إعلان

Header Ads

الخطيئة-الحلقة الاولى



الخطيئة..-الحلقة الاولى
.. تأليف دودي العيساتي ..
جروب قصص بالدارجة للجميلات مع دودي .. البراءة عندها عنوان .. ولكن عنوانها كيختلف من شخص الى اخر .. فمثلا البراءة عند نهى مختلف تماما عن الاشخاص الاخرين ،. فيلا كبيرة فيها بيسين وحديقة .. الطيور كلها كتغ
ني فالبالكون ديالها ..على مخدة من ريش النعام .. كتحل عينيها الراماديتين المتشحتين بخيوط السواد .. ووجها الابيض الملائكي والغمازة في خدها اليمين .. كأنها حورية على وجه الارض .. كتنوض وكتتجه مباشرة للعصافير كأنها كتفهم لغتهم .. وكتبقى تغني ليهم ... ومعاهم .. 
نهى : هه كنحماق عليكم .. ☺️
دخلات نهى للحمام دير حمامها المعتاد .. اللي كتبقى فيه ساعة .. كتخرج وكتغني .. وهي فرحانة بحياتها .. كيف لا .. وهي الدلوعة الوحيدة لابيها .. السي نعمان القايدي .. رجل الاعمال المعروف صاحب اكبر واشهر سلسلة فنادق .. وسيدة الاعمال مونيا السالمي .. صاحبة اكير واشهر سلسلة مطاعم فالعالم .. وصاحبة اكبر مركز تجميل فالمغرب .. البنت اللي معروفة فوسطها العائلي بالملاك .. والبعيدة كل البعد على اعمال والديها .. الحياة وردية بالنسبة ليها .. قدام المرايا بدات تمشط شعرها وهو يدخل كلبها المحبوب .. اللي مسمياه روكي .. بدات كتداعبو وكتضحك معاه .. اليوم مميز بزاف بالنسبة ليها .. حيت غاتمشي هي وخطيبها امير باش يختارو كسوة دالعرس .. وغايدوزو لاكبر فنادق باباها يشوفو التجهيزات دالقاعة فاين وصلت ..شوية وهو يدخل باباها لعندها .. 
نعمان : بنتي الحبيبة .. 
نهى : بابا .. 
نعمان : يا احلى ملاك فحياتي .. 
نهى : بابا ☺️
نعمان : عرفتي انهى .. نتي هي اجمل شيء فحياتي .. نتي ملاك .. معرفتش شنو درت فحياتي حتى تجازيت بيك .. 
نهى : الله يخليكم ليا ابابا نتا وماما .. 
نعمان : حتى نتي ابنتي .. عرفتي .. انا موجد ليك عرس كبير بزاف .. كلشي غايهضر عليه فالدنيا ،. 
نهى : 😍😍 بالصح .. 
نعمان : اكيد .. انا عندي نهى وحدة فالدنيا .. 
نهى : حتى رامي خويا .. 
نعمان : حتى رامي .. ههه كنحماق على براءتك ابنتي .. 
نهى : ههه انا غانتاصل بأمير نقوليه هادشي ..
نعمان: هاد امير ياريت يكون كيبغيك قد ما كتبغيه نتي .. 
نهى : كيبغيني ابابا علاش كتقول هاكا .. 
نعمان : صافي مقلت حتى حاجة .. اهم شي عندي هو سعادتك .. 
خرج الاب وبدات كتهضر نهى فالتلفون .. 
نهى : صباح الخير احياتي ..
فغرفة وفي سرير ومع امرأة اخرى كان امير .. ناض وبدا كيهضر فالتلفون مع نهى
امير : (في صمت للمرأة .. ششش) صباح النور اعمري .. 
نهى : واش باقي ناعس .. 
امير : اه عاد فقت حيت بقيت مقصر مع شي ملفات فالشركة ... حتى كملتهم عاد مشيت للدار
المرأة: 🙊
نهى : حياتي متزيرش على راسك فالخدمة ورتاح شوية .. نتغداو مرة ونمشيو نشوفو القاعة والكسوة واش وجدو .. 
امير : هو هداك احياتي .. كنبغيك بزاف 
نهى : حتى انا .. 😘
سد امير التلفون 
المراة: نتا تستاهل الاوسكار فالتمثيل .. اشهادشي .. انا اللي حداك وتيقتك .. 
امير : ههه كيجيتك .. 
المرا : ولكن هاد البنت غبية بزاف .. كاين شي وحدة كتيق بشي حد بحالك .. 
امير : متقوليش عليها غبية .. هادي بسكويتة .. وديالي .. 
المرا : نتا كلشي ديالك .. حتى انا ديالك .. 
امير : ضروري هههه 
بقات نهى فبيتها حتى جات الخدامة.. 
الخدامة : لالة نهى ..صاحبتك هاجر كتسناك .. 
نهى : واخا انا غانزل ونتي وجديلنا الفطور نفطرو فالجردة.. 
نزلات نهى عند صاحبتها .. 
هاجر: نهى حبيبة 
نهى : هجورتي لاباس عليك .. 
هاجر : توحشتك .. 
نهى : اجي نفطرو فالجردة .. 
جلسو وجابت ليهم الفطور الخدامة .. بقاو يفطرو 
هاجر : ايوا الالة اش وجدتي ..
نهى : وجدت كلشي .. انا وامير غادي نمشيو ليوما نجمعو الكسوة دالعرس .. اما بابا وعدني باللي غايكون العرس اسطوري ..
هاجر: بالصح .. وغايكونو فيه التيتيز 
نهى : هههه نتي وزهرك .. 
هاجر: عقبالي بشي مصباح علاء الدين حتى انا يحققلي كل احلامي .. 
نهى : مادام انا معاكي متخافيش .. غادي نضبر عليك وغانديرلك عرس على حسابي ..
هاجر: يخليليا صحيبتي .. 
بقاو كيفطرو حتى داز شخص ملتحي ولابس عباءة .. وحاني راسو للارض .. طلع راسو دار نظرة حاقدة فنهى وهاجر .. وهبط راسو عاود .. ودخل فالملحق ديال الفيلا 
هاجر : اويلي شكون داك داعيش
نهى: عمر .. 😔
هاجر: شكون هاد عمر .. ومالو داير فراسو ديك الحالة..
نهى: عمر ولد الناس اللي خدامين عندنا .. طفولتنا دوزناها مرة .. كنا كنلعبو بزاف .. ولكن هو بعدما كبر تبدل بزاف .. وكلشي شاف هاد التغيير فيه .. حتى واحد النهار لقيناه منطوي ودار اللحية .. وكيجيو عندو ناس عندهم اللحية .. ومكيهضر مع حتى واحد ومكيسلمش .. حتى اني مللي كنهضر معاه مكيجاوبنيش .. 
هاجر : الدواعش هما هادو .. نتي اش غاديري بيه .. خليك منو وعيشي حياتك .. انا بلاصتك نجري عليه بامه وباه ومنعاودش نشوف وجههم
نهى : عائلته ضريفة بزاف ومعندهم دخل فهادشي .. وزايدون حتى هو مدار حتى حاجة يستاهل عليها الطرد .. هو انطوائي سوقه هاداك 
هاجر: اويلي حتى لفوقاش غاتبقاي نية هاكا .. 
نهى: بديتي كتهضري بحال بابا حتى نتي 
هاجر: خلينا نكملو الفطور .. باش نمشي انا تابعاني شحال من حاجة .. 
نهى : قوليلي بعدا كيداير معاك امير فالشركة .. 
هاجر: زوين نتي محظوظة بزاف براجل بحاله كامل ومكمول.. 
نهى : مزيان ☺️ 
هاجر : يالله نخليك تهلاي فراسك .. 
نهى : باي باي 
تأليف دودي العيساتي

Enregistrer un commentaire

0 Commentaires