الدية الحلقة الثانية : تأليف دودي العيساتي
اليوما غايجي حب حياتي حيت عندو عطلة .. فرحت بزاف .. نضت بكري ومشيت خملت وصاوبت بيتو وصاوبت كل ما كيبغي من شهيوات .. بحال شي مرا كتستنى راجلها .. احساس زوين بزاف .. ملي وصل كنت اول وحدة تتلقاه مقديتش حتى نسلم عليه بالفرحة كنت حاسة راسي طايرة بالفرحة
عيشة : على سلامتك اعلي
علي : عويشة الزوينة .. توحشتك بزاف ..
عيشة : (حشمت) حتى انا توحشتك بزاف .. ارا نهز معاك حوايجك ..
علي: نتي خاصك تكوني مبرعة .. اعيون علي ..
خالتي : وتوما مالكوم مناويش دخلو ولا .. كاع هادشي سلام برا ..
علي : هاني امي جاي غا عييت بالطريق وصاف .. عويشتي مازال مسخيت منك .. انا راجع ليك وغانتشاوفو فالمكان المعتاد ..
دخل علي عند خالتي وسلم على عائلته اللي توحشهم .. وانا بقا كيتعاود فعقلي كلامه .. فالمكان المعتاد .. دخلت وانا كنستنى بفارغ الصبر يكمل كلامه مع عائلته .. ويتلاهاو شوية فراسهم باش نقدر انا نشوفه براحتي .. مشيت حدا الواد نستناه .. ديما كنلقاو راحتنا هنا .. بلاصتنا المعتادة .. حتى جا عندي ..شدلي فيدي وبقا كيشوف فعيني ..
عيشة :
☺️ علي عفاك متشوفش فيا هكا راني كنحشم ..
علي : ماشي لخاطري .. انا كنتوحش عويناتك..
عيشة : حتى انا كنتوحشك بزاف ..
علي : عيشة انا .. مكرهتش نرجع نعيش معاكم هنا .. مليت العيشة فالمدينة ..
عيشة : صبر احياتي غا حتى تسالي قرايتك .. باش تجي مرفوع الراس ..
علي : على قبلك نتي .. غانصبر .. وغادي نجي نتزوج بيك ونولدو وليدات .. كنبغيك بزاف ..
عيشة : حتى انا كنبغيك بزاف .. وكنستناك ..
دوزت نهاري وانا مقاداني فرحة .. حبيب القلب بجنبي .. دوزنا نهارنا على اجمل ما يرام وتجمعنا وقصرنا بالليل .. وبدا علي يوريلنا فحوايج جابهم لينا من المدينة انا وختو .. فرحتي كانت مكتصورش .. وانا كنشوفه بطل قدامي .. ومندمتش على اني بغيته فيوم من الايام .. Dodi elaissati.. نعست بزاز مع اني مللي كنكون فرحانة مكنقدرش ننعس .. بقيت كنفكر فحياتي .،. الغد ليه فقت بكري .. مشيت كنوجد ليه الفطور .. مشيت نفيقو ملقيتوش ..
- خالتي .. فين هو علي ياكما مشا بحالو
- عندك تسخفيلي هنا .. لا مامشاش .. خرج بكري مع باه مشاو يخدمو تراكتور حيت هو اللي كيعرف ليه .. راه خاصهم يخدمو شوية ديك الارض اللي بارت بقوة ماسمحنا فيها ..
- اه واخا .. انا وجدتلو الفطور .. بغيت نقول وجدت ليهم الفطور باش مللي يجيو يلقاوه واجد ..
خرجت وانا كنشوف على امل نلمحو وهو جاي .. اكيد غانبغي نكون قريبة ليه .. خفت لا تفهمني خالتي غلط اما انا كنت غادي نقوليها واش ندي ليهم الفطور فالارض باش يفطرو تما .. شوية لمحت واحد الولد كيجري وكيغوت بانلي بعيد ومسمعتش اش كيقول .. والناس كيطلو من الديور المتباعدة على بعض مللي كيسمعو الدري .. وكيخرجو يجريو لنفس الوجهة .. مفهمت والو ..بقيت كنشوف وانا محتارة .. شوية بانلي علي كيجري .. تصدمت وجهه مخطوف ..جا شاف فيا بصدمة ومقدرش يهضر .. ديك الشوفة عمري ننساها .. كان مخلوع وماعارفش اش غايدير .. دخل دغيا للدار وانا تابعاه ..
- علي .. علي مالك جاوبني .. علي ..
هو اتاجه لبيته بسرعة .. دخليه وبدا يجمع فحوايجه ..
- علي اش كادير مالك شنو واقع عفاك .. قولي شنو كاين ..
جرات امه دغيا وبدات تغوت مالك اش واقع فينو باك ياكما واقعة ليه شي حاجة ..
مجاوبناش بجوج .. وكمل الجميع دالحوايج .. وخرج بسرعة وانا تابعاه .. بدا يجري ومادارش موراه يشوفني .. بقيت تابعاه وانا كنبكي حتى مقدرتش نلحق عليه وجلست الارض وانا كنبكي .. علاش اعلي علاش ميشيتي وانا باقي ماشبعت منك .. بقيت كنتخصص وكنمسح دموعي حتا بانولي الجماعة كيجريو باتجاه الدار .. خلعوني .. كانو معصبين بزاف .. جريت بسرعة باش منخليش خالتي بوحدها .. واستجمعت القوة ديالي باش نهضر خصوصا بعدما بداو يغوتو ويعيطو على علي وشي وحدين تماداو باغين يدخلو للدار ..
عيشة :علي مكاينش .. مشا بحالو ..
الراجل : وشكون ضمن لينا انه بالصح مكاينش ..
عيشة : واش الضمان ليكم هو تدخلو على دار عندها الحرمة ديالها .. وفيها غير العيالات .. قتلوني عاد دخلو ..
الهضرة ديالي بحال الا فيقاتهم وبداو يتراجعو ويمشيو .. شوية بانلي راجل خالتي جاي وهو كيجر فرجليه .. وحالته حالة .. بحال الا هاز هموم الدنيا على قلبو .. ووجهه حزين بزاف .. تأليف دودي العيساتي
اليوما غايجي حب حياتي حيت عندو عطلة .. فرحت بزاف .. نضت بكري ومشيت خملت وصاوبت بيتو وصاوبت كل ما كيبغي من شهيوات .. بحال شي مرا كتستنى راجلها .. احساس زوين بزاف .. ملي وصل كنت اول وحدة تتلقاه مقديتش حتى نسلم عليه بالفرحة كنت حاسة راسي طايرة بالفرحة
عيشة : على سلامتك اعلي
علي : عويشة الزوينة .. توحشتك بزاف ..
عيشة : (حشمت) حتى انا توحشتك بزاف .. ارا نهز معاك حوايجك ..
علي: نتي خاصك تكوني مبرعة .. اعيون علي ..
خالتي : وتوما مالكوم مناويش دخلو ولا .. كاع هادشي سلام برا ..
علي : هاني امي جاي غا عييت بالطريق وصاف .. عويشتي مازال مسخيت منك .. انا راجع ليك وغانتشاوفو فالمكان المعتاد ..
دخل علي عند خالتي وسلم على عائلته اللي توحشهم .. وانا بقا كيتعاود فعقلي كلامه .. فالمكان المعتاد .. دخلت وانا كنستنى بفارغ الصبر يكمل كلامه مع عائلته .. ويتلاهاو شوية فراسهم باش نقدر انا نشوفه براحتي .. مشيت حدا الواد نستناه .. ديما كنلقاو راحتنا هنا .. بلاصتنا المعتادة .. حتى جا عندي ..شدلي فيدي وبقا كيشوف فعيني ..
عيشة :

علي : ماشي لخاطري .. انا كنتوحش عويناتك..
عيشة : حتى انا كنتوحشك بزاف ..
علي : عيشة انا .. مكرهتش نرجع نعيش معاكم هنا .. مليت العيشة فالمدينة ..
عيشة : صبر احياتي غا حتى تسالي قرايتك .. باش تجي مرفوع الراس ..
علي : على قبلك نتي .. غانصبر .. وغادي نجي نتزوج بيك ونولدو وليدات .. كنبغيك بزاف ..
عيشة : حتى انا كنبغيك بزاف .. وكنستناك ..
دوزت نهاري وانا مقاداني فرحة .. حبيب القلب بجنبي .. دوزنا نهارنا على اجمل ما يرام وتجمعنا وقصرنا بالليل .. وبدا علي يوريلنا فحوايج جابهم لينا من المدينة انا وختو .. فرحتي كانت مكتصورش .. وانا كنشوفه بطل قدامي .. ومندمتش على اني بغيته فيوم من الايام .. Dodi elaissati.. نعست بزاز مع اني مللي كنكون فرحانة مكنقدرش ننعس .. بقيت كنفكر فحياتي .،. الغد ليه فقت بكري .. مشيت كنوجد ليه الفطور .. مشيت نفيقو ملقيتوش ..
- خالتي .. فين هو علي ياكما مشا بحالو
- عندك تسخفيلي هنا .. لا مامشاش .. خرج بكري مع باه مشاو يخدمو تراكتور حيت هو اللي كيعرف ليه .. راه خاصهم يخدمو شوية ديك الارض اللي بارت بقوة ماسمحنا فيها ..
- اه واخا .. انا وجدتلو الفطور .. بغيت نقول وجدت ليهم الفطور باش مللي يجيو يلقاوه واجد ..
خرجت وانا كنشوف على امل نلمحو وهو جاي .. اكيد غانبغي نكون قريبة ليه .. خفت لا تفهمني خالتي غلط اما انا كنت غادي نقوليها واش ندي ليهم الفطور فالارض باش يفطرو تما .. شوية لمحت واحد الولد كيجري وكيغوت بانلي بعيد ومسمعتش اش كيقول .. والناس كيطلو من الديور المتباعدة على بعض مللي كيسمعو الدري .. وكيخرجو يجريو لنفس الوجهة .. مفهمت والو ..بقيت كنشوف وانا محتارة .. شوية بانلي علي كيجري .. تصدمت وجهه مخطوف ..جا شاف فيا بصدمة ومقدرش يهضر .. ديك الشوفة عمري ننساها .. كان مخلوع وماعارفش اش غايدير .. دخل دغيا للدار وانا تابعاه ..
- علي .. علي مالك جاوبني .. علي ..
هو اتاجه لبيته بسرعة .. دخليه وبدا يجمع فحوايجه ..
- علي اش كادير مالك شنو واقع عفاك .. قولي شنو كاين ..
جرات امه دغيا وبدات تغوت مالك اش واقع فينو باك ياكما واقعة ليه شي حاجة ..
مجاوبناش بجوج .. وكمل الجميع دالحوايج .. وخرج بسرعة وانا تابعاه .. بدا يجري ومادارش موراه يشوفني .. بقيت تابعاه وانا كنبكي حتى مقدرتش نلحق عليه وجلست الارض وانا كنبكي .. علاش اعلي علاش ميشيتي وانا باقي ماشبعت منك .. بقيت كنتخصص وكنمسح دموعي حتا بانولي الجماعة كيجريو باتجاه الدار .. خلعوني .. كانو معصبين بزاف .. جريت بسرعة باش منخليش خالتي بوحدها .. واستجمعت القوة ديالي باش نهضر خصوصا بعدما بداو يغوتو ويعيطو على علي وشي وحدين تماداو باغين يدخلو للدار ..
عيشة :علي مكاينش .. مشا بحالو ..
الراجل : وشكون ضمن لينا انه بالصح مكاينش ..
عيشة : واش الضمان ليكم هو تدخلو على دار عندها الحرمة ديالها .. وفيها غير العيالات .. قتلوني عاد دخلو ..
الهضرة ديالي بحال الا فيقاتهم وبداو يتراجعو ويمشيو .. شوية بانلي راجل خالتي جاي وهو كيجر فرجليه .. وحالته حالة .. بحال الا هاز هموم الدنيا على قلبو .. ووجهه حزين بزاف .. تأليف دودي العيساتي
0 Commentaires