إعلان

Header Ads

أكرهه وأحب كرهي له -الحلقة 21 والاخيرة





الجزء21والاخير
خليت عيني لقيت راسي فالمستشفى وهشام عند راسي وشاد لي فيدي ..
-هشاام ..شنو وقع ..فين انا 

-متخافيش احبيبة انا معاك ..نتي راكي بخير وفأمان ..
-ادهم ..شنو وقع من بعد 
-ادهم شديناه وحتى افراد العصابة.هو مللي لقا راسو قريب يطيح ..قال يستعملك نتي كوسيلة باش يهرب ..ولكن الحمد لله ..نتي معايا دابا وموقع ليك والو 
باس يدي وقلتله ..وكيفاش حتى لقيتيني ..
-السنسلة ديال عماد هي السبب ..كان حاط ليك فيها المرحوم جهاز تتبع باش يحميك ..وحتى واحد ماعاق بيها ..هي اللي حماتك ودلاتنا على بلاصتك 
شديك فالسنسلة ديالي ..عماد ..حتى ونتا فقبرك كتحميني ..
-من هنا الفوق كنواعدك معمرك تمسك شي حاجة ..الحمد لله خدينا حقنا من اللي قتلو عماد وبنتك ..يرتاحو دابا فقبرهم وحتى نتي ترتاحي ..
بقا هشام مقابلني حتى وليت لاباس واول حاجة درتها هي اني مشيت للطبيبة بقيت متبعة معاها ..وتحسنات نفسيتي بزاف ...وكان هشام ديما فجنبي ..وليت باغا الحياة ..وليت قادرة ننعس من جديد ..وليت متفائلة ..
كان من الضروري اني نصالح هشام وامه ..بمساعدة ام عماد نضمنا لقاء بناتهم ..وكان لقاء كله بكاء من كلا الطرفين ..وعلى ودي استطاع هشام يعطي فرصة لامه ..ولا مرتاح نفسيا وجابها تعيش معاه ..ادهم ورجاله حكمو عليهم بالمؤبد ..وادهم مطولش بزاف ..سمعنا واحد النهار باللي انتحر فالسجن ..مبقاش فيا لانه حرمني من حياتي ..منسيتش عماد وعمري ننساه ..وهشام عمرلي حياتي ..وخدا مكانه فحياتي حتى هو ..
جا النهار اللي غيخطبني فيه هشام ..عائلتي فرحانة لي بزاف حيت خرجني من حالتي اللي كنت فيها ..جاب معاه ام عماد اللي بدورها كانت فرحانة ومرتاحة حيت غنتزوج بولدها التاني ..وحتى امه الحقيقية ..جا بوكوس بزاف وجاب معاه الورد اللي كيعجبني ..الاحمر ....
-حبيبة ديالي تقبلي تكوني مرتي وحياتي 
-اه موافقة ..موافقة ومعمري غنندم على موافقتي 
تزوجنا وولدنا بنت ..عوضاتني على بنتي اللي فقدتها ..تزوجت الراجل اللي كنت كنكرهه فالاول وباغا ننتاقم منو ..هو هادا الراجل اللي ولا حبيبي ..الراجل اللي بغيت كرهي ليه ..هادي كانت قصتي انا ريم ...النهاية##dodi_elaissati



Enregistrer un commentaire

0 Commentaires