إعلان

Header Ads

الدية - الحلقة الثالث عشر



الدية - الحلقة الثالث عشر 
بعدما داز نهاري مع لينا .. اخيرا مشيت ننعس وانا كنتفادا التصادم مع ماماها واختها .. دخلت للبيت وانا لاقية راحتي بعدم وجود مراد شفت فالمرايا لقيت الجرحات اللي فوجهي بداو شوية كيختافيو .. معرفتش حاسة راسي ليوما فرحانة وميزاجي ز
وين شوية .. يمكن حيت مكاينش مراد اللي كيخسرلي ميزاجي وكيخوفني ويمكن حيت اول مرة كنحس بالامان .. مشيت بالفرحة نقزت على الناموسية وطحت عليها .. وانا نحس بحريق فكرشي .. اي اش هادا ..اووف... تكيت بهدوء باش يمشيلي الحريق .. هادشي اللي بقا .. من نهار جيت لهاد الدار وانا اللور اللور .. الله ياخد فيك الحق ا مراد .. نعست وارتاحيت .. الغد ليه فقت على غوات غريب .. اش هادشي اش واقع .. نضت بسرعة وخرجت نشوف .. لقيت امهم كتبكي وكتقول ولدي .. شفت جهة الباب لقيت مدخلين مراد وكله دم .. دخلوه لواحد البيت دغيا ودخل معاه واحد الراجل باينة فيه طبيب كلشي مخلوع دخلوه دغيا .. وباه كيسكت امه للي جاتها هستيرية .. حتى انا اتخلعت .. المنظر كان مخيف بزاف .. رجعت للبيت وسديت الباب .. مخاصنيش مشاكل .. حسيت بالتقية .. مشيت للطواليط وبقيت كنستفرغ .. حتى رتاحيت وانا نرجع للناموسية .. تكتيت شوية حتى داني النعاس بلا منحس .. شفت فدامي نفس المرا اللي شفت داك النار فالكوخ .. واللي عطاتني نشرب .. رتاحيت مللي شفتها هاد المرا .. ابتسمت ليها وداتني معاها لواحد البلاصة عامرة بالناس ..تبهرت شوية بقيت كنقلب عليها ومالقيتهاش فقت على صوت الدقان فالباب ... نضت بسرعة وفتحت لقيت لينا . 
لينا : ياكما كنتي ناعسة .. 
عيشة : اه .. دخلي .. 
لينا : فخبارك شنو واقع 
عيشة : مراد .. مالو .. 
لينا : تضرب بالقرطاس .. 
عيشة : 😳
لينا : متخافيش .. دابا ولا لاباس .. الطبيب طمئنا عليه ... 
عيشة : الحمد لله ،
لينا : تخلعتي عليه ؟ 
سكتت ومجاوبتهاش .. 
لينا : المهم جيت نقولك باللي الطبيب طلبنا نجيبو ليه فرملية تقابلو ولكن هو رفض .. وطلبك نتي .. 
عيشة: انا 😳
لينا : طلبك تقابليه .. معرفتش واش عقاب ليك كالعادة ولا .. يمكن بغاك تكوني حداه .. 
انا بدوري استغربت بزاف من قراره .. وخفت .. خفت من عقابه .. يمكن باغي يشوفني قدامه حيت مكيتيقش فيا .. مشيت مع لينا للبيت اللي موجود فيه هو دخلت معاها والانظار ديال والديه عليا وختو غاتاكلني بعينيها .. ومحاملانيش .. شفتو كان متكي وذبلان وصفر .. مقادرش يهز حتى يديه .. بقيت واقفة .. شافت فيا امه وقالت 
- هو مابغاش نجيبو فرملية وبغاك نتي تقابليه 
-واخا 😔
بقاو شوية معاه عائلته .. ومشاو اما انا بقيت معاه .. كل شوية كنغطيه .. وكنحاول نريحه .. داه النعاس حتى وصل الليل شوية بداه الهذيان وكيهضر معرفتوش اش كيقول .. مللي قستو لقيت حرارته مرتفعة وعرقان .. خفت ولكن حاولت نتمالك نفسي .. خرجت باش نعيط على شي حد .. رجعت بعد دقيقة وجايبة فيدي ما وخرقة .. حاولت نزليه حرارته بيها .. حتى ولا لاباس شوية ونزلات حرارته.. شربته الدوا ورجع ينعس .. اه حنيت عليه .. ماشي لشيء غير حيت انا كيبقى فيا اي واحد .. 
داز الليل بعدما بقيت فيه فايقة .. ولاول مرة مكنحسش بالعقاب ..وكندير شي حاجة اللي مرتاحة فيها .. طلع النهار ولكن هاد المرة داني النعاس شوية وانا جالسة على الكرسي حدا مراد .. حتى حسيت بيد تحطاتلي على راسي .. فقت لقيت اب مراد .. 
الريان: بنتي .. واش داك النعاس هنا .. 
حسيت احساس غريب .. اول مرة كنسمع بنتي من نهار جيت لهاد الدار .. حتى كانو عينيا غايدمعو .. 
الريان : نوضي ابنتي رتاحي .. انا غانبقى معاه 
عيشة : انا مرتاحة .. غانبقى معاه انا .. 
الريان : لا ابنتي .. نوضي حتى نتي من حقك ترتاحي .، 
تفكرت نهار قالي مراد نتي مامنحقك حتى حاجة .. الحق بالنسبة ليا حلم بعيد .. دابا معنديش مناش نخاف حيت مراد مريض ومغايعاقبنيش حيت رتاحيت .. مشيت للبيت وطحت فالنعاس كومة .. بحال الى فايتلي منعستش 10 سنين .. حتى سمعت الدقان من جديد فالباب تأليف دودي العيساتي 
انتظروني غدا فاجزاء جداد .. تصبحون على خير

Enregistrer un commentaire

0 Commentaires