إعلان

Header Ads

الدية -الحلقة التاسعة والاربعون



الدية- الحلقة التاسعة والاربعون 
تأليف دودي العيساتي 
بانو الاخوة فالدار .. فاق مراد وهو مشطون على ختو لينا اللي خدات اكبر نصيب من الصدمة ... مشا عندها باش يطمئن عليها ... بدا يدق : لينا واش نتي فايقة .. مفتحاتش ومجاوباتوش وحل الباب ملقاهاش .. شوية شاف
 قدامه ورقة .. خداها وبدا يقرا 
- خويا ختي .. وحتى والديا .. انا كنعتدر بزاف منكم .. حت هادشي بزاف عليا ومنقدرش نتحملو ،، انا غادي نمشي لبلاصة بعيدة .. اللي مغاتقدروش تلقاوني فيها .. كنعتدر بزاف مرة اخرى ولكن هادشي فوق طاقتي وكنصحكم متقلبوش عليا حيت مغاتلقاونيش .. اختكم لينا .. 
كمش الورقة فيديه وقال : علاش الينا ديري هادشي علاش ... 
واحد النهار اتصل اكرم بعيشة وفرحها .. 
اكرم : عيشة عندي ليك خبار زوينة ،. باباك تذكر كلشي .. 
عيشة : بالصح .. انا فرحانة بزاف .. 
اكرم : خاصك تجي .، 
مشات بلهفة كبيرة هي وعالية .. ودخلو عندو .. 
عالية : شكون انا 😢
ربيع : عالية 😰 
عالية: 😭ً ربيع ..
ربيع : سمحيلي بزاف .. مقدرتش نحميك نتي وبنتنا .. 
عالية : نسا كلشي كنترجاك .. بنتنا رجعاتلي ... 
ربيع : .. هي ديما معايا .. 
عيشة: انا اسعد وحدة فالدنيا .. بابا وماما حدايا .. بعدما كنت مقطوعة من شجرة ويتيمة .. 
عالية : غادي نعوضوك ابنتي .. كنواعدوك ،، 
خرج ربيع من السبيطار.، والتم شمل الاسرة من جديد ..جاو العائلة لعندهم باش يباركو ليهم رجوع ربيع بالسلامة .. وجات الصالحة وبنتها اما عيشة .. فشافت فاطمة الزهرا .. ومتمالكاتش راسها .. 
عيشة: مارال عندك الوجه اللي تجي بيه عندي ..
فاطمة الزهرا : انا اللي مفاهماكش ،، ياك نتي مكتبغيهش .. وعارفة من قبل متعرفيه نتي انا كنت كنبغيه فالوقت اللي كنتي فيه هايمة فخويا .، علاش دابا معصبة مني 
عيشة: حيت انا كنبغي مراد .. ومبغيتكش معاه 
فاطمة الزهرا : لوكنتي بالصح كتبغيه مكنتيش تخطبي لاكرم .. 
عيشة: اكرم !!!! اكرم راه خويا اش خطوبة .. 
فاطمة الزهرا : مراد هو اللي قالي هاد الهضرة 
عيشة: مراد !!! وهو شكون اللي قاليه هاد الهضرة .. 
فاطمة الزهرة: معرفتش .. اكيد شافك معاه .. 
عيشة: مراد 😔
اما خديجة فاختارت تتأمل فالجو .. ولكن سنعات موراها صوت فاجأها 
اكرم: واش مشغولة 
خديجة : اب اد .. لا لا 
اكرم : فاش كتفكري .. 
خديجة : والو .. 
اكرم : اش درتي فداكشي اللي اتافقنا عليه 
خديجة : شنو اللي اتافقنا عليه.. اه خرجت من الخدمة اه 
اكرم : مزيان .. انا ضبرتلك على خدمة جديدة .. وزوينة غاتناسبك ،.. 
خديجة : بالصح انا كنشكرك بزاف .. 
اكرم : مسولتينيش اشناهيا هاد الخدمة .. 
خديجة : شنو .. 
اكرم : انا الالة قريب نفتح عيادة خاصة .. وبغيتك تكوني معايا .. يعني تنضميلي المواعيد وداكشي 
خديجة: 😍 خدمة زوينة بزاف .. انا كنشكرك
اكرم : ولا عليك .. 
داز الحفل زوين .. بالليل .. مشا ربيع لعند بنته 
عيشة : بابا .. اجي دخل 
ربيع : كيدايرا ابنتي مع الحمل 
عيشة : مزيانة هادا شهري .. 
ربيع : الله يسر ليك ابنتي .. مالك كتخمي 
عيشة : نقولك ومتقولها لحد 
ربيع: قولي ابنتي 
عيشة: مراد .. 😔
ربيع: مالو .. 
عيشة: هو صحابليه انا غانتزوج اكرم 
ربيع : فهمتك .. شوفي ابنتي .. يمكن انا كنت اقرب لمراد من باه .. لذلك كنقولك سيري لعنده وعاوديلو كلشي ...خصوصا فهاد الضروف اللي هو راه فيهم .. محتاجك بزاف 
عيشة: هادشي اللي بانلك 
ربيع : اه ابنتي ونتي تعرفي 
عيشة : الله يحفظك ليا ابابا .. 
شحال زوين تكون عندك عائلة كتخاف عليك .. وتحس انك عندك قيمة فهاد الحياة .. 
تأليف دودي العيساتي

Enregistrer un commentaire

0 Commentaires