إعلان

Header Ads

العرافة -الفصل الاول -الحلقة 5



العرافة- دودي العيساتي 
مشات قصي للحاج السريفي وهضرليه على الكنز .. السيد سالو ريوكو ودغيا وافق انه يدخل شريك مع باباه .. بعدها مشا قصي للواليد ديالو وقالو باللي السريفي قبل بالشراكة اللي بيناتهم 
الغرفي : اش كتخربق .. واش كتحلم 

قصي: كما كنقوليك ابابا انا قنعتو والى متيقتيش هاك هاد المرسول منه.. راه فيه الختم ديالو وهو كيرحب بيك فأي وقت 
الغرفي : 😃 واخيرا .. تستاهل جائزة على هادشي اللي درتي .. نقدر نقول دابا باللي نتا ولدي ونقدر نعتمد عليك 
بقاو الاخوة كيشوفو فبعضهم من الصدمة .. كيفاش قدر يدير هادشي .. 
رجع بسرعة قصي لمرجانة لقاها مع الخادمات غا كتهضر .. 
مرجانة : نتي متمشيش لعندها غادي تجري عليك
قصي : مرجانة 😳
ناضت مرجانة لعندو بسرعة 
قصي : اش هادشي كديري .. ياك قلتلك هادشي يبقى بيناتنا وحتى واحد ميعرف بيه 
مرجانة : واخا واخا .. شفتك فرحان .. 
قصي : اه بزاف والواليد راضي عليا .. 
مرجانة : مازال مازال .. 😊 
قصي: الله يخليك ليا ههه 
مرجانة : فخبارك غادي يختارو واحد من خوتك يكون الامين 
قصي : مستحيل .. 😳وشكون غايختارو ..
مرجانة : اكيد ماشي نتا 😌 
قصي : قوليليا شنو خاصني ندير .. انا اللي خاصني نكون فهاد المنصب .. 
مرجانة : غاتكون .. ولكن ماشي دابا .. 
قصي: فوقاش اذا .، 
مرجانة : مللي ينزل القدر .. ديك الساعة غاتولي نتا هو الامين.. 
مرجانة خلات قصي حاير ومشات .. شوية جا عندو واحد من خوتو .. قالو باللي الواليد ديالهم بغاهم.. مشا لقاهم مجمعين .. وكيتافقو على شكون اللي غايكون الامين 
الرجل : انا فرأيي اسيدي فريد هو احسن واحد يقوم بهاد المهمة .. 
الغرفي : اه بالصح .،. هو الامين فولادي .. منخافش يضيع فلوس فسكرة او فقصاير .. 
قصي : 😳ً ( الهضرة عليك الحادر عينيك ) 
ناض من المجمع بعدما تأكد وخلاهم كيباركو لفريد على المنصب الجديد .. مشا لمرجانة مباشرة 
مرجانة : جيتي اسعدي .. 
قصي : متافقناش على هادشي .. انا اللي خاص نكون الامين .. 
مرجانة : خههه ياك قلتلك غاتكون .. ولكن ماشي دابا .. 
قصي: فوقاش اذا 😠
مرجانة : حتى ينزل القدر .. 😊
قصي : وهاد القدر فوقاش غاينزل 
مرجانة : داكشي مكنقدروش نتدخلو فيه حنا .. حيت كبير علينا .. انا غير عرافة .. كنعرف بعدما ينزل القدر .. 😌
قصي :😠
مشا وخلاها وهي تخرج وتمشي لعند مرت الحاج الغرفي .. لقاتها جالسة .. 
مرجانة : احتراماتي لالة .. 
الحاجة : نتي 😒 شنو بغيتي .. 
مرجانة : بغيت غا نجلس معاك ونتلقى شرف الهضرة معاك 
الحاجة : جلسي 😒 
مرجانة : عيونك فيهم حزن الالة .. نتمنى تكوني بخير 
الحاجة : نتي باش عرفتيها 
مرجانة : الحزن الالة كينخر الجسد .. بحالو بحال طاعون .. ونتي حزنك قديم .. والمشكل انه غادي وكيتزاد 
الحاجة : 😳 باش عرفتيها .. 
مرجانة : تهلاي فراسك الالة .. 
الحاجة : اجي لهنا .. 
مرجانة : نعام الالة .. 
الحاجة : شنو كتعرفي عليا 😠
مرجانة : غير الخير ..
الحاجة : جلسي وهضري .. 
مرجانة : الماضي .. وزواج الغصب .. وولد الفيلاج اللي بغيتيه .. والاب ديالك اللي زوجك على ود الجاه والمصالح 
الحاجة : باش عرفي هادشي كله 😱 
مرجانة : سرك فبيير ومكيعرفو حتى واحد من غيري .. 
ناضت وخلاتها فحيرة من امرها .. 
بقات مرجانة فبيتها لايام ..حتى قصي مكانتش كتهضر معاه بزاف .. حتى لفجر واحد النهار .. شهقات بعمق حتى فيقات قصي بالخلعة .. 
قصي : شنو كاين 😵 
مرجانة : قدر فريد هو هادا .. نزل 
قصي : شنو هو 
مرجانة : خوك ليوما غايطيح من منحدر عميق .. غايتجرح وغايتضرر وايلا متعتقش فالوقت المناسب .. غادي يدوز حياتو كلها فالفراش .. 
قصي : 😱وشنو خاصني ندير ..

Enregistrer un commentaire

0 Commentaires