الجزء الثاني
دازو ايام ولا اروع مع محمد كنزيد نبغيه يوم على يوم فعلا حياتي بلا بيه متسوا والو ..من نهار وقع داكشي وعمتي محاملانيش كل مرة كتشربني شي حاجة فشكل كتقولي هادا دوا وكندير ليها الخاطر ها اللي ماكايديرلي والو ها اللي كيوصلني للسبيطار صبرت معاها المهم عندي هو محمد اللي منور لي قلبي ومضوي ليا حياتي ..كنت عايشة الاحلام معاه ومكنتش شايفة حتى حاجة من داكشي اللي كانت كدير ماماه حيت الشوفة فيه فقط كتخليني نفرح ونرتاح داز عام على قصة حبنا الجميلة كان كلشي غادي مزيان الى ان جا عندي محمد واحد النهار قالي
حبيبة خاصنا نمشيو للطبيب باش نعرفو علاش تعطلتي محملتي
كان اجابتي بنعم حيت فداك الوقت لوكان قالي يالله تمشي معايا لجهنم كنت غنمشي ومغانقولش لا ..مشينا ومشات معانا حتى عمتي واستقبلاتنا الطبيبة ثم فحصاتني ودارتلي التحاليل اللازمة
الطبيبة :اش نقوليكم هو فالحقيقة كنتأسف ولكن مدام مروى مغتقدرش تحمل دابا
نزل عليا كلامها بحال الصاعقة مقدرت ننطق حتى كلمة كنشوف فمحمد كنلقاه مصدوم
محمد:واش معمرها مغتقدرش تولد؟
الطبيبة:مقلتش هادشي كلشي عند الله ممكن الى استعملات الدوا ديك الساعة نشوفو استجابتها ليه
محمد : وهاد الاستجابة ممكن تكون على شحال
الطبيبة : كل وحدة والجسم ديالها كاين اللي ست شهور كاين اللي عام كاين اللي خمس سنين وكاين اللي حتى عشرة سنين واكتر
محمد: عشرة سنين؟😳
الطبيبة :خليو ايمانكم بالله قوي كلشي ساهل عند الله
نضنا مصدومين ومدمرين نفسيا من الجلسة ديال الطبيبة وخصوصا انا ولكن كنحاول منبينش كان عندي امل قوي واخا هكاك والطبيبة قنعتتني ولكن للاسف عمتي مكانش عليها نفس التأثير حاولت نهضر مع محمد ولكن عمتي سبقاتني ليه معرفتش اش كانت كتقول ليه وجا عندي مبدل حاولت نهضر ولكن مخلانيش وقالي باللي عيان وخاصو ينعس ..كنت عارفة ان مفيهش نعاس وكنت كنحس بيه كيتقلب ومناعسش ومع ذلك خليتو على راحتو انا كنعرفو مزيان وحاسة بيه
الصبح مللي فقت ملقيتوش معرفتش فوقاش خرج ..كان عندي رغبة ملحة اني نهضر معاه ونعنقو ونحسسو باللي كاين امل انا متأكدة باللي غنحيي فيه الامل هو كيسمع مني مشاعر بنا كتحسس كل واحد بالامان اتجاه الاخر وكتخلينا نتجاوزو كل المحن مع بعضنا خرجت من بيتي ملقيتش حتى عمتي معرفتش فين مشات فطرت وخملت الدار شوية وهي ادخل عمتي بتعابير مألوفة ودخل موراها محمد فرحت مللي شفتو عنقتو دغيا ولكن هو كان ذبلان بزاف عينيه فيهم حزن عميق دخلت انا واياه لبيتنا وعش حبنا
دازو ايام ولا اروع مع محمد كنزيد نبغيه يوم على يوم فعلا حياتي بلا بيه متسوا والو ..من نهار وقع داكشي وعمتي محاملانيش كل مرة كتشربني شي حاجة فشكل كتقولي هادا دوا وكندير ليها الخاطر ها اللي ماكايديرلي والو ها اللي كيوصلني للسبيطار صبرت معاها المهم عندي هو محمد اللي منور لي قلبي ومضوي ليا حياتي ..كنت عايشة الاحلام معاه ومكنتش شايفة حتى حاجة من داكشي اللي كانت كدير ماماه حيت الشوفة فيه فقط كتخليني نفرح ونرتاح داز عام على قصة حبنا الجميلة كان كلشي غادي مزيان الى ان جا عندي محمد واحد النهار قالي
حبيبة خاصنا نمشيو للطبيب باش نعرفو علاش تعطلتي محملتي
كان اجابتي بنعم حيت فداك الوقت لوكان قالي يالله تمشي معايا لجهنم كنت غنمشي ومغانقولش لا ..مشينا ومشات معانا حتى عمتي واستقبلاتنا الطبيبة ثم فحصاتني ودارتلي التحاليل اللازمة
الطبيبة :اش نقوليكم هو فالحقيقة كنتأسف ولكن مدام مروى مغتقدرش تحمل دابا
نزل عليا كلامها بحال الصاعقة مقدرت ننطق حتى كلمة كنشوف فمحمد كنلقاه مصدوم
محمد:واش معمرها مغتقدرش تولد؟
الطبيبة:مقلتش هادشي كلشي عند الله ممكن الى استعملات الدوا ديك الساعة نشوفو استجابتها ليه
محمد : وهاد الاستجابة ممكن تكون على شحال
الطبيبة : كل وحدة والجسم ديالها كاين اللي ست شهور كاين اللي عام كاين اللي خمس سنين وكاين اللي حتى عشرة سنين واكتر
محمد: عشرة سنين؟😳
الطبيبة :خليو ايمانكم بالله قوي كلشي ساهل عند الله
نضنا مصدومين ومدمرين نفسيا من الجلسة ديال الطبيبة وخصوصا انا ولكن كنحاول منبينش كان عندي امل قوي واخا هكاك والطبيبة قنعتتني ولكن للاسف عمتي مكانش عليها نفس التأثير حاولت نهضر مع محمد ولكن عمتي سبقاتني ليه معرفتش اش كانت كتقول ليه وجا عندي مبدل حاولت نهضر ولكن مخلانيش وقالي باللي عيان وخاصو ينعس ..كنت عارفة ان مفيهش نعاس وكنت كنحس بيه كيتقلب ومناعسش ومع ذلك خليتو على راحتو انا كنعرفو مزيان وحاسة بيه
الصبح مللي فقت ملقيتوش معرفتش فوقاش خرج ..كان عندي رغبة ملحة اني نهضر معاه ونعنقو ونحسسو باللي كاين امل انا متأكدة باللي غنحيي فيه الامل هو كيسمع مني مشاعر بنا كتحسس كل واحد بالامان اتجاه الاخر وكتخلينا نتجاوزو كل المحن مع بعضنا خرجت من بيتي ملقيتش حتى عمتي معرفتش فين مشات فطرت وخملت الدار شوية وهي ادخل عمتي بتعابير مألوفة ودخل موراها محمد فرحت مللي شفتو عنقتو دغيا ولكن هو كان ذبلان بزاف عينيه فيهم حزن عميق دخلت انا واياه لبيتنا وعش حبنا
0 Commentaires