إعلان

Header Ads

القاتل المأجور والمتسولة الجميلة - الحلقة 19




الجزء 19
- يمنى .. شنو رأيك نسهرو ليوما.. 
- فين.. 

- فشي بواط.. وجدي راسك قوليلي فين ساكنة ندوز عندك .. 
- معرفتش .. واخا ماكاين مشكل نسهرو علاش لا.. 
- حقا فين داك اللي كان كيخلص عليك الماكلة.. فين وصلتي معاه.. 
- حم حم هاداك دار فيا خير وداني عند هاد البنات تهلاو فيا ومن تما ما وليتش شفتو.. 
- محملتوش انا.. مزيان مللي تفارقتي معاه.. باينة فوجهه محابسي.. يكون شي شفار ولا نصاب.. فايت شتو فشي بلاصة ومقدرتش نتفكر فيه.. اكيد ديجا شديتو شي مرة..
-هههههه (اه يا عدنان لوكان تعرف باللي هو قاااااااتل مأجوووووووور) ههههههه
- مالكي تضحكي وراه هادشي اللي كانقولك نيشان.. انا بنادم غير نشوف فيه نعرفو شكون
- عندك الحق فهاد الزمان مكاينة ثقة.. نخليك دابا خاصني نوض.. تهلا فراسك.. نتلاقاو بالليل.. 
خدا نمرتي وكلشي ومشيت.. شديت طاكسي.. ورجعت للقصر.. هاد الناس كيتزيرو غا مللي كيكون البوص.. كل واحد واخد راحتو.. دوزت نهاري فالليل صاوبت راسي .. طلبت من الشيفور يخرجني يديني للسونطر .. منه صونيت لعدنان.. جا عندي بالطوموبيل ديالو.. كان مفركس وكيبان بوكوس .. حتى انا كنت واعرة تهليت فراسي بزاف .. صراحة كنت مفقوصة من الداخل بداك النفاق الاجتماعي.. حتى واحد فالدنيا مكيبغي الروح.. كلشي كيبغي المظاهر.. واول واحد هو عدنان.. اللي كنت عوالة نشحفو.. وندمو فالنهار اللي عاملني بيه على اساس المظهر ديالي .. وكل الضرب اللي كليتو منه .. ظلما.. 
مشينا لواحد بواط كلاس وباينة غالية وكيمشيو ليها غير الناس الهاي كلاس.. غا من الدخلة .. دخلنا ونفس الاستقبال .. وفعلا للداخل كانو تما غا الناس اللي كنت كنشوفهم شي حاجة بعييييدة وحتى نسعى عندهم مكنتش كنزعم.. جلسنا والموسيقى مجهدة .. اووف الناس فين عايشين.. عدنان كان ناشط.. وكيهضر وانا مكنسمع والو.. كنشوف هاد الوسط اللي جابني ليه.. الفلوس مكينقيوش.. النظافة مكتعنيش حوايج نقيين.. لا ابدا.. بالنسبة ليا هادو كلهم غارقين فالوحل.. هاد الحوايج مكنتش كنشوفها مللي كنت فالزنقة ومعندي حتى ريال.. كانو كيبانو ليا الفلوس جنة.. وشي حاجة زوينة بزاف.. الانسان كتكون النعمة فيديه مكيعرفش يستغلها ويستعملها.. شوف فين كيتضيعو الفلوس.. انا لا أنتمي الى هذا الوسط.. انا ماشي من هاد الناس ومستحيل نكون شي نهار منهم.. جابو لعدنان قرعة ديال فودكا.. مكانش يصحابلي باللي حتا هو عندو مع هادشي.. انا مبغيتش وقلتله لا .. مبغيت نشرب والو.. طول الوقت مهضرتش غير كنشوف وهو بحال الا سارط كاسيطة.. 
- يمنى.. بغيتي نوضو نشطحو.. 
- واخا.. 
نضت نشطح معاه وانا عقلي ماراهش هنا .. كنلاحظ هاد الناس كيفاش عايشين.. الوساخة.. كاين عيالات كبار وشارفات بدل ميمشيو يعبدو الله هما كيجيو هنا مع شباب صغار وكيشطحو ويسكرو.. شوية وهو يبان لي اخر شخص تمنيت نشوفو فهاد البلاصة.. اه صديق البوص اللي تستاني داك النهار .. وكان سكراااان ومجمعين بيه بزاف ديال البنات.. ولكن هو ولد لحرام مقشعني غير انا.. ناض بحال الصاروخ عندي .. 
- لينا.. اش كاديري هنا .. 
- بعد مني فين كنعرفك.. 
حيدته مني وبغيت نهرب وهو شادني واما نلقا عدنان ضربو وطيحو الارض.. تما ناضو البوديكارد ديالو.. شبعو عدنان عصا مسكين كانو غايقتلوه.. وانا مكان فيدي غير نهرب.. عدنان الا كتاب فعمرو شي نهار راه غايعيشو .. موقف لا احسد عليه.. خفت بزاااف مشيت دغيا للقصر.. بدل حوايجي.. ولبست بيجامة ونزلت بحال الا كنت فالدار بقيت كناكل.. باش الخدامة يشوفوني .. وباش الا مشا حتى فضحني داك الزمر نقدر نكذبو.. لاول مرة هضرت مع كلشي اللي فالقصر.. مهما كانت مكانته.. وعطيت الماكلة حتى للحراس ديال الباب.. باش يأكدو باللي شافوني فالقصر ومخرجتش.. بقيت مرعوبة.. وكنفكر فعدنان مسكين.. الله يا ربي واش يكون مات..

Enregistrer un commentaire

0 Commentaires