إعلان

Header Ads

القاتل المأجور والمتسولة الجميلة - الحلقة 23





الجزء 23 
تأليف #dodi_elaissati نضت الصباح صاوبت راسي ونزلت نفطر مع البوص.. 
- صباح الخير الاميرة ديالي.. 

- صباح النور ميسيو.. نعستي مزيان.. 
- منعستش.. الليل كامل وانا كنفكر فيك.. سلبتي عقلي يا هاد البنيتة.. 
- (مراهقة متأخرة) ههه ميسيو واش حتى هاد الدرجة كتبغيني.. 
- كنموت عليك.. الحب مكيعتارفش بالسن.. الحب كيجي فأي وقت.. 
- ميسيو واش عمرك تزوجتي.. 
- الصراحة تزوجت تلاتة المرات.. ولكن كلها كانت غا بريستيج ومصلحة.. نتي اول حب فحياتي.. كاينين بزاف ديال الرجال فالسن ديالي تزوجو بنات فالسن ديالك ومكيهمش السن بينهم.. المهم هو الحب اما السن تيقي بيا .. عمرك ماغاتحسي بيه معايا.. 
- ولارا؟؟
- ايلا بغيتيها تمشي من القصر ليوما .. هي غا شريكة ليا.. ولكن مابقات بيني وبينها والو.. نتي هي كلشي.. 
- لا انا بغيتها تبقى.. ولكن علاقتك بها تنتهي.. 
- يعني،.. 
- اه انا موافقة على زواجنا.. ولكن عندي شروط.. 
- انا فرحان بزاف ممتيقش راسي.. شرطي وطلبي اللي بغيتي.. انا عبد تحت رجليك.. 
- انا مازال صغيرة ومفرحتش .. بغيت نعيش الفرحة كنا هي.. بغيت تديرلي حفلة خطبة هو اللول.. ومنزربوش.. بشوية عليا نوجد راسي للعرس ندير داكشي للي فخاطري كله.. 
- حبيبة كلشي غايجي فغمضة عين .. نديرلك اكبر حفلة هاد الليلة ديال الخطبة و غدا بحركة من يدي ندير ليك اكبر عرس فالدنيا.. 
- لا هاكا مغانحسش راسي عروسة .. انا بغيت نوجد كلشي بنفسي نمشي نختار.. انا ممزروباش.. بغيت كلشي بالخاطر.. الا مكانش هاكا مكاين زواج.. 
- لا لا .. خودي راحتك.. المهم هو وافقتي.. 
- ربي يخليك ليا.. 
- حتى نتي احياتي.. عرفتي اش كنتمنى.. 
- اش كتمنى.. قولي 
- كنتمنى نولد منك شي ولد يورث الثروة ديالي.. هادا حلم كان عندي قديم.. ولكن مكنتش لاقية الام.. كنت كنتمنى نلقى الام اللي تستاهل تولدلي .. وها انا لقيتك.. واش بغيتي تولدي معايا الينا..
سكتت بقيت كنشوف فيه وانا مترددة.. 
عارفك خايفة من الولادة..والمسؤلية ونتي مازالة صغيرة.. متخافيش نتي حملي وغنهزك فوق راسي.. مغاتعدبي فوالو.. غادي نجيب المربيات..
- يكون خير.. كما بغيتي..
ناض وبدا كيصفق جا ياسر.. قالو البوص يجمع كلشي اللي فالقصر.. وفعلا كلشي جاو يسمعو اش غايقول البوص.. 
- سمعوني مزيان.. لينا من هنا الفوق هي سيدة القصر الاولى.. انا واياها غنتزوجو.. غتكونو تحت امرها وتوجدو لحفلة الخطبة اللي غانديروها.. كلشي يفرح البوص غايتزوج.. 
كلشي بدا كيبارك لينا الا لارا تخطف وجهها وبدات كتصفار وتخضار تصدمات.. مكانتش متوقعة ان البوص غايديرليا قيمة وغادي يتزوج بيا .. هي اللي قدماتله كلشي مطلبهاش للزواج .. مصدقاتش راسها كفاش حتى وقع هادشي.. فلحظة ولا محاملهاش وحتى واحد مكيديها فيها.. 
مازال ماشفتي مني والو الارا غير صبري..

Enregistrer un commentaire

0 Commentaires