إعلان

Header Ads

العرافة -الفصل الاول -الحلقة 6



العرافة- تأليف دودي العيساتي 
قصي: شنو خاصني ندير 
مرجانة : الى بغيتي تمنعو من الخروج .. غاتقدر تعتقو.. 

قصي : اكيد غانعتق خويا
مرجانة : ولكن رد بالك .. ديك الساعة عمرك مغاتولي امين فحياتك .. 
قصي : شنو كتقصدي 
مرجانة : يعني تختار بين خوك والمنصب .. ديك الساعة قرر .. القدر كيعطيك فرصة تختار وتحدد مصيرك.. ونتا عليك تختار .. 
بقا قصي حاير خرج من البيت .. تلاقا خوه فريد 
فريد : صباح الخير 
قصي : صباح النور😥 
فريد : واش لاباس؟ المهم انا ضروري نخرج دابا حيت عندي شي حاجة مهمة .. غانرجع ونهضرو 
قصي : 😥 
مقدرش يهضر قصي وتغلبات عليه الانا .. اللي خلاتو يسمح فخوه .. بعد ساعة مشا للمكان اللي وصفاتو ليه مرجانة .. وشاف خوه وهو فحالة يرثى لها .. 
قصي : 😭 خويا 
نزل بسرعة عندو وهو كيبكي .. جاوبو بصعوبة 
فريد : قصي 😩 انا كنتألم .. مقادرش نحرك جسمي 
قصي : انا غانعاونك .. متخافش غاتكون لاباس 
مشا بسرعة جاب المساعدة وهزوه من تما .. داوه للقصر باش يتداوى .. ولكن الاطباء كلهم قالو باللي فريد مغايقدرش يتحرك مرة اخرى ولا يتمشى .. 
حزن الاب بزاف على ولده وحتى الام .. اما قصي فيقا فبيته وضميره مؤنب .. ومكيهضر مع حتى واحد .. مشات عندو مرجانة وقالت 
مرجانة : مبروك عليك المنصب الجديد 
قصي : خليني بوحدي 😞
مرجانة : خاصك تتحرك .. 
قصي: شنو كاين عاود تاني .. 
مرجانة : خوك مازن كيدور بالمنصب .. وماشي بعيد يقنع الواليد ديالك انه يديه 
قصي : مغانسمحش بهادشي .. 
مرجانة : هكاك نبغيك .. نوض مشي هضر مع الواليد ديالك ..محدو مخدر بصدمة فريد 
مشا قصي لعند الىاليد ديالو وبدا يهضر 
قصي : بابا .. انا عارف باللي الصدمة كبيرة . ولكن راه الخدمة مخاصش توقف .. شكون غايوقف على الخزينة .. وفريد مكاينش .. راك عارف باللي عديانا غادي يديرو اي طريقة باش يوصلو ليها .. واش غاتسمح بهادشي 
الواليد : وشكون غايوقف عليها 
قصي : انا .. غادي ندير اللي فجهدي 
الواليد : دير اللي بغيتي 😞 شد منصب خوك .. 
قصي : متخافش ابابا .. انا غادي نكون فالمستوى المطلوب وعند حسن ظنك .. 
فرح قصي حيت غايشد منصب الامين اللي كان كيستناه من هادا شحال .. فرح وبدا يحتفل ومرجانة معاه .. حتى لواحد النهار .. مرجانة حسات بشي حاجة ومشات تبعات حدسها .. حتى لقات قصي مع شامة .. 
شامة : نتا خاين .. وخدعتيني مع هاديك .. 
قصي: فهميني احبيبة انا مكنبغي حتى وحدة من غيرك نتي .. انا ديك السيدة تزوجتها غير باش نوصل لداكشي اللي تمنيتو .. وديك الساعة غانتخلص منها ونطلقها .. غادي توصلني نكون والي .. هادشي علاياش راها معايا دابا.. ولكن كنواعد غير نولي والي .. غادي نجري عليها وديك الساعة غانتزوجك نتي امهجة قلبي .. 
بقات كتسمع حتى الاخر .. ورجعات لبيتها 
مرجانة : داكشي هو اللي ما عمرك تحلم بيه اقصي .. 
تأليف دودي العيساتي

Enregistrer un commentaire

0 Commentaires