إعلان

Header Ads

الدية -الحلقة الثامنة والاربعون



الدية - الحلقة الثامنة والاربعون .. 
تأليف دودي العيساتي 
سامية : اش واقع مالك محبوس .. 

الريان : والو انا براسي معرفتش ..
سامية : كيفاش معرفتيش .. شكون هاداك الراجل للي كنتي كتدير ليه الشوكات .. 
الريان : 😔
سامية : هضر مالك ساكت ..
الريان : ربيع .. 
سامية : اش هادشي كتقول .. ربيع مات من 20 عام دابا .. 
الريان : ماماتش .. انا نقذتو من الحادث وديتو للسبيطار .. 
سامية : الله ياخد فيك الحق .. الله ياخد فيك الحق .. خرجتي علينا خرجتي علينا .. 
الريان : واش صحابلك انا قلبي حجر باش نقتل خويا .. 
سامية : على اساس مدرتيهاش مع باك..
الريان: سكتي واش باغا تفضحينا ،. 
سامية : نتا اللي فضحتي راسك .. انا معنديش علاقة بهادشي .. 
الريان: مكانوش هادو افكارك نتي .. باش ناخدو الورث ،، 
سامية : سكت سكت 😠 
سعد: 👏👏👏 مزيان .. واخيرا اعتارفتو .. 
سامية : اش هادشي .. وباش اعترفت .. 
سعد : نتي الالة مطلوبة للتحقيق .. فحادثة موت سائق السي ربيع واحتجاز ربيع فالمستشفى ودابا تزادت حتى حادثة قتل الريان الاب .. 
سامية : انا مدرت والو .. ومكنعرف والو 
سعد : هادشي قوليه فالتحقيق .. 
فالمستشفى مشات عيشة لربيع .. وطلات عليه .. بقات معاه فترة وهو معارفهاش ولكن مرتاح ليها بزاف .. 
اما عالية واكرم بقاو كيشوفو فيهم من برا 
عالية : شفتي بحال الى كيعرفو بعضهم من شحال هادي .. 
اكرم : بيناتهم رابط خفي .. ميحتاجوش يكونو دوزو حياتهم مرا .. 
عالية : كنتمنى يرجع يعقل على شي حاجة .. 
اكرم : انا كنستبشر خير من عيشة .. حيت بجوج بهم حالات خاصة .. 
شوية بدا كيصوني التلفون لاكرم .. 
اكرم : وي .. 
سعد : صاحبي عندي ليك اخبار 
اكرم : اش كاين .. 
سعد : احتجزنا سامية مرت الريان .. حيت اعترفت انها اللي تعاونات مع الريان باش يدبرو الحادث .. والمفاجأة انهم قتتلو الجد .. 
اكرم : هادشي خطير بزاف .. 
عالية : اش كاين .. 
اكرم : يالله نهضرو من بعد .. 
عالية : اكرم .. اش كاين .. 
اكرم : مفاجأة.. سامية تشدت مع الريان .. بتهمة قتل الجد وتدبير الحادث اللي مات فيه الشيفور وفقد فيه ربيع الذاكرة .. 
عالية : ما مفاجأة ما والو .. سامية دير اكتر من هادشي .. انا اللي كنعرفها مزيان .. هادي عقرب وكتسمم اي واحد يوقف فطريق احلامها 
اكرم : هادشي غايصدم ولادهم بزاف خصوصا لينا ،. 
عالية : وباش كيهموك .. 
اكرم : والو من باب الانسانية فقط 
عالية : مكيربطنا بدوك الناس حاليا غير ربيع .. 
اكرم : واخا اماما ☺️
دازت ايام .. وعيشة مع ربيع وهو كيتجاوب معاها مزيان وكيتجاوب للعلاج بشكل كبير اما سامية والريان فبانت ادلة جديدة تثبت ادانتهم ..
فبيت الريان .. كانو ولادهم مصدومين من الكابوس اللي كيعيشوه .. كانو جالسين كل واحد منهم يترقب المصيبة اللي حلت بيهم .. 
عالية: انا ممتيقاش .. واش كنحلم 
مراد : علاش لا .. انا هادشي مرضني بزاف .. مازال كنعقل .. كلشي وقع قدام عيني .. كنت كنشوف فجدي .. اللي ممدد مريض.. والسيرو فيديه .. حتى سمعت شي حد جاي للبيت .. تخبيت مور السيتار .. شفت بابا دخل .. بقا كيتأمل بزاف فوجه جدي .. بدا كيهضر ويبكي ويقول علاش ابابا .. علاش درتي هادشي .. علاش وصلتيني لهادشي .. شوية هز مخدة وبدا كيختقو بقوة بزاف .. انا طاحو ركابيا ديك الساعة وخفت بزاف خليتو حتى خرج .. وانا نخرج .. كنت خايف ومرعوب .. خصوصا من بابا .. اللي ولا فعيني داك السفاح .. 
لينا : 😭😭😭 واش كنحلم .. واش انا بنت مجرمين .. 
مراد : حنا خاصنا نغيرو هادشي ،. جا الوقت اللي لابد ميتحاسبو فيه على داكشي اللي داروه .. والوقت اللي خاص تاخد فيه عيشة وعمي ربيع حقهم ..
لينا : انا مبغيت والو .. ومبغيت حتى حاجة تربطني بهاد العائلة .. 
مراد : عارف الصدمة قوية عليك ولكن خاصك تحاولي ...
عنق خواتاته .. وبداو يبكيو بطريقة هيستيرية 
تأليف دودي العيساتي

Enregistrer un commentaire

0 Commentaires