إعلان

Header Ads

العرافة -الفصل الاول -الحلقة4



العرافة- تأليف دودي العيساتي 
مشا قصي لعند الاب ديالو باش يقوليه على زواجه .. طبعا رفض بشدة مكان فيديه الا يدي معاه واحد من معارف باباه واحد المسؤولين والعدول .. نهار مشاو لدار مرجانة .. الفيلاج كده جا يشوف هاد الحدث الخارق للعادة .. ولد القصور كيتزوج 
بنت الاكواخ .. الاب ديالها فرح بزاف ومتيقش راسو انه غايدخل القصر .. اللي عمرو كان يحلم يدخليه واخا غا خادم ..كتبو وجا وقت الرحيل .. دخلو البنات لعند مرجانة .. 
البنت1:فرحناليك امرجانة تستاهلي 
مرجانة : غريبة .. مع انه كنتو كتقولولي ان هادا حلم بعيد وعليا بالذات 
البنت 2: انا ديما كنت كنقول ليهم ان مرجانة سعدها زوين وغاتدي واحد يبغيها .. المهم جبتليك هاد الكحل وهاد العكار ديريهم نتي راكي عروسة .. وراجلك كيستناك خاصك تخرجي عندو زوينة .. 
مرجانة : انا راجلي شافني وبغاني كما انا .. ولكن مغانخسرلكش خاطرك انا غانديرو.. يالله ستناوني برا.. 
البنت ٣: واخا يالله البنات .. 
دخلات الام وخرجو البنات .. 
مرجانة : ماما هاكي عطي هادشي لامهات هاد الرباعة اللي خرجات دابا واياك ديري منه شي حاجة 
الام: وعلاش 
مرجانة : حيت مسموم وباغين يخرجو فيا الحسد ديالهم 
الام: يالطيف .. وباش عرفتيه نتي 
مرجانة : ماشي وقتو اماما دابا قصي كيستنى 
خرجات مرجانة عند قصي وسط ذهول البنات .. ركبات معاه ومشات ووالديها كيودعوها .. 
قصي : ها شنو فيها 
مرجانة : كل خير .. باباك مموافقش على الزواج ولكن متخافش غانقدر نقنعو مع المدة 
قصي : واياك تستعملي معاه تاعرافيت ديالك 
مرجانة : متخافش عليا احياتي 😌
قصي : 😒 
وصلو للقصر ودخلو وكلشي مصدوم من هادي للي تزوج قصي ومعارفين والو عليها لا هي بنت اصل ولا بنت جاه .. 
الام: شكون هادي 
قصي : ممممرتي 
الام: ايوا اس غانقولك اولدي .. تشهيتك شي مرة تكبر وتدير عقلك .. بدلتي بنات الاصل بالجواري 
مداهاش فيها وداني لبيتو .. 
قصي : هانتي غاتبقاي هنا واياك نخرجي ولا تهضري مع شي واحد.. كنحذرك .. 
مرجانة : اجي واش مغاتبقاش معايا .. 😌
قصي : مرجانة : حنا اتافقنا على زواج قدام الناس وصاف .. ماشي على شي حاجة اخرى .. 
خرج قصي وخلاها فالبيت بوحدها وبقات كتهضر مع راسها "واخا اقصي .. مازال تجيبك الايام حتى لرجليا" بقات كتشوف فالبيت والزخرفة ديالو .. وحالة فمها فالمنظر حتى لقات راسها خرجات للبالكون .. شوية بانتليها واحد البنت جالسة .. قربات منها وهضرات عندها .. 
مرجانة : سلام .. 
البنت : شكون نتي .. 
مرجانة : انا مرت قصي .. 😌
البنت : شنو 😳 
شهقات مرجانة بهدوء وشافت فيها وقالت .. 
مرجانة : نتي بنت عمو ياك .. شامة
البنت : ونتي مالك 😠
مرجانة : مم عندك الحق .. غا بغيت نقولك تهلاي فالولد اللي فكرشك .. ولا نقول البنت اللي فكرشك 
البنت : 😳 باش عرفتيها ؟؟.. قصي اللي عاودليك ياك .. انا غانتفاهم معاه 😡
دخلات بسرعة .. وخلات مرجانة موراها .. كتستكشف جمالية المنظر .. حتا دخل عندها قصي دغيا .، 
قصي: اش هادشي درتي 😡 كيفاش حتى قلتيلها داكشي .. خليتيها تشك باللي انا اللي عاودتلك عليها 
مرجانة : ههه هادي هي اللي كتبغي .. دخلت عليك بالله شكون اللي حسن انا ولا هي 
قصي: مرجانة دخلي سوق راسك وماشي سوقك فيها كاع 
مرجانة : واخا اسيدي ولكن بغيت غا نقولك تقوليها غير ترتاح لدوك العشوب اللي عطاتليها العطارة راه زوينين وغايطيحو منها الكرش بلا متحس.. ولكن مخاصهاش تفوت ليلة اكتمال القمر
قصي : 😥 وشنو كاين تاني .. بغيت ندير شي حاجة نخلي بيها الواليد يرضى عليا وينسى هاد الزواج اللي درتو بلا خاطرو .. 
مرجانة : سير لعند الشيخ السريفي .. ديلو كتاب هدية سير جلس معاه وقنعو باللي شاراكته مع باك غاتجيه بالربح .. 
قصي : الوليد براسو مقدرش يقنعو نقنعو انا؟ 😑
مرجانة : هادا هو بيت القصيد.. الى قنعتيه نتا باباك غايرضى عليك وغادي يقدر يعول عليك 
قصي: وكيفاش غانقتعو 😒
مرجانة : انا غانقوليك .. السريفي غايموت على واحد الارض مولاها مبغاش يبيعها حيت فيها كنز مخبي .. وهاد السيد كيحماق على الكنوز .. ومكيعرف بلاصة الكنز غير انا .. 
قصي : فين هو هاد الكنز 😍
مرجانة : بلا ما تفرح .. الكنز اصلا عبارة عن لوحة قديمة مغاتنفعك فوالو .. ولكن الشارف غايحماق عليها 
قصي : ها فين هو فين .. 
مرجانة : خمسة دالخطوات من شجرة الزيتون باتجاه دار الراجل .. مدفونة تما .. 
قصي : كيفاش كتقدري تعرفي كل هادشي 😁
مرجانة : ههه ماشي مهم .. المهم دابا هو تورينا حنة يديك 
قصي : غانوريك غا صبري بيا .. 
تأليف دودي العيساتي

Enregistrer un commentaire

0 Commentaires