الجزء 8
بقيت كل يوم من الخدمة للداروالسي نور الدين كل نهار كيصوني وكيطلب فرصة اخرى ...مرة كنلقاه كيستناني فالباب مرة كنلقاه كيصوني ..والزوينة كاع هي مللي مشيت نخدم واحد المرة لقيت المكتب ديالي كله مزين بالورد وكل بوكي فيه بطاقة اعتذار والحاجة اللي خلاتني نموت بالضحك هي مللي شاف عبده داك المنظر وناض بطريقة هستيرية كيلوح وكيمزق فداك الورد هههه منظره كان كيقتل بالضحك ..شداته الغيرة ههه صحابليه غنحن على نور الدين بهاد الورد معارفش باللي اصلا ممعمرليش العين ..كما العادة الخدمة اهم شيء عندي كنت كنكمل خدمتي وكانزيد نهار على نهار ..فوسط الخدمة تفكرت انسان كنحس بالراحة بزاف من جيهته إياد طبعا ..كان خاطري نشوفو بلا تردد هزيت تيليفوني وصونيت ليه ...الو اياد لاباس عليك معاك قمر ..
-قمر ؟..فرحت بزاف حيت سمعت صوتك ..كان صحابلي باللي صافي نسيتيني
سولت عليه وهضرنا فالتيليفون حسيت براحة كبيرة واتافقنا نتلاقاو ..وفعلا تلاقينا بلا ما يعرف حتى واحد عاودتلو كلشي عليا وعلى خدمتي وعلى حياتي الشخصية وعلى عبده وعلى طفولتي كنت كنحس راسي بحال شي بنت صغيرة كنعاود بكل تلقائية كنحس راسي طفلة صغيرة معاه كننسا ديك القوة ..وداك الثقة بالنفس ديال الخدمة وكنشوف غا برائته قدامي ..عيونو العسلية ..وذبولها وهو كيهضر معايا قلبه الطيب ..
-قمر..بغيت نوريك واحد الحاجة
-موافقة وريني
-خاصك تمشي معايا
-فين 😮
-ماكاتيقيش فيا
-ممم لا كنتيق فيك
-واش خايفة ولا 😎
-انا مكانخاف من والو زيد نمشي معاك فينما بغيتي
-ممم واخا يالله نمشيو
شديت يدو وتقت فيه ومشيت معاه حتى وصلنا لواحد البلاصة فيها محلات متفرقة دخلنا لواحد البازار هو محل كبير ديال التحف الفنية والديكورات الراقية عجبني بزاف ..
-واو اياد هادشي زوين بزاف ..المكان رائع ..ولكن علاش جينا هنا
-قمر..انا خدام هنا
-واو كدوز الوقت هنا زوين بزاف ..
شوية جا واحد الرجل كبير وشايب وباينة في محياه الوقار شاف اياد وضحك وفتح ليه يديه يعنقو
-ولدي ..
-الحاج ...
باس يديه بعدما عنقو ومشيت نسلم عليه
-لاباس عليك الحاج..انا سميتي قمر
-قمر بنتي ..كما عاودلي عليك اياد بالضبط
استغربت :عاودليك عليا انا ؟ شنو قاليك عليا
-هه هه هه ماقالي غا الخير ..انا سميتي عبد الحميد ...انا هو الاب ديال اياد
-شنو ..شفت ف اياد وابتسمت وحرك راسو بالايجاب ..وقال اه انا خدام انا وبابا هنا وهادا المحل ديال الواليد
ابتسمت لا اراديا وفرحت لاني حسيت اني عندي قيمة كبيرة بزاف حيت عرفني على باباه
اياد:اجي معايا نوريك حاجة اخرى ..بعد اذنك ابابا
شدني من يديا وطلعنا فواحد الدروج ودخلنا لواحد البيت ..تصدمت مللي لقيتو عبارة عن ورشة رسم ..يا الله ..واش نتي كترسم؟
اياد:من صغري وانا كنحماق على شي حاجة سميتها الرسم ..كنلقا فيها راحتي ..
بقيت كندور وكنشوف لوحات فنية رائعة ..اياد نتا فنان بكل معنى الكلمة ..بقيت كنشوف ومنبهرة بداكشي اللي كنشوف حتى لقيت واحد اللوحة مغطية ..
-اياد ..ديالاش هاد اللوحة وعلاش متا مغطيها
- ...عزيزة عليا بزاف هاد اللوحة داكشي علاش غطيتها ..شوفيها ..حيدي عليها الغطا
حيدت عليها الغطا وتفاجأت من داكشي اللي لقيت
-اياد اش هادشي ..هادي،..هادي انا ..رسمتيني ..اياد
-من اول مرة شفتك فيها ..محيدتيش من بالي ..صورتك لاصقة فدماغي ..فا اختاريت اني نجعلها على الورق ومنبقاش نتخيلها وصاف بل نشوف فيها بما اني مكنشوفكش كل نهار ..ورسمتك ..
-اياد..هادشي بزاف عليا ..يمكن كنحلم ..يعني نتا كتفكر فيا كما كنفكر فيك
-نتي كتفكري فيا كما كنفكر فيك ..قمر انا كنبغيك
-ابتسمت لا اراديا ونقزت عليه عنقته ..هو ماكانش متوقع هاد ردة الفعل مني بقا مصدوم
-حتى انا كنبغيك بزاف ..اكيد كنحلم كنحلم هئ هئ
0 Commentaires