إعلان

Header Ads

القاتل المأجور والمتسولة الجميلة - الحلقة 18




الجزء 18 
محملتش راسي.. بقيت مفقوصة.. الغد ليه بقيت كنفكر فيه.. وشداتني القنطة بوحدي فالدار.. فكرت فصحابي وفالبنات.. انا شابعة ماكلة هنا فهاد القصر وهما ميتين بالجوع.. مشيت شريت الماكلة.. شريت بزاف ومشيت للبلاصة المعهودة وللاسف حتى واحد معرفني.. تجمعو 
عليا مللي لقاو فيدي الميكات .. 
- الله يخليك الالة ويعطيك متمناي.. 
- معرفتونيش؟؟
بقاو كلشي كيشوفو فيا.. 
- انا يمنى نسيتوني.. 
- لا يمنى .. ميمكنش.. 
بقاو كيعنقوني.. وفرحو بالماكلة اللي ديت ليهم.. كلاوها وبقاو كيعيطو على بعضياتهم.. الفرحة هي نشوف فيهم هاد النظرة ديال الفرحة حيت تفكرتهم ومنسيتهمش.. بقيت كنهضر مع ياسمين وقالتلي اخر الاخبار.. 
- فخبارك اصحيبتي.. داك البوليسي كل نهار كيسولني عليك.. 
- شكون عدنان.. 
- اه اختي.. 
- غريبة.. ياكما شد عليا شي حاجة الحفيظ الله.. 
بقينا كنهضرو.. حتى بان ليا عدنان وهو ماداهاش فيا.. انا مشيت عندو.. 
- شاف.. 
- نعام الالة.. كاين شي ما نعاونك.. 
- عدنان معرفتينيش.. 
- لا الالة نتي واش كتعرفيني.. 
- انا .. انا يمنى.. اللي كانت كتطلب.. المتسولة.. 
- مستحيل.. شحال تبدلتي.. وليتي قرطاسة.. 
- نعام!! 
-احم احم.. نشربو شي قهيوة.. 
- واخا ليا الشرف.. 
- انا اللي ليا الشرف.. تفضلي الالة.. 
مشينا انا وعدنان لواحد القهيوة استقبلونا تفضلي الالة تفضل اسيدي.. اختارولنا احسن طبلة..جلست وانا نسهى.. رجعات بيا الذاكرة للماضي.. نهار كانو مالين لي كافي كيجريو علينا من حدا بابهم.. وكيضربونا.. بحال الا كنا هازين الجذام.. شحال كنا نتمناو شي حضن ديك الساعة يحسسنا بالامان.. كاينين اللي دايرينها هواية ولكن اللي هو مؤكد انه حتى واحد من المتسولين ما كره يتزاد وفمه معلقة ديال الدهب.. حتى واحد مابغا داك الاهانة لراسو.. تفكرت عدنان..والاهانات دياله ليا وضربو ليا.. كان كيتمتع بتعذيبي حيت كان عارف اني مغانهضرش.. ومكاينش اللي غيدافع عليا.. ضعيفة.. ها انا يمنى.. نفس الشخص.. ماتبدل فيا غا المظهر.. نفس المشاعر ونفس الانسان ونفس الروح.. غا الكركاس هو اللي تبدل.. ها هو عارض عليا لكافي باش يبان حدا الناس باللي جالس مع بنت زوينة وشيك..
- اش غاتشربي.. يمنى.. ا يمنى فين سهيتي.. 
- اا غا هنا.. بغيت جو دوغونج.. 
- الله الله على جو دوغونج.. كيفاش حتى تبدلتي هاكا.. وليتي وحدة اخرى.. ممتيقش راسي.. 
- شي بنات عاونوني قراوني.. وانا عايشة معاهم دابا بحال ختهم.. 
- يمنى!! عندك يكون شي بيت دعارة.. 
- ههه متخافش.. هادو بنات قاريات.. 
- مزيان .. ديك الساعة عرفيني عليهم.. 
بقيت ساهية وكنفكر.. فين وصل ومعامن عايشة.. مع اللي بعاد بزاف على الناس.. حنى ماشي حثالة .. هما اللي حثالة.. فلوسهم كلها حرام.. الا كنا غاندخلو جهنم حيت كنا كنطلبو .. هادوك فين غايمشيو..

Enregistrer un commentaire

0 Commentaires