إعلان

Header Ads

الدية -الحلقة السادسة والاربعون

الدية- الحلقة السادسة والاربعون 
تأليف دودي العيساتي .. الغد ليه ناضو بجوج اكرم وعالية ومشاو للسبيطار .. دخلو يشوفو المريض ،. عالية مع الدخلة انتابها احساس غريب بقات كتشوف فيه وهو ناعس فجأة دموعها بداو كينزلو وكترعد .. اما المريض فاق شاف فيها وبقا مصدوم بلا ميدير اي حركة .. 
عالية : 😭😭😭
اكرم : ماما واش نتي لاباس .. واش كتعرفي عاد السيد .. 
عالية : علاش 😭😭 علاش يا دنيا علاش .. 
اكرم : اجي معايا اماما .. اجي رتاحي .. 
خرجها من البيت وجاب ليها كاس دالما .. 
اكرم : شنو وقع .. 
عالية : ربيع .. هاداك ربيع ،،
اكرم : مستحيل .. يعني ماماتش .. 
عالية : 😭 معرفتش معرفتش ،. اكيد كنحلم 
اكرم : واش متأكدة اماما هو 
عالية : ميمكنش يخفى عليا .. هو 
اكرم : خاصني نخبر سعد بهادشي .. ونواكبه نفسيا باش يقدر يتذكر ويعرف شوقعليه .. والريان خاص يدخل الحبس .، 
ناضت عيشة من النعاس وملقات حتى واحد .. فكرات تمشي لخالتها تزورها ومنها تشوف فاطمة الزهرا.. لبسات حوايجها وحطات يدها على كرشها .. وخرجات ... شدات طاكسي لدار خالتها وتصدمات من داكشي اللي شافته ،، كان مراد واقف فالباب مع فاطمة الزهرا وكيدوز على شعرها .. صدمة قوية واش هادا اللي كان باغي يتزوج بيها .. امها كان عندها الحق فداكشي اللي قالت .. شاف فيا ومتحركش .. اما هي شدات طاكسي ورجعات البلاصة اللي جات منها .. دخلات لبيتها تلاحت على الناموسية وبدات كتبكي بالجهد .. رجعات عالية للدار وجميع الذكريات السيئة كدوز حدا عينيها الماضي راجع من جديد .. علاش .. واش وقع .. 
دازت ايام والكل فهواه عايم .. عيشة مصدومة من داكشي اللي شافت وعالية كذلك .. اكرم منشغل بالمريض الجديد دياله اما الريان فتشد فالحبس وكيحققو معاه .. خصوصا بعدما واجهوه بداكشي اللي كاين مقدر يقول حتى حاجة .. 
عالية : الو ولدي .. 
اكرم : عندي ليك اخبار زوينة .. 
عالية : شواقع .. 
اكرم: اليوم عطانا العلاج شرارة الامل .. ربيع بدا يتذكر واول حاجة تفكرعا هي نتي .. قال عالية 
عالية : واش بالصح .. انا جاية ..
مشات عالية للسبيطار .. وشافت ربيع اللي بان مضطرب نفسيا بزاف مرة يتفكرها مرة لا .. 
اكرم : خاصنا نصبرو .. 
عالية : انا غانمشي نشوف الريان .. هو اللي خاص يقول الحقيقة .. 
اكرم : بغيتي نمشي معاك 
عالية : لا بغيت نمشي بوحدي .. 
مشات وبقا كتسنى يخرج عندها .. اما اكرم فجات عندو ضيفة غير متوقعة ،.
اكرم : خديجة لاباس .. 
خديجة : الحمد لله واش خارج 
اكرم : اه تبغي نتمشاو شوية 
خديجة : اه مكرهتش .. 
اكرم : يالله .. 
بقاو كيتمشاو وكيهضرو ..حتى وقفات عندهم طوموبيل .. 
الراجل : شفتك ضبرتي كليان جديد 
تصدمات خديجة .. ولكن اكرم شدها من يدها وردها موراه 
اكرم : غاتفرق عليك خديجة ولا غاتشوف وجه مغايعجبكش ..
الراجل: وشكون نتا .. 
اكرم : راجلها .. 
الراجل : واخا اسيدي .، سيو خديجة .. 
تصدمات خديجة اكتر من هضرة اكرم اللي اول مرة كتحس بالامان مع شي واحد نرجعو للعالية اللي تلاقات الريان 
عالية : اشوقع .. لاول مرة فحياتك .. قول الحقيقة
الريان : وباش غاتهمك 
عالية : ربيع باقي عايش .. ونتا اللي كنتي مخبيه 
الريان : مالو فار .. 
عالية : سامية مفخبارهاش انك مخبي خوك ياك وحتى ولدك مراد ..
الريان : ربيع دار كسيدة فقد الذاكرة فيها ودبتو السبيطار هادا مكان ،. 
عالية : قول ضبرتو حادثة موتو ولكن نتا قلبك مطاوعكش تقتل خوك فاختاريتي الحل الاسهل هو يحماق وينسى كلشي 
الريان : سيري بحالك العالية.. هادشي ماش ديالك .. 
عالية : كنواعدك غانفضحكم .. وغانشوف 
الريان : مع السلامة .. متبقايش تغيبي علينا 
تأليف دودي العيساتي


Enregistrer un commentaire

0 Commentaires