الدية - الحلقة السابعة والاربعون ..
تأليف دودي العيساتي ..
اكرم : سمحيلي اخديجة .. اضطريت نقوليه هاكا باش يتفارق معاك ..
خديجة: ( وانا اللي كان يصحابلي غادي يطلبها مني.. خديجة متنسايش مقامك الحقيقي )
اكرم : مالك ساكتة ..
خديجة : لا والو غير.. كنشكرك بزاف .. حيت كلشي كيتعاملو معايا كمذنبة الا نتا ..
اكرم : ولكن هادا مكيعنيش انك مغلطيش ..
خديجة :

اكرم : ولكن انا مبغيتش نزيد عليك اكيد نتي عارفة هادشي مزيان .. ومتحتاجيش شي حد يقولهالك ..
خديجة : عارفة ..

اكرم : خديجة .. نتي مغاتقايش تمشي لديك البلاصة مرة اخرى ياك
خديجة: ولكن خايفة يديرولي شي حاجة
اكرم : من هاد الناحية متخافيش .. انا غانتصرف .. المهم تكوني نتي مقتنعة تبعدي ..
خديجة : واش كاين شي حد يبغي النجاسة
اكرم : مزيان ... وانا غانقلب معاك على خدمة شريفة ..
خديجة:كنشكرك بزاف ... الدار قريبة اجي تشرب شي حاجة ..
اكرم : مرة اخرى .. تهلاي فراسك ..
خديجة : حتى نتا ..
اكرم : (خرج التلفون وبدا يهضر ) اهلا سعد فين وصلتي ..
سعد: ها حنا كنحقو معاه مبغاش يعترف ..
اكرم : واخا بغيت منك خدمة وحدة اخرى ..
عقلتي على خديجة اخت نبيل .. كانت خدامة فواحد الكباريه .. باغا تخرج منه ولكن هما مازال كيتبعوها ..
سعد : واخا انا غانتصرف
اكرم : مزيان ..
مشات خديجة وبقا كتهضر معا راسها
علاش قال هكاك .. اكيد كيحس شي حاجة من جيهتي والا مكانش غادي يدير داك التصرف .. ومكينصحك غا اللي قلبو عليك .. زعما يفكر فشي وحدة بحالي وعندها ماضي بحالي .. فيقي اخديجة فيقي .. واش نتي مسطية .. شوفي فراسك مزيان فالمرايا وعرفي قيمتك .، هاداك راه طبيب وولد عائلة .. علاش غايفكر فيك نتي .. وهاديك غا خدمته كيديرها معاك الاحباط عاود تاني..
فالسبيطار كانت عالية جالسة حدا ربيع ..
عالية : ربيع .. واش نسيتيني .. انا عالية ..
ربيع : شكون نتي وشكون انا
عالية : ربيع عافاك .. واش نسيتي .. ربيع انا لقيت بنتنا .. وراها معايا كنستناوك غا نتا ..
ربيع : مكنعقل على والو .. واش نتي كتعرفي شكون انا ..
عالية : اه نتا ربيع ..
اكرم : ماما .. فين وصلتي ..
عالية :

اكرم : تهدني راه الموضوع ماشي ساهل . . راه 20 عام وهو كيتحقن بالمادة المخدرة .. طبيعي تأثر عليه ..
عالية : حتى لفوقاش ..
اكرم : وعيشة عاودتيلها شي حاجة على باها ..
عالية : منقدرش .. خايفة تتصدم مللي تعرف باللي هي بنت عائلة الريان ..
اكرم : انا غانتكفل بالموضوع .. وغانكون معاك .. غانتي ديري الكوراج وعاوديلها
عالية : واخا ..
مشاو اكرم وامه للدار .. وطلعو عند عيشة اللي لقاوها فالبيت كتبكي
اكرم : عيشة .. مالك شكون قلقك
عيشة : حتى واحد ( بدات كتمسح دموعها )
اكرم: اذا علاش هاد الدموع ..
عيشة : قلتلك حتى واحد واش مكتفهمش .. ومن هنا الفوق كلشي غاتشوفو عيشة اخرى ..
اكرم : ههه
عيشة: علاش كتضحك ..
اكرم : والو ههه مزيان تكوني قوية اعيشة .. وخا الكاريزمة ديالك بعيدة على القوة والشر .. نتي عيشة الطيبة الرقيقة .. اللي فنظري مستحيل تتبدل وتولي شخص سيء ابدا .،
عيشة :

اكرم : بكي .. البكا زوين .. حيت عاد دابا قلتيلي غاتبدلي ومغاتبقايش تبكي ..
عيشة : مراد مكانش يعجبو نبكي ..
اكرم : النظرية ديالي كتزاد تتأكد ..
عيشة : كيفاش ..
اكرم : حيت نتي كتبغي جلادك ..
عيشة : كيفاش ..

اكرم : هههه والو خليك بريئة كما نتي .. كما كنعرفك من ديما ..
عالية : عيشة خاص نهضر معاك فحاجة مهمة ..
عيشة : شنو ..
بدات عالية كتعاود لعيشة وهي مصدومة من داكشي اللي كتسمع ...
عيشة : يعني مراد هو ولد عمي

اكرم : واش هادي هي الحاجة الوحيدة اللي كتهمك فالموضوع .. مفكرتيش فباباك اللي مازال عايش ..
عيشة : بغيت نشوفه..
اكرم : مزيان ..
تأليف دودي العيساتي
0 Commentaires