إعلان

Header Ads

الدية- الحلقة الرابعة




الدية .. الحلقة الرابعة 
تأليف دودي العيساتي ... جروه بحال شي عجل وانا ديك الساعة ركابيا فشلو عليا وانا كنشوفهم جارينه وكيضربو فيه وهو كله دمايات ومقادرش يوقف على رجليه .. بقيت كنطل عليه وعمي العربي تصدم ملي شاف ولده قدامه .. مليوح .. ناض اللي سميتو مر
اد ضربو برجله لوجهه حتى طاح وخرج الدم من فمو .. انا ديك الساعة بحال الى خشيتي موس فقلبي مكرهتش كون شديته نقتلو على ديك الحالة اللي دار فيه .. بداو يسبو فيه ومخلاوهش يهضر كاع .. انا رجليا كانو كياكلوني وباغ ندخل .. 
الشيخ : هضر اعلي .. علاش قتلتي ولد الريان
علي : ماشي بالعاني والله مشفته .. 
الشيخ : يعني قتلتيه بالخطأ 
علي : والله مابخاطري .. 
مراد: اشمن خطأ .. هاد الحيوان خاصه يتقتل .. وانا غادي نقتله .. 
جبد من جيبو فردي وصوبه لراس علي .. مقدرتش نتحمل نشوفه ديك الساعة خفت بزاف بدون شعور دخل وانا كنغوت : لاااااا متقتلوش عفاك .. كنترجاك 
الشيخ : شكون نتي واش دخلك لمجلس الرجالة 
العربي : عيشة شنو اللي جابك هنا .. سيري بحالك .. سيدي هادي بنتي وخايفة عدروها .. هاهيا غاتخرج دابا .. سيري بحالك اعيشة سيري .. 
بقاو كلشي حالين فمهم كيفاش مرا غاتدخل لمجلس كله رجال .. محسيتش براسي وانا شوقي وحبي وقلبي هو اللي دخلني لهنا بلا منحس .. مقدرتش نرفض طلب عمي العربي وخرجت باش منزيدش نحشمهم كتر .. خرجت ولكن مامشيتش .. بقيت كنتصنت وكنشوف تقرير مصير حب حياتي .. 
الشيخ : اذا نتا عندك بنت العربي وعندك ارض .. وعلي كيقول ان هاد كان غا قتل خطأ .. 
الريان : جلس امراد .. واللي يحكم بيه الشيخ انا موافق عليه .. 
العربي : انا مستعد نعطيكم ارضي كلها .. وتعفيو على ولدي .. 
مراد : هه ارضك .. ارضك بالنسبة لينا غا نقطة فبحر اراضينا .. متسوا حتى شعرة من خويا .. 
الشيخ : ولكن البنت تسوا .. 
العربي : شنو ؟؟؟ 
الشيخ : القتل الخطأ المقابل دياله كايكون دية .. والدية فهاد الحالة غاتكون بنتكم والارض ديالكم
العربي : ولكن البنت .. 
الشيخ : الا اذا بغيتي علي يموت .. 
الريان : وانا موافق .. 
حنا عمي العربي راسه .. وانا ديك الساعة مفهمت حتى حاجة .. اش كيقصدو بالدية .. مشيت بسرعة لدار خالتي .. حيت رجليا طابو ومقدرتش مازال نسمع الحديث الممل ديالهم .. بقات كتردد فوديا ديك جملة بنتكم وارضكم هي الدية .. الدية .. شنا هي الدية .. وصلت للدار ولقيت خالتي حاطة يديها على خدها .. ومن الصبح محطات اللقمة ففمها .. ملقيت مندير حتى انا وبقيت كنستنى .. طولو حتى كنت غانمشي عاود لعندهم ولكن بقيت كنستنى .. لقيت عمي العربي وعلي جايين فرحت وغوت خالتي علي رجع 
نقزات بسرعة وجرات للباب لقاتو جاي عنقاتو بلا متسول .. وبدات تقيس فالضربات فوجهه .. انا فرحت مشيت لعندو .. هو شاف فيا بنظرة فيها دمعة .. وحيد عينيه مني لاول مرة معرفتش علاش .. مغانكدبش ونقول اني متجرحتش فديك اللحظة .. حيت مكنتش كنستنى انه يقدر خوفي عليه ويطمني ولو بعينيه .. ولكن هو مادارهاش وتهرب حتى من النظر فيا .. طمن امه ومشا دخل لبيته وانا تابعاه بعينيا حتى سد الباب .. رجعت بصري خائب .. وشفت فعمي اللي لقيتو كيشوف فيا حتى هو بتمعن وعيونه عامرين دموع .. 
- علاش جيتي لتما .. 
- حيت خفت لا يقتلو علي .. 
- جيتي تنقذي علي وخرجتي على راسك نتي .. 
حنيت الراس وانا مفاهمة والو جات خالتي هضرات .. 
خالتي : فهموني شنو وقع .. 
العربي : طالبين الدية باش يعفو على علي .. والديك هي الارض والمرا .، 
خالتي : كيفاش .. غايتخدو بنتي مني ؟؟؟ 
العربي : هما بغاو عيشة .. حيت شافوها تما وصحابليهم بنتي 
بقيت مصدومة .، علاش باغيني .. 
العربي : الدية كتمشي ومعندهاش الحق ترجع .. معندها حق فوالو .. كتبقى دية حياتها كاملة .. 
تصدمت بداكشي اللي سمعت .. يعني غانختار بين موت او الموت .. فكلتا الحالتين غانتفارق مع علي .. الى وافقت غادي نمشي ومغانعاودش نشوفو والو والى موافقتش غادي يقتلوه .. دابا هاد فهمت النظرة ديالو فيا .. مقدرتش نستوعب .. دخلت للبيت جات عندي فاطمة الزهرا .. 
- شوفي فيا .. نتي ماشي ذنبك .. انا اللي غانمشي فبلاصتك .. نتي غاتبقاي هنا وتتزوجي بخويا .. 
- ولكن نتي شنو ذنبك .. 
- انا غانتحمل مراد .. حيت كنبغيه .، وباغا نكون معاه واخا بزاز .. ولكن نتي مغاتقدريش حيت مكتبغيهش .. 
هضرة فاطمة الزهرا نزلت عليا بحال الرحمة .. الى وافقات هي تمشي غانكون انا فأمان .. وغانقدر نحقق حلمي مع علي .. غانكون تنقذت من الموت .. هادا هو العدل .، تأليف دودي العيساتي

Enregistrer un commentaire

0 Commentaires