إعلان

Header Ads

لم اخنك يوما ..صدقني- الحلقة 2




الجزء 2
الغد ليه نضت كللي حيوية مشيت لخدمتي ناشطة وانا كنسوg وطالقة الموسيقى ومحيحة ..شوية وهو يخرجلي واحد فالطريق فرانيت بجهد ولكن ضربتو ..خرجت من الطوموبيل بسرعة نشوفو...بقا كيتألم 
-واش..واش نتا لاباس ..اش كيضرك نوض نوض نديك لسبيطار ..

ارتبكت وهو كان كيتألم وشاد يدو شديت فيه وتكا عليا ..وركبتو فالطوموبيل معايا وديتو للسبيطار ..بسرعة دخلتو وشافو الطبيب ..طمني عليه وقالي متخافيش كسر خفيف فيدو 
دخلت عندو ..هو كان متكي وناعس بحال الى سبع سنين منعس الله يا ربي اش هادا ياك قالك غا كسر بسيط مالو داخل فغيبوبة مشيت عندو شفت فيه يالله اش هاد الملاك ...محسيتش براسي حتى بقيت كندوزلو على شعرو وكنبعبلو فلحيته الخفيفة عجبني الحال بزاف ..اول مرة كنتقرب من شي راجل هاكا واخا خدمتي كلها مع الرجال ولكن هادا غير ..حسيت احساس زوين معاه ..حل عينيه بشوية ..شاف فيا وقالي ..واش مت ومشيت للجنة ولا ؟؟ انا وليت حمرا ديك الساعة ولكن فرحت حسيت بفرحة عارمة ..قال : شكون نتيا واشنو كندير هنا 
-انا: نتا فالسبيطار ..انا ضربتك بطوموبيل وجبتك هنا واش معقلتيش؟؟
- اه اه عقلت ..لوكان صحابلي غيوقعلي هاكا كون قطعت الشانطي بلا منشوف شحال هادي 
- خلعتيني عليك بزاف ..قولي شنو سميتك ؟ 
-إياد ..وانتي 
-قمر 
-اسم على مسمى ..انتي فعلا قمر 
حشمت وابتسمت ونضت ..انا غنمشي دابا غندوز عندك فالعشية ..
-واخا 
مشيت وانا حاسة براسي باغا نطير ..اش هادشي من امتا وانا كنعرف شي حاجة سميتها المشاعر ولا الاحاسيس الله الله ايلا بقيت على هاد الحال غادي ندير بحال المراهقات ..مفهمتش شنو وقعلي كنت مواجدا راسي ندابز كما العادة ونقولو واش مكتشوفش واش نتا اعور ولكن وقع العكس ..حنين فوجهه وحنين حتى فهضرتو كلشي فيه حنين ..احم احم نمشي نخدم على راسي احسن لي 
..وصلت للخدمة كلشي مخلوع وكيقولي مالكي تعطلتي ..
عبده :قمر خلعتيني عليك فين كنتي ..
انا :غا سكت اليوما درت كسيدة 
عبده:كسيدة ؟؟😨 موقعلك والو نتي لاباس 
انا: لاباس لاباس ..ولكن واحد السيد هو اللي ماشي لاباس ضربتو بالطوموبيل وهو دابا فالسبيطار 
اوكي ماشي مشكل ديك الساعة نطمائنو عليه من بعد المهم هو انك لاباس دابا 
متسوقتش لكلامو ومشيت للبيرو ديالي وبقيت كنفكر فيه يا ربي اش هادشي خاصني نخدم ..عبده شنو عندنا اليوما 
عندي ليك اخبار زوينة بزاف ..مندوب شركة الرضا المعمارية اتاصلو بينا وبغاو اتعاقدو معانا ..درنا معاهم موعد غدا غنتلقاو بالمدير ديالو 
-خبر زوين بزاف هادا ..شركة كبيرة فحال هادي ممكن تطلعنا الفوق وغادي تعاونا بزاف ..مزيان غادي نشوفوهم غدا ونتعاقدو معاهم 
...وصلت العشية وجيت خارجة وقفني عبده ..اجي اجي اجي ..فين غادية ؟؟
غادية للسبيطار نطل على السيد اللي ضربته الصباح بالطوموبيل واش نسيتي 
-لا منسيتش ولكن كنت باغي نتغداو مرة والزيارة غتأجل ماشي كيموت 
-لا انا غنمشي حيت واعدته 
-صافي واخا هانا جاي معاك باش ميبقالوش منا الحال 
مشينا انا وعبده وطليت على اياد ..إياد فرح بزاف مني شافني وانا اطمأنيت عليه ولكن عبده مكانش فرحان ابدا ..مشينا وهو طول الوقت بقا ساكت 
-دودو؟ مالك ساكت 
-والو ولكن كنتمنى من هنا الفوق متيقيش فأي واحد فين عرفنا هادا شفار ولا من هادوك اللي كيتعرضو للطوموبيلات ..وبغا يبروفيتي منك شي باراكة 
-دو كالم احبيبي دو كالم ..مالك على هاد العصبية ..اولا مبايناش فيه شفار ولا نصاب ثانيا انا ماشي درية صغيرة باش تدار بيا ..ثالثا متبقاش تندمتي حيت كندخلك فكل صغيرة وكبيرة فحياتي 
-سمحيلي اقمر مقصدتش نرفع صوتي عليك ولكن انا خايف عليك بزاف ونتي عارفة هادشي مزيان 
-عارفة ولكن ...
-شششش صافي سمحيلي نمشيو نشربو شي حاجة؟؟
-الخدمة ا عبده الخدمة اهم

Enregistrer un commentaire

0 Commentaires