إعلان

Header Ads

الدية - الحلقة السابعة


الدية - الحلقة السابعة 
تأليف دودي العيساتي .. حسيت براسي منحطة .. وبقا فيا راسي .. هو غا دفعني مشا .. بقيت فالارض ودموعي فعيني .. حتى لقيت يد تحطات علي .. تخلعت شكون رفعت راسي دغيا .. لقيت ديك البنت اللي شفتها مللي دخلت .. ماشي اللي هضرات عندي انما ال
اخرى .، 
- نوضي .. بلاتي نعاونك .. 
خفت بزاف .. حسيت راسي فدوامة وصعيب نتيق انه كاين شي حد فهاد الدار ممكن يعاملني مزيان .. ولكن هاد البنت اختلف معاها الامر ..حتى نظراتها من اول مرة كانت مختلفة بزاف .. ومكانش فعينيها ديك الشرارة .. نضت معاها وانا خايفة وعينيا فيهم دموع .. 
- اجي معايا .. 
مشيت معاها حتى دخلات لواحد البيت باينة ديالها .. نفس المعاملة داللطف ..
- جلسي .. شنو سميتك ؟ ☺️
😢 عيشة .. 
- عيشة نتي زوينة وباينة فيك طيبة .. وماشي ذنبك هادشي اللي وقع نتي غا ضحية .. 
هضرتها رجعات فيا الروح .. واخيرا لقيت شي حد اللي حس بيا فهاد الدار ..،
- انا لينا .. بنت الريان .. واخت مراد .. 
غا ذكراتلي اسم داك المسموم وانا نتغوبش 
- انا عارفة خويا مكيعاملكش مزيان .. ولكن عذريه .. هو كان متعلق بزاف بخويا انس .. الله يرحمه .. 
- هاداك قدره .. انا ماشي ذنبي انه مات 
- عارفة .. ومكرهتش نتخلصو من هاد التقاليد دالزفت .. ولكن لا حياة لمن تنادي .. 
بقيت ساكتة ومالقيت منقول ليها .. شافت فيا وقالت 
- قوليلي كيفاش نقدر نشوف الضحكة على وجهك
معرفتش شنو نقول ليها ولكن انا الضحكة ماتت فقلبي وموحال واش ترجع فيوم من الايام .. بقيت ساكتة وكنشوف فيها .. 
- انا غانكون فجنبك ويلا حتاجيتي شي حاجة طلبيها مني .. اتافقنا؟ 
- واخا .. شكرا 
نضنا مشيت معاها وراتلي البيت اللي غانعس فيه كان كبير ومرتب بزاف .. والاثاث دياله زوين .. فيه ناموسية كبيرة وماريو كبير ..وفوتوي والستائر .. دخلت بقيت حالة فمي انا عمري ما شفت بحال هادشي.. واش هاد البيت غانعس فيه انا .. اكيد كنحلم .. 
لينا : هادا بيتك .. خودي راحتك فيه .. قوليلي فين حوايجك .. 
حنيت راسي وانا حشمانة .. اشمن حوايج .. انا حوايجي تحشم تبينهم على الستائر احسن من حوايجي .. لينا فهمات سكوتي وقالت .، 
- صافي فهمت .. نتي اكيد مكانش عندك الوقت نجيبي حوايجك .. ولكن معليش انا كنواعدك غدا الصباح غادي غانمشيو انا وياك نشريو الحوايج اللي تحتاجيهم ..يالله رتاحي دابا والى حتاجيتي اي حاجة انا راني فبيتي .. وراكي عارفة طريقه 
خلاتني فالبيت ومشات .. وانا بقيت كنتأمل وكنشوف كل بلاصة فالبيت .. اش كيستناني مازال فهاد الدار .. بقيت تما قرابة ساعة وانا كنفكر فعلي .. يا ترى واش بقا فيه فراقي .. واش هو معدب .. واش كيفكر فيا كما كنفكر فيه .. علاش مكتوب عليا الفراق .. حبي ليه كان بريئ ومتمنيت حتى حاجة فالدنيا من غيرو .. ولكن القدر بعدني عليه ببساطة .. علاش .. بقيت كنفكر فيه حتى دخل اللي اسمه مراد اش جا يدير وشنو مازال باغي .. 
- اهلا بالبرينسيسة .. اش كاديري هنا .. 
- نتا اللي اش كادير هنا .. 
- اووه عندك اللسان باش تهضري .. انا كان يصحابلي زيزونة 
سكتت عاود حيت حسيت شخصيتي ضعيفة بزاف ومقدرتش نهضر .. 
- نوضي من ناموسيتي واش تيقتي راسك .. 
نضت وانا مصدومة كيفاش ناموسيته .. 
- ووواش هادا بيتك ؟ 
- اه بيتي كيما نتي ديالي ..
- انا ما ديال حتى واحد .. 
جا عندي ودفعني على الناموسية 
- دابا تشوفي نتي ديالمن .. الى قدرتي تحبسيني حبسيني وشوفي شكون غايعتقك مني .. 
بوحشية كبيرة شدني ومارس عليا الجنس .. اما انا ما قدرتش ندافع على راسي او نقاومه .. حسيت بألم كبير ولكن مقدرتش نغوت هي صرخة وحدة كانت للداخل ديالي وللاسف خنقها هاد الحيوان .. كمل مني وناض وهو محاملش راسو شاف فيا نظرة قرف بحال الى شايف قدامه شي طارو دالزبل .. يمكن هو تكون عندو قيمة كتر مني فهاد اللحظة .. انا اللي حسيت راسي لاول مرة فحياتي يتيمة .. واول مرة كنحس اني باغا نبكي فحضن امي ..اللي عمري فحياتي ما شفتها .. مقدرتش نوصف احساسي فهاد اللحظة .. حيت واخا نوصف ما غانوفيش حق نفسي اللي وصلات لاعلى مراتب الالم .. حسيت جسمي اللي حافظت عليه طول حياتي حتى من اكتر انسان بغيته .. ضاع مني فلحظة .. احساس خايب بزاف تحس انك فقدتي شي حاجة غالية عليك .. ناض مراد ودخل للحمام .. وانا بقيت كنحضن جسمي وكنترعد .. وماقادرة تنزل مني حتى دمعة .. لاني مقادراش نستوعب هادشي اللي طرالي ..علاش .. انا ماشي ديالو .. فجأة انفجرت بالبكا وسديت على فمي باش مايسمعني حتى واحد لاني خايفة .. خايفة من شي حاجة كتر من هادي .. حيت انا ماشي شي وحدة اللي ممكن تستنى الافضل .. طول حياتي كنرضى بالقليل .. وكنخاف من الفرحة .. تأليف دودي العيساتي

Enregistrer un commentaire

0 Commentaires