الدية- الحلقة الخامسة والاربعون ..
تأليف دودي العيساتي ..
اكرم : امضرا اش كاين ...
الطبيب : التحليل ابان عن ماذة مخدرة .. واللي كتسبب مع مرور الوقت فقدان للذاكرة .
اكرم : كما توقعت .. انا خاصني نتاصل بسعد هو اللي غايعاوني ..
اتصل اكرم بسعد اللي حضر مباشرة .. خبرو اكرم بالممرض .. اللي اعتقلاته الشرطة ..
الممرض : انا ما درت والو ..
سعد : من للافضل تعتارف .. شكون اللي عطاك الفلوس دير هادشي ..
الممرض : عفاك خليني نمشي انا عندي ولاد
سعد: نتا غاتبقى هنا وغدوز الحبس وغاتهز التهمة بوحدك .. من الافضل تعتارف ،،
الممرض : انا غانقول كلشي .. واحد الراجل هو اللي كيعطيني الفلوس.. وهو اللي جابو هنا النهار الاول ..
سعد : شكون هاد الراجل
الممرض : سميتو الريان .. هادشي اللي كنعرف عليه
سعد: الريان !!!
في المنزل بقا عالية كتهضر مع بنتها ..
عالية: بنتي شنو رأيك فأكرم ..
عيشة : ضريف..
عالية : غايكون اب مناسب لبنتك ..
عيشة :

عالية : سمعي ابنتي .. دوك الناس خايبين بزاف ومن مصلحة بنتك تكبر بعيدة عليهم ..
عيشة : انا عارفة كلشي ..
عالية : ولكن نتي معارفاش شنو دوزو عليا ...
عيشة : اكرم عاودلي ..
عالية : بنتي .. انا فقدتك المرة الاولى بسبابهم .. معنديش استعداد نفقدك مرة اخرى ..
عيشة : بغيت نمشي نشوف عمتي ..
عالية : واخا .. خلينا نمشيو ..
من جهة اخرى ..
اكرم : شكون نتا .. وشنو باغين منك هاد الناس
المريض : معرفتش شكون انا .. واينا ناس ..
اكرم : والو .. انا غانتهلا فيك .. عبد الصمد ..
عبد الصمد : وي دكتور
اكرم : ممنوع شي حد يدخل عنده كيفما كان ..
بقا غادي اكرم حتى صونا ليه التلفون ..
سعد : وي اكرم خاصك تجي حالا
اكرم : واخا هاني جاي ..
مشات عيشة وعالية لدار العمة .. اللي استقبلاتهم فيه خديجة
العمة : توحشتك ابنتي
عيشة : حتى انا وبزاف
نبيل : ختي عيشة ،. توحشتك
عيشة:

نبيل: مالك اختي عيشة ..
عيشة : شحال باش بعتيني ..
نبيل : اا انا ..
خديجة : حنا كلشي عارفين شوقع داك المرة بلا متمثل علينا ..
نبيل : منمثل متمثلو هاني خارج .. تتهناو مني
عيشة :

خديجة : خليك منه .. اا علاش مجاش معاكم اكرم ...
عيشة :

خديجة : صافي مقلت والو ..
عند سعد كان كيستنى اكرم بعدما جا ..
سعد: غادي تتصدم مللي تعرف شكون كان يصيفط داك الفرملي
اكرم : شكون ..
سعد : الريان
اكرم : مستحيل .. ولكن شنو علاقته بيه
سعد : هادشي معرفتوش ..
اكرم : هاد الراجل باينة فيه مخبي مصايب ..
سعد : بالمناسبة انا درت محضر بموت اللي سميتو انس الريان .. وصدر قرار باعتقال علي بتهمة القتل الغير العمد..
اكرم : مزيان .. وانا غانقلب شكون داك الراجل
مشا للدار لقا عيشة والعالية راجعين .. دخلت عيشة للبيت ديالها اما اكرم بقا مع امه ..
اكرم : كيبقات عيشة ..ولفاتك شوية
عالية : مفهمتش واحد الحاجة .. اشنو دارليها هاد مراد .. مشايفا فالدنيا حد من غيرو .. مع انه دوز عليها المر ..
اكرم : هادي كتسمى فعلم النفس متلازمة استوكهولم ..
عالية : اشناهواا ا
اكرم : هادي واخد الحالة كتجي لبعض الناس مشاعر كيتحولو من كره لاستعطاف .، وحب اتجاه المختطف والمعذب .. وعيشة من هاد الناس
وهادشي وقعليك حتى نتي فصغرك مع ربيع ..
عالية : متفكرنيش بدوك الناس ..
اكرم : بالحديث على دوك الناس .. الريان كيتأمر على واحد الشخص فالمستشفى عندنا كيحقنوه بمادة كتسبب تلف فالذاكرة.. هادشي اكتشفته اليوما..
عالية : شكون هاد الشخص ..
اكرم : هادشي اللي معرفتوش .. وبغيت نسولك .. اكيد تكوني كتعرفي الناس اللي عندو معاهم عداوة ..
عالية : تقريبا .. زعما يكون شي واحد من الدوار
اكرم : غانكون شاكر ليك الى عاونتيني نعرف شكون هو .. حيت تحديد هويته فيها 40 فالمية من العلاج ديالو
عالية : واخا اولدي فوقاش ما بغيتي .. انا مستعدة نمشي معاك ..
0 Commentaires