إعلان

Header Ads

لم اخنك يوما ..صدقني - الحلقة 1




لم أخنك يوما صدقني 
الجزء1
يوم مميز بالنسبة ليا ،..اليوم غنبدا مشروعي ..مشروع حياتي ..اكبر مقاولة فالمدينة ..كلشي كان كيقولي باللي صعيبة عليا وباللي النسا ميقدروش يدخلو مجال البناء ..وانه مقتصر غا على الرجال ..لا انا غنأكد ليهم باللي هادشي مكاينش وبالل
ي حتى النسا عندهم مايكولو ..اه سمحولي درتليكم هاد الدخلة السريعة ..تحمست شوية ..انا سميتي قمر ..قمر ساطع ..هاهاها فعمري 25 سنة ..زوينة على ما يقولون .من عائلة ميسورة ومثقفة وواعية وكتشجع البنت انها توقف وتبني احلامها ...مكانش عندي مشكل من هاد الناحية ولكن المجتمع خايب بزاف وكيطيح المرا مع انها نصف المجتمع.عاونوني قريت وشجعوني نحقق احلامي خصوصا بابا ..استاذ الاجتماعيات المحترم ..ومننساش صديق طفولتي عبده ..اقصد عبد الخالق ..مولفا كنعيطلو عبده ..عزيز عليا بزاف ولكن انا معزيزاش عليه وانما تعداها لشيء اخر ..هادشي اللي كنحس من خلال الغيرة ديالو .ولكن لا عبده صديقي وخويا وغيبقا هكاك وعمر ميتبدل ..بديت مشروعي والخدمة كانت كثيرة..كلشي كان هو هداك وكيما بقيت..صرامتي فالخدمة ومع الرجال هو اللي كان سبب نجاحي ..فاتت الايام وانا كنكبر نهار على نهار وكنتشهر ..وليت ناجحة فعملي بزاف وعبده معايا مساندني دائما ..شحال زوين تكوني ناجحة فحياتك ...الفرحة الكبيرة كانت نهار نجحت فصفقة الوحدات السكنية وخديتها انا ..صفقة تغير مجرى حياتي حيت غتعرف بيا بزاف وغنولي مشهورة وكلشي غيبغي يتعامل معايا ..هي طريقي للنجاح ..بالليل مللي ساليت الخدمة لقيت عبده كيستناني بالطوموبيل وصلني للدار ومللي دخلنا لقيت مفاجأة كتسناني ..عبده وعائلتي كانو موجدين ليا حفلة بمناسبة نجاحي ..محسيتش براسي حتى عنقت عبده ..كلشي فرحان ..حسسوني باللي واقفين معايا ...كلشي كيبارك ليا ..نطقت خالتي ام عبده :تبارك الله على بنتي عقبال نفرحو بيكم فالعمارية انشاءالله ..ضحكت وقلت :انا اللي غنختار لعبده العروسة 
ام عبده:وايلي علاه كاين ما حسن منك احبيبة 
ماما:غيجيو مع بعضياتهم 
انا:هههههههه انا وعبده؟مستحيل واش كاين شي خوت كيتزوجو 
تما حسيت بعبده تزير ومعجبوش الحال استأذن وقال :سمحولي غنمشي عييت بزاف وخاصني ننعس ..كلشي حس بيه الا انا ..مكنتش باغا نعطيه امل كاع مع اني اكثر وحدة عارفاه كيفاش كيفكر ولكن انا عمري شفت فيه اكتر من اخ ..انا متأكدة بان الله غيجيبليه شي وحدة احسن مني اللي غيتزوجها وغتبغيه ..
-عند عبده :
معجبنيش الحال مللي صداتني ومبغات تعطيني حتى فرصة انا اكثر واحد كنبغيها فالدنيا ونموت على التراب اللي كتمشى عليه ..
ااااه يا قمر ..فوقاش تحسي بهاد القلب اللي كيتعدب على قبلك ومستعد يموت الف مرة ومتحسي بأي نسمة ..كنبغيك اقمر..dodielaissati

Enregistrer un commentaire

0 Commentaires