إعلان

Header Ads

الخطيئة-الحلقة الثانية





الخطيئة-الحلقة الثانية
تأليف دودي العيساتي 
طلعات نهى لبيتها بقات كتلعب فالطابليت ديالها .. حتى جا عندها خوها .. هو مراهق عندو 15 عام 
رامي : ختي اش كديري .. 
نهى : رامي .. اجي جلس معايا .. 
رامي : عارف انه مبقالكش بزاف معانا .. وانا ولفتك بزاف .. 
نهى : اش هاد الهضرة غاتقول .. انا مغانتفارقش معاكم .. انا صحيح غانسكن مع امير ولكن غادي نكون معاكم ديما ..
رامي : الله يحفظك ليا اختي .. 
نهى : ويحفظكم ليا .. 
رامي : جدة بغات تشوفك .. سيري عندها .. 
نهى : واخا .. انا غانمشي .. 
نزلات نهى عند الجدة ومشات عند بيتها .. 
نهى : الزوينة ديالنا ناعسة ولا .. 
الجدة : ههه بنتي .. اجي عندي 
نهى : الله يطول لينا عمرك يا احلى جدة فالدنيا 
الجدة : غاتعرسي .. ولكن مغانكونش معاك 
نهى : علاش اجدة 
الجدة: صحتي مامخليانيش ابنتي .. اش غاديرو بوحدة مشلولة معاكم .. 
نهى : جدة 😢 
الجدة : العروسة مخاصهاش تبكي .. مسحي دموعك ابنتي ..قوليلي .. فين باغين تدوزو شهر العسل .. 
نهى: غانميشو لاسبانيا ... ندوزو غير سيمانة ونرجعو .. حيت امير عندو الخدمة .. 
الجدة : مسكين كيعيا بزاف .. داك الراجل محترم بزاف واللي بحالو قلال فالدنيا .. 
نهى : بالصح اجدة .. حتى انا كنبغيه بزاف ..
الجدة : الله يخليكم لبعضياتكم ابنتي .. 
باست يد جداتها وقالت 
نهى : غانمشي نوجد راسي باش نمشي انا وامير نشوفو كسوة العرس .. ونشوفو اش وجدلي بابا .. 
الجدة : الله يرضي عليك ابنتي .. 
نهى : 😘 
طلعات نهى لبيتها وبدات توجد راسها وتصاوب ... شوية سمعات الكلاكسون هادا امير .. هزات صاكها دغيا ونزلات عندو .. ركبات معاه .. 
نهى : حياتي توحشتك .. 
امير : حتى انا توحشتك بزاف .. 
شد فيدها وباسها ..
نهى: فين غانمشيو الاول .. 
امير : نمشيو نشوفو الكسوة هي اللول .. وديك الساعة ندوزو لوطيل .. وايلا بغيتي ندوزو الدار تشوفي الفراش الجديد اللي درت ونتغداو مرة(غمزها) .. 
نهى : الفراش خليهلي مفاجأة حتى نرجعو من شهر العسل .. نمشيو نتغداو فالريسطورون الايطالي ديال ماما .. فخباري جابو شيف جديد قالو magnifique ... 
امير : واخا 😕 
ديمارا امير الطوموبيل ومشا دازو على عمر اللي بقا كيشوف فيهم بنظرة حادة .. 
نهى : حياتي بما اننا غانديرو العقد نهار العرس .. فأنا كنقترح نديروه فالفيلا عندنا باش تحضرلو جدة وديك الساعة نمشيو للقاعة .. 
امير : عمري كلشي وجد على اساس نكتبو العقد فالقاعة .. وجداتك الا باغا تحضر تجي .. 
نهى : امير .. جداتي مريضة ومتقدرش تجي
امير : بدلي الموضوع احبيبة .. ها حنا وصلنا .. 
نزلات نهى وامير دخلو لعند اكبر مصممة ازياء بعدما سلمو عليها خرجات الكسوة ديال نهى .. 
المصممة : هادي هي الكسوة ديالك وجدات .. 
امير : واااو .. حبيبة بغيت نشوفها عليك .. 
نهى : واخا ستنى هنا نلبسها .. 
دخلات نهى والمساعدة بدات كتصاوب ليها ولبساتها الكسوة .. اللي جات فيها بحال شي اميرة .. 
الخياطة : جاتك زوينة بزاف . . 
نهى: غانوريها لامير ..
جرات بسرعة بيها 
نهى : امير شوف ...
امير : وااااو الاميرة ديالي .. مشفتش شي جمال فالدنيا بحال جمالك نتي .. 
نهى : جيت زوينة ؟ 
امير : بزاف .. 
نهى : غانكونو كوبل زوين بزاف نهار العرس .. انا متحمسة بزااف .. 
امير : حتى انا مكرهتوش يجي اليوم قبل غدا 
نهى : حتى انا 😍 
تأليف دودي العيساتي

Enregistrer un commentaire

0 Commentaires