيت معاه البوليس .. مكانش كيتفلا.. شاف فيا وقال ليهم..

ايهاب: ها هيا.. خودوها نتوما تفاهمو معاها.. هادو فلوس وماشي لعب..
انا تصدمت وشفت فيه نظرة ترجي.. كأني كنستفسر على سبب رجوعه فاتفاقنا.. خفت بل ارتعبت.. مبغيتش نمشي للحبس،. تخيلت راسي فهاد اللحظة وانا كيخرجوني البوليس من الشركة وكلشي كيتفرجو فيا.. وكيتشمتو.. شاف فيا بزاف وقاليهم ستناوها برا واحد الدقيقة.. خرجو وشاف فيا
ايهاب: ايوا الالة اكرام .. واش غانستناوك نتي حتى تفكري على خاطرك.. راه ماشي كنطلبك..
اكرام: (بلعت ريقي) 😰 انا .. انا
ايهاب: شنو 😠
اكرام: انا غانجي معاك 😭 انا موافقة.. ولكن بشرط
ايهاب: 😌اما هو
اكرام: تعطيني التزام بداك المبلغ.. الورقة اللي تثبت باني خلصتها.. وحتى باللي غاتصبر عليا فالباقي..
ايهاب: مللي تجي معايا ونقضي الغرض.. ديك الساعة غانقطعها قدامك
اكرام: وشنو اللي يضمنلي هادشي 😰
ايهاب: ماكاين ضمانات.. انا هو الضمان.. وايلا معجبك حال .. البوليس مازال هنا
اكرام: البوليس لا 😭
ايهاب: اذا تفاهمنا..، غدا مع وقت الغدا.. غاتخرجي وتمشي لهاد العنوان.. وها السوارت..
اكرام: ويلا تعطلت..
ايهاب: انا هو مول الشركة .. 😒 .. نتي عندك اذن مني تمشي مور الغدا حيت مريضة.. هادشي البي غانوصيهم عليه..
اكرام: واخا 😭
ايهاب: سيري بحالك دابا.. وغدا واياك تتعطلي..
مشيت وانا كنلعن ساعتي.. واش عكس.. ولا حط سيء .. واش حتى لهاد الدرجة زهري خايب.. واش كاين شي حاجة اخيب من هادشي اللي غايطرالي دابا.. انا غاتضيع حياتي.. كنشوف فيها كتضيع ومنقدر ندير حتى حاجة.. لوكانو عندي الفلوس.. اكيد بزاف دالحوايج كانو غايتبدلو.. اكيد مكنتش غانكون مكتوفة الايدي.. معرفتش فين غانوصل.. مشيت للدار ونكتيت.. لا اكل ولا شرب..فكرت فخويا.. وفأنو لو فرشخني ليوما.. يمكن ايلا شاف داك الحيوان جسمي كله مفرشخ مغايطمعش فيه.. وغايقولي سيري بحالك.. نضت قلبت عليه ملقيتوش.. لقيت علال كيتفرج فسامحيني.. مشيت طفيت التلفزة.،
علال: 😠 اش هادشي درتي.. شكون صحابلك راسك
اكرام: راسي كيضرني.. طفي الزمر..
جرات ختي من بيتها دغيا
شيماء : اكرام.. نعلي الشيطان اجي عفاك 😰
اكرام: خليني اختي .. شكون حسابو راسو
علال: انا غانوريك شكون انا ..
جرات مي وبدات تسب وتعاير فيا وانا والو كنقلب على تفرشيخة.. حتى جا الشاب الوسيم.. مكانش من العاكزين.. لوالي يدي وبدا يركل ويضرب.. ولاول مرة فحياتي كنستحب ضرب خويا ليا.. جاني حلو بالمقارنة مع داكشي اللي كيستناني.. مشيت لبلاصتي بعدما كليت تفرشيخة على قياسي.. حاولت ننعس ولكن مقدرتش.. حاولت نشغل راسي ولكن تفكيري كله فاتجاه واحد.. غدا.. بانولي الحوايج اللي جابت ختي من الخياط.. نضت هزيتهم وبديت نخيط.. على امل ننسى.. محسيتش براسي حتى ساليتهم كلهم.. لقيت الساعة 5 دالصباح وانا مازال مقدرت ننعس..حاسة جبل كبير على ظهري.. ماشي الحريق ديال الضرب.. وانما دالهم.. وصلت السبعة دالصبح.. دخلت دوشت.. ولبست حوايجي ومشيت للخدمة.. مبغاتش تدوز الساعة.. بحال الى مصرة تبتزني .. حتى الزهر معاند معايا.. مكرهتش داك الشاف يتهرس ولا يدوز فيه كاميو.. المهم ميجيش.. بقيت فبلاصتي حتى وصلات وقت الغدا.. مقديتش نتحرك حتى لقيت احمد جاي لعندي
احمد: واش لاباس اكرام
اكرام: 😓 لاباس
احمد: قالتلي السكرتيرة باللي طلبتي الاذن باش تمشي..
اكرام: ااه .. حاسة راسي عيانة.. والمدير وافق انس نمشي
احمد: ميكون عندك باس
نضت وانا كنرجف.. والورقة اللي فيها العنوان تفزكات فيدي.. تحركت بزز.. حتى وصلت لواحد العمارة.. دخلت وانا خايفة.. متلاقيت حد فالطريق او فالدروج.. طلعت للشقة وحليت الباب بتردد.. كنت خايفة نلقاه تما.. مكانش والشقة كانت خاوية.. هي شقة عادية ومتواضعة.. مافيهاش بزف ديال الفراش.. بقيت نتسارا ونشوف حتى بانتلي الناموسية .. ضرب قلبي بالجهد مللي شفتها كأنها مقصلة اعدامي..


دار المتعة- الحلقة التاسعة
تأليف دودي العيساتي
بقيت جالسة وشادة صاكي بيدي وحانية راسي ومتحركتش.. خايفة حتى سمعت صوت السوارت فالباب .. تضرب قلبي بالجهد مللي شفتو داخل.. شافني دار واحد الابتسامة ماكرة.. غا شافني .. سد الباب زادت ضربات قلبي معاه...جا عن
دي وبقا كيشوف فيا وانا مرعوبة..
ايهاب: مرحبا.. تشربي شي حاجة..
اكرام: 😥لا شكرا..
شاف فالساعة ورجع قالي
ايهاب: معنديش الوقت بزاف.. نوضي
محملتش طريقتو.. ولكن انا بالنسبة ليه سلعة .. كيفاش بغيتو يعاملني..نضت وانا مرعوبة دخل لبيت النعاس وانا موراه وانا رجليا كيرجفو.. مشا حل الماريو وخرج منو واحد الشوميز.. سرحوليا على الناموسية واشارلي براسو ليه.. كسوة عمري فكرت نلبسها ابدا معرية وبذيئة بزاف.. ديال بنات الليل..
اكرام: شنو هادي
ايهاب: معرفتيش؟ عادي غاتلبسيها دابا..
اكرام: مستحيل.. انا غانمشي بحالي ..
ايهاب: اجي الهنا واش صحابليك دخول الحمام بحال خروجو..
شدني دغيا من يديا وحسيت الضربات دخويا حرقوني بزاف غوتت بالجهد مللي قاصني فيهم.. استغرب وحيدلي القاميجة دغيا وانا كنحاول نمنعو ولكنو كانو اقوى مني.. بدا كيتفحصهم وكيشوف فيهم مزيان.. قلت فراسي ربما نبقا فيه ويخليني نمشي..
ايهاب: شكون دارلك هاكا
اكرام: خويا 😓
سكت شوية ونزل عليا بدا كيحيد عليا الحوايج بزاز وانا كنحاول نمنعو وكنبكي.. وهو بحال شي وحش.. والضربات كيحرقوني وانا زايدة فالغوات..
ايهاب: غوتي زيدي غوتي.. وكلما حسيتي بالخوف والرعب علميني..
اكرام: حرام عليك 😭
ايهاب: نتي هاد الساعة ديالي .. فهمتي.. زيدي قاومي.. قاومي وديري اللي فجهدك 😈
اكرام: 😭😭
مكانش رحيم عليا ابدا .. كان عنيف بزاف ولاحظت انه كيتمتع ويزيد يتمتع كلما غوتت او قاومتو.. كمل مني وعاملني بحال شي ساقطة .. ناض وبدا يشوف فيا نظرات تقزز.. انا جمعت راجليا عندي وضميت نفسي ودموعي مبغاوش يحبسو.. استجمعت نفسي وشفت فيه
اكرام: 😭 فين اللي اتافقنا عليه
ايهاب: راكي مركزة عليه ؟ معندي ميتسالك.. هاكي
خدا الورقة ولاحها عليا .. بحال الى خلصني .. شديتها وتأكدت منها.. طاحو دموعي ،. نضت صاوبت حوايجي.. وخبيت الورقة.. وتمشيت.. كنت حاسة ضلوعي كلها كتحرق.. ومقديت نتمشى.. استجمعت قوتي ومشيت وماشفتش مورايا..
نزلت وبقيت كنتمشى حيت مكانش عندي فلوس المركوب.. بقيت ماشية وراسي حاني ووجهي فالارض.. حشمانة من راسي ومن ربي اللي خلقني.. حيت بعت راسي .. مكانش عندي حل اخور.. الله ياخد الحق فأي واحد وصلني لهادشي.. من عائلتي لجلال.. لهاد الملعون.. بقيت كنتمشى وانا مقادراش نتنفس.. جاتني الطريق طويلة.. ضلوعي كيحرقو والنفس كيتقطع فيا.. بانتلي دارنا .. وصلت ودخلت بالحس باش ميعيق بيا حتى واحد.. دخلت ولقيت علال واجد..
علال: علاش جاية دابا.. جراو عليك؟
اكرام: مريضة وخديت اذن..
لحسن الحظ مشدش فيا داك النهار.. حسيت اني غانطيح قدامو.. دخلت دغيا للبيت وطحت فالناموسية .. حيت رجلي مبقاوش هازيني وطلعت معايا السخانة من رجلي.. وشاعلة فيا العافية والنفس مقطوع.، شوية حسيت بالبرودة والتبوريشة.. تغطيت وبديت نرجف ونعرق.. دخلت فكوابيس .. وشي تقطيع وضرب .. حاسة بعذاب قوي .. شوية حسيت براسي كنغرق.. فأمواج كتضربني من بلاصة لبلاصة.. حتى حسيت بختي كتفيقني.. ودايرا ليا كمادات باش تنزل حرارتي
شيماء: واش نتي لاباس.. خوفتيني عليك.. كنتي كتهضري بزاف ومفهمت حتى حاجة.. كنسمع غير حرام حرام...
اكرام: 😢 انا انتهيت اختي..
شيماء: متقوليش هاكا.. ماشي على هادشي توقف حياتك.. قوليلي واش نتي كان ممكن تبغي شي واحد اخور شي نهار بعد هادشي اكيد لا.. عفاك متقوميش حياتك على راجل.. غاتخدمي وتوقفي هلى رجليك.. وغايجي شي نهار تخرجي من هاد الدار وتسكني بوحدك وتكوني حرة.. صحيح انه خدا اللي بغا.. ولكن نتي خاصك تكوني ذكية وتستغلي هادشي.. قوليلو يزيدك فالصاليغ ويخدمك فشي بوسط اعلى من هادي اللي خدامة فيها دابا.. حوايج اللي يخرجوك من هادشي ويخليوك قوية ..
ولم تلبث طويلا حتى انطفأت الشمعة .. وذبلت تاك الورود المشعة .. وانكسرت الحصون المنيعة.. واتلفت الاحاسيس والمشاعر البديعة.. وبذلك فقد قلبي الامل وتلك الاشعة.. وساد عقلي بفلسفته البارعة.. في انكار الحب والدووس على المشاعر اليافعة .. وعاد عقلي للسيطرة على قلبي بأجوبته المقنعة.. عن الاحاسيس المزيفة.. والوجوه المقنعة.. فأثر الانطواء على التجارب المريعة .. المبنية على ثلاث.. الغش ، التظاهر .. والخديعة...


بقيت فالكاشة وجسمي كيحرق .. ومقاداش نتحرك ومكليت والو .. مشاعر دالصدمة والقهرة والخوف والترقب .. مجموعة فيا.. فهاد اللحظة.. بقات ختي مقابلاني وانا بالي مراهش معاها.. نعسو كلشي.. حتى انا ماشي نعست نقدر نق
ول فقدت الوعي.. احساس غريب بزاف.. صبح الصباح .. فيقاتني ختي باش نمشي الخدمة.. ولكن حسيت ضلوعي مقاداش نحركهم.. ومقدرتش حتى نبزز على راسي اني نوض.. بقيت فبلاصتي.. ومبغيتش نوض.. او بالاحرى مقدرتش نوض.. جلست ومنضتش .. مفكرتش اني بدون مبرر غادي يقدر يجريو عليا من الخدمة.. ولكن اش كنقول.. مول الشركة وخدا مني بزاف.. غانمشي عندو وهو يتصرف.. كما تصرف فالغياب دالبارح.. اش هادشي كناقشو.. واش اكرام مازال عندك الامل فالدنيا.. ولكن لا.. الى فقدت كلشي.. مغايبقاش قدامي حل من غير اني نمشي نقتل راسي .. واش نسيتي اكرام.. نسيتي باللي مازال عليك 3 دالمليون دين.. وخاصك تمشي لخدمتك باش تخلصيها.. هو بداكشي دالبارح ردليك غا مليون.. اللعنة على ايام كيتباع بيها الشرف بمليون ..
نضت وانا مقادراش.. بحال شي وحدة فيها سكرات الموت.. دخلت للدوش .. بديت نغسل جسمي من الخنز اللي قاسو.. حاسة نفسي محاملاش جسمي .. دوشت بزز وخرجت شفت فالمرايا ..بقيت كنشوف وجهي صفر بزاف .. وعينيا منفوخين.. قصت فوجهي وحطيت يدي على فمي وبديت نبكي بحرقة وفصمت.. مبقيتش نسول علاش.. مبقيتش.. خوف حتى من البكا ومن الانهيار.. كنخاف نبكي على هادشي لا تصدق الدنيا ضارباني .. اكتر من هادشي.. لبست حوايجي بتثاقل كبير.. حيت كل بلاصة فجسمي كتحرق.. بسبب خويا وزاد كمل عليا داك الحيوان.. اش غاندير باش ننسى هادشي .. ونبدا من جديد.. لبست وخرجت لقيت امي كتسب النهار اللي تزادينا فيه حيت منفعناها بوالو.. عندك الحق امي عندك الحق.. انا لعنة تزادت.. منفعت راسي.. كيفاش حتى نفعك نتي.. حنيت راسي وخرجت.. كانت الساعة 11:30 .. والبوز ديال الغدا قريب.. عولت اني نمشي لعند داك الحيوان في حالة الى دارلي احمد شي بلان ولا .. بقيت كنتمشى بزز.. ورجليا تقال عليا بزاف.. حتى بانتلي ام جلال جاية ومثقلة بالسخرة ديال السوق.. حسيت بغصة فقلبي وتنحيت باش منتلاقاش معاها.. بحال هادو تشمتو حيت جلال تخلى عليا.. شنو غايديرو الى عرفو اش وقعلي .. كملت طريقي للخدمة حتى وصلت والنفس مقطوع عليا.. وليت كنحس اني كنفشل من ابسط مجهود.. دخلت لقيتهم غايخرجو الغدا دخلت ومشيت جلست فبلاصتي وكلشي بقا كيشوف فيا.. والنفس كيطلعلي بزز حيت عييت بالطريق.. حتى سمعت احمد مورايا..
احمد: على سلامة الالة اكرام. كون بقيتي شوية كتر لاش معدبة راسك
اكرام: 😓 مريضة وجيت بزز.. وزايدون خديت اذن من السي ايهاب البارح( الله يلكيها ليكم بجوج)
احمد: الالة انا اللي هنا الرئيس المباشر ديالك.. تعلميني انا اللول.. وديك الساعة نشوف
اكرام: اووف مناقصنيش نتا فهاد النهار.. عطيني بالتيساع ..
احمد: غالطة وزايدة بالفهامات.. خرجي برا .. انا غانعرف شغلي معاك..
جيت نوض حيت مافيا اللي يتناكر معاه .. وانا نسمع صوت.. كيعيط لاحمد .. كولشي التفت عندو .. هاد الصوت ديجا سمعتو وعرفتو.. تقلبت .. شفتو هو كان حاط يديه فجيابو.. اقترب منا وحنا ليه احمد الراس احتراما..
ايهاب: اش واقع هنا..
احمد: هاد البنت اسيدي صحابليها المعمل ديال باها.. عاد جاية دابا وغيبات بدون مبرر..
ايهاب: حتا نتا المعمل ماشي دباك باش تقوليها خرجي.. اكرام خدات مني الاذن.. وعندها يوماين ماشي غا نص نهار.. مشايفهاش كيباين فوجهها المرض..
شاف فيا وكمل كلامو..
ايهاب: سيري رتاحي.. حتى تبراي اجي تخدمي ديك الساعة..
حنيت راسي محملتش نشوف فيه.. كمل كلامو ومشا.. كلشي بقا مصدوم من هادشي اللي وقع .. حيت السي ايهاب .. عمرو منزل من قيمتو ونزل عندنا للمعمل.. ولا دافع على شي حد.. وحيت هو ممسوقش مرضي ولا موتي..خديت حوايجي ولقيتها مزية ومشيت بحالي.. مع الخرجة ديال الباب حسيت الدنيا كتتهز من قدام عيني ومبقيتش كنشوف.. ديك الساعة غيبت ومبقيت عاقلة على والو..

Enregistrer un commentaire

0 Commentaires