إعلان

Header Ads

الدية - الحلقة الرابعة عشر



الدية - الحلقة الرابعة عشر .. 
نضت مفزوعة ومشيت فتحت الباب .. لقيت الخدامة .. 
- كتعيط عليك لالة .. 

- واخا انا غانزل .. 
غسلت وجهي بسرعة .. ونزلت بسرعة وانا خايفة .. اشواقع عاود تاني .. لقيت امه معاه وختو .. اللي بمجرد ما لمحاتو ووجهات ليا نظرات حادة وقالت : نتي واش صحابليك راسك سيدة القصر ولا راكي جاية دية فهمتي شناهيا د.. 
الام : باراكة .. سكتي .. 
شافت فولدها اللي باينة على وجهه علامات الغضت من خته .. 
مراد : عفاكم بغيت نبقى بوحدي .. 
خرجو امه واختو وجيت نخرج حتى انا 
مراد : عيشة نتي بقاي ..
تفاجأت بيه وبقيت .. جلست حداه وقال 
- عيشة .. علاش مشيتي .. 
- باباك قالي سيري ترتاحي .. 
- وعلاش منعستيش هنا حدايا .. 
سكتت ومتوقعتش منه يقول هاد الهضرة ولكن اللي فاجأني كتر هو الكلام اللي قال من بعد .. 
مراد : عيشة عفاك متبقايش تبعدي عليا .. 
بحال الى خويتي عليا سطل ديال الما البارد .. تجمدت فبلاصتي .، واش هادا مراد ولا شي واحد اخور .. مستحيل واش هادا هو العنيف العدواني اللي كان مكيعرف الا الذل والضرب .. مجددا شدني الطم مع هاد الانسان .. بقيت حانية راسي ..حتى قرب يدو وشد يدي .. انا حسيت دقات قلبي كيتسارعو ووجهي ولا حمر .. 
- اجي جلسي حدايا .. 
حسيت راسي للحظة غانسخف .. ومقدرت ندير اي ردة فعل .. كنت كنتمنى نحيد يدو مني .. اللي ولفتها غير ديال الضرب .. ولكن مقدرتش .. تشللت فعلا .. بقيت جالسة وساكتة وحتى هو سكت ... بقيت معاه كنقابلو .. كنغطيه مللي كينعس وكنعطيه الدوا وحتى الماكلة كنوكله اما هو فكلما بعدت عليه لو لحظة كيعيط عليا .. دازو ايام ولا فيهم مراد بخير وبدا ينوض .. شديت فيه واحد المرا خرجتو برا حيت قنط وبغا يشم الهوا .. واغتنمت الفرصة نسوله .. حيت جاني الفضول .. 
- واخا نسولك ؟ 
- اه .. سولي 
- اش طرا.. شكون اللي دار فيك هاكا .. 
😔 شي ناس .. عندهم معايا حساب .. 
- اشمن حساب .. 
- من الاحسن متعرفي والو .. خلينا هكا مرتاحين .. فخبارك كتبانيلي عيانة .. 
- انا 😳 (استغربت حيت اول مرة كيهتم لحالي )
بدا يدوز على خدي بصبغه .. 
- باين على وجهك الارهاق .. واش عييتي حيت قابلتيني هاد اليوماين .. 
- لا .. انا لاباس .. ماعيانة ما والو ..
شدلي فيدي وقال : حاولي ترتاحي .. انا وليت لاباس متبقايش تشطني عليا .. 
معرفتش منين نزل على مراد هاد الحنان كله حيت فعلا بقوة مكنشوفو غول ولا كيبانلي هادا شي واحد اخور ماشي مراد بل وليت كنشك باللي كنحلم .. 
دازت يوماين ولى فيهم مراد مزيان وبرا تماما .. وولا كيخرج ورجعنا لبيتو .. ولكن فعلا كما قال حاسة براسي مرهقة بزاف وماقاداش نهز حتى يدي .. اش واقعلي .. واقيلة الاعصاب خرجولي على صحتي.. كلشي ممكن اللي شفتو هنا ماشي ساهل .. دازت يوماين اخرى ومراد ولى واحد اخور .. يمكن تبدل حيت مرض وشاف حرصي عليه .. ولى كيهضر معايا وكياكل معايا .. دارلي قيمة .. حتى انا قررت ننسى كاع داكشي اللي داز غليا معاه ونبدا من جديد .، حيت انا ماشي من دوك النوع اللي كيهزو فقلبهم .. قلبي هشيش .. لوكنت مزوجة بعلي كاع مكان غايوقعلي هادشي كله .. حتى وصل النهار اللي غادي تتقلب من جديد عليا القفة وغايجي مراد منرفز للدار .. مفهمتش مالو .. بدا كيقلب فوراقه وكيقلب البيت .. ومشيت عنده وياريتني ما مشيت 
- مراد مالك .. 
- والو عطيني بالتيساع 
- لا مغانعطيكش .. قولي مالك .. نقدر نخفف عليك .. ماشي نتا اللي قلتيلي بقاي بجنبي ديما .. هانا بجنبك دابا ..
😏 واش تيقتي راسك ولا .. عرفتي راسك شكون .. نتي غير دية جايبها باش ندوس عليها برجلي .. ونخليك تحت رجلي العمر كله 
- انا ماشي عبدة ليك .. انا تزاديت حرة وغانبقى حرة .. 
مازال مكملت هضرتي حتى عطاني بطرشة طحت على الناموسية .. 
- شوفي شكون يعتقك الحرة .. 
جبد السمطة وبدا يضرب فيا .. انا اللي كان صحابلي تبدل معايا وولى كيشوفني انسان .. انما اللي بحال مراد عمرهم غايتبدلو .. غايبقاو انذال حياتهم كلها .. اللي بحال هادا عمري مغانستنى منه الخير .. حسيت بحريق كبير طلع معايا من رجليا حتى لراسي . اما هو كمل السب والاهانة ديالو ليا .. جرني من دراعي وهزني وبدا كيسب ويبزق عليا .. ولكن مقدرتش نوقف على رجليا .. طحت من بين يديه .. وحسيت راسي فشلانة وغيبت .. تأليف دودي العيساتي

Enregistrer un commentaire

0 Commentaires