إعلان

Header Ads

الخطيئة 51-52-53-54-55


الخطيئة- الحلقة الواحدة والخمسون..
تأليف دودي العيساتي..
نهى: كيفاش.. حاتم..؟!! وماما فين كتعرف حاتم..

سارة: تفاصيل اكتر معرفتش .. ولكن اللي شفتو باللي مادام مونيا داك النهار تعصبات بزاف.. وقالت لينا هاد بنادم ميعاودش يدخل هنا مرة اخرى.. واتاصلات بمدام نادية جات..
نهى: خالتي نادية حتى هي كتعرفو.. شكون هو.. وعلاش مقاليش انه كيعرف والديا.. وعلاش كان كيدابز مع ماما.. انا غانحماق..
سارة: مادام تهدني وفكري بهدوء.. وكنظن انك غتلقاي بزاف دالاجوبة على اسئلتك عند مدام نادية..
نهى: وشحال هادي وقع هادشي...
سارة:تقريبا شي عام قبل الحادثة..
نهى: 😰
سارة: فكري بهدوء وقلبي على الحقيقة.. انا غانمشي حيت بزاف من حاجة تابعاني..
مشات سارة وبقات نهى مصدومة.. وافكارها مشتتة.. مشات خدات سوارت طموبيلتها وخرجات بسرعة.. اتاجهات لدار مادام نادية .. اللي استقبلوها ..
نادية: جلسي ابنتي.. مرحبا بيك..


نهى: خالتي .. انا خاصني نعرف الحقيقة.. عفاك متخبي عليا والو..
نادية: اينا حقيقة ابنتي..
نهى: حاتم القاسمي.. شكون هو .،

نادية: 😳 شكون!!؟
نهى: يعني كتعرفيه..
نادية: ونتي علاش كتسولي ابنتي على هاد السيد..
نهى: هاد السيد.. هو اللي تزوجتو..
نادية: شنو؟؟؟ وو علاش مسولتيش عليه قبل متتزوجي.. وعلاش متشاورتيش معايا.. ياك انا بحال امك.. علاش تصرفتي من راسك..
نهى: حاتم هو شريك امير.. وعرفتو تما..
نادية: دابا عاد فهمت.. 😔
نهى: هضري عفاك😰 شكون هو حاتم..
نادية: غانعاودليك ابنتي.. غانعاودليك.. باش تعتقي راسك.. من هاد الورطة.. ولكن واعديني هادشي اللي نعاودليك.. ميأثرش على حبك لامك ولا ليا..
نهى: عاودي.. وانا اللي غانقرر،. 😣
نادية: كنا بنات صغار انا ومونيا.. بنات حي شعبي.. مكان عندنا ثمن حتى ديال خبزة.. عيينا من الخدمة فالديور وحنا صغار.. عيينا.. حتى لواحد النهار .. خدمنا فواحد الكوافور ولقينا مولاتها كتخدم فداكشي .. دعارة.. عرضات علينا نخدمو معاها.. مكانش عندنا حل.. الجوع كان قاهرنا وتامارا كتر،.. والذل كتر منهم.، خدمنا.. وشدينا فيدنا فليسات.. ولكن كانو قلال بالمقارنة مع هادشي اللي عايشينو.، ولينا كنمشيو معاها لكازينوهات.. ونشربو ونقصرو.. واي حاجة خايبة جات فبالك.. كنا كنديروها.. حتى تعرفنا على رجال.. وخدمنا معاهم اسوء خدمة فالدنيا..😏 اللي عندو شي حساب مع شي واحد.. يصيفطلو بنت.. تغويه وتطيحو.. باش تاخد منو داكشي اللي بغات.. وهادشي بمقابل.. حتى ولينا ذكيات.. وولينا بدل مناخدو المقابل.. كناخدو من الزبون اللي بغينا ولكن لينا حنا.. ومن بينهم كان احمد القاسمي.. راجل لاباس عليه.. ولكن الفرق انه داب فمونيا ومبغاش يطلق منها.. لقاتها سبة.. وعاشت معاه واحد المدة.. بمقابل يكتب ليها شي حاجة من املاكه.. وفكل مرة كانت كتبغي تمشي. كان يكتب ليها شي حاجة باش تبقى.. كان كيبغيها حب جنوني.. وكان بحال الدراري الصغار حداها .. حتى لقا راسو مفلس.. واملاكه وفلوسه عند مونيا،. املاكه اللي باعتها مونيا وخدات الفلوس ومشينا.. سمعنا بعد مدة انه انتحر.. معرفناه مات بالقهرة على فلوسه ولا على مونيا
نهى: 😭😭
نادية: بعد داكشي اللي وقع .. درنا صالون تجميل انا ومونيا.. ولكن بغينا خدامات ديك الخدمة الكحلة.. وفمرة تعرفت على راجلي.. بغاني وبغيتو.. وتزوجني.. رغم فرق الطبقات اللي بينا.. هو كان ولد عائلة.. وانا بنت الزنقة.. وعرفنا صاحبو نعمان على مونيا.. وحتى هو بغاها وتزوجها بزز على عائلتو.. وهنا سالات القصة.. ونسيناها.. حتى بان داك الشاب .. حاتم.. قلب موازيننا .. جا كيهددنا.. باللي ايلا مرديناش فلوس باه غادي يدمرنا.. وغادي يكشف المستور.. ولكن مونيا طرداتو.. كنت عارفة باللي مغايخليناش فحالنا.. خطيئة درناها فالصغر.. دفعنا تمنها كبيير..
نهى: يعني انا كنت ضحية خطيئة ديال امي..
هادشي كيعني انه هو اللي فجر الاوطيل😭وقتل والديا..
نادية: ماشي بعيد.. ولكن الخوف ابنتي دابا عليك نتي .، مزوجة بيه وحاملة منو..
نهى: انا غانعرف الحقيقة كلها.. ويلا صدق هو اللي قتل عائلتي.. غادي ننتقم منه شر انتقام.. وداكشي اللي دارو فيا.. غايكون لاشيء قدام داكشي اللي غانديرو انا ..
نادية: الله يحفظك من شرو ابنتي ..
خرجات نهى وهي كتبكي بعدما عرفات الحقيقة اللي كانت قاسية.. ركبات فطوموبيلتها وبقات كتصوك حتى لقات راسها قدام دار عمر.، نزلات وهي كتمسح فدموعها اللي كانت بحال الشتا.. بقات كتشوف الدار شحال وتفكرات هضرة الضاوية اللي طرداتها،. شوية بانليها عمر خارج من الدار .. شاف فيا وتصدم.. سد باب الدار ومشا عندها.. هي غير شافتو نقزات عليه وعنقاتو.،
عمر: مالك انهى.،
نهى: انا راني فوحلة كبيرة..
عمر: اشكاين..
نهى: اجي ركب معايا،. وانا غانعاودليك كلشي...
ركب معاها ومشاو.. وبدات كتهضر من اللول حتى وصلات لقصة امها
نهى: انا عاودتليك كلشي .. حيت نتا اقرب واحد ليا فالدنيا..عمر بعدما غدروني كلشي .. حتى امي.. عرفت انك الوحيد اللي كنتي معايا صادق.. وانا اللي مقدرتش قيمتك.، 😭
عمر: هاد الهضرة معندها باش تفيدك دابا.. المهم هو انك دابا عايشة مع مجرم فالدار.. اه تفكرت.. مللي ديتيني ديك المرة للبرطمة.. كنت لقيت واحد الورقة .. ديال تنازل امير لحاتم على النصف من الشركة ديالو.. ونسيت مقلتهالك..
نهى: تنازل!!! يعني مدخلش شريك بنصيبه..
عمر: عرفتي من عند من غاتعرفي الحقيقة كلها
نهى: شكون
عمر: المحامي رشاد.. داك الزبل ..هو اللي كيخدمو حاتم وكيقضي ليه هاد الحوايج.،
نهى: ولكن كيفاش غادي نعرف منو،.
عمر: انا غانقولك كيفاش..
تأليف دودي العيساتي 

الخطيئة- الحلقة الثانية والخمسون..
تأليف دودي العيساتي
مشات نهى للفيلا ديالها.. وبقات كتسنى فحاتم.. حتى وصل لقاها لابسة شوميز دو نوي بيض قصير وحاطة يدها على كريشتها اللي كانت باينة.. وطافية الضو وشاعلة الشميعات...
حاتم: ماهذا الجمال كله..
نهى: على سلامتك حبيبي..
جلس حداها وبقاو كيهضرو..
حاتم: ممكن نعرف سبب سعادة حبيبتي ليوما..
نهى: بغيتيني نبكي هه
حاتم: انا بغيت ديما نشوف على الوجه منور وضاحك..
نهى: ههه كنضحك معاك.. ولدنا هو اللي خلاني نضحك ليوما..
حاتم: ولدنا؟ يعني
نهى: مشيت شفت.. ولقيتها بنت..
عنقها بدون كلام وبشدة .. شوية وهضر
حاتم: شكرا يا اجمل مرا فالعالم.، كنحماق عليك..شنو غانسميوها 😊
نهى: مونيا.. 😉 شنو رأيك..
حاتم: ام.. واخا .. كنت باغي نسميها على اسم امي الله يرحمها.. دلال.. ولكن حيت بغيتي نسميوها مونيا معنديش مانع..
نهى: حبيبي كون كنتي تعرفتي على ماما اكيد كنتي غاتبغيها وغاتسمي بنتنا على اسمها.. امي كانت عظيمة بزاف.. وبابا بغاها حيت هي هكاك.. قولي احاتم.. نتا عمرك سبقليك تلاقيتيها ؟
حاتم: اا لا.. محصليش الشرف
نهى: اش غانعاودليك عليها.. هي مرا عظيمة بزاف وشريفة.. واللي خدامين عندها كلهم.. كيبغيوها.. حيت قلبها صافي ونقي..
حاتم: انا مشفتش ولا غانشوف فالدنيا قلب اصفى من قلبك.،
نهى: كتبغيني احاتم؟
حاتم: كنبغيك بزاف.. عرفتي بنتنا انا متأكد انها غاتخرج كتشبه فيك.. حيت نتي زوينة بزاف..
نهى: ههه
دازت ديك الليلة ونهى بقات كتفكر.. فداكشي اللي قاليها عمر..
"{{عمر: سمعيني مزيان انهى.. حاتم مخاصش يحس بأي حاجة.. باش ميأذيكش... غادي نراقبو داك المحامي.. ونشدوه يهضر بزز عليه.. وديك الساعة نعرفو اش نديرو.. واخا؟
نهى: واخا.. }}
شدات ورقة التنازل ديال امير فيدها.. وبقات جال كتفكر.. حتى صونا ليها التلفون..
نهى: عمر..
عمر: خاصك تجي..
نهى: فين..
عمر: غالي غايجي عندك..
نهى: واخا غانوجد راسي..
بدلات نهى حوايجها بسرعة.. ونزلات لقات غالي كيستنى فيها بالطوموبيل.. ركبات ومشات.. حتى وصلو لواحد الغابة لقات تما وجالها ومعاهم عمر..
نهى: عمر..
عمر: راه لداخل.. تهلينا فيه انا والرجال مزيان.. وهو مستعد يقول كلشي..
نهى: واو.، نتا واعر..
عمر: دخلي
دخلات نهى ولقات رشاد وجهو كله مضروب ومنفوخ.. وفيه دمايات..
رشاد: نتي؟؟ اخر واحدة كنت نتوقع انها تكون مور خطفي هي نتي.. اش درتليك.. وكيفاش حتى خرج منك هادشي كله..
نهى: علمتوني.. مفخبارك اني انا هي مرات الشاف ديالك.، ولا نسيتي..
رشاد: الشاف ديالي؟
نهى: دابا غاتعاودلي كلشي.. ولا غاتشهد على روحك.. نتا اللي بحالك حتى واحد مغايحزن عليه
رشاد: عفاك امدام نهى.، انا ماشي قد حاتم.. حاتم راجل معندوش قلب ومكيرحم حد.. محنش قلبو على الناس اللي ماتو فالاطيل.. كيفاش غايحن عليا انا ومغايقتلنيش..
نهى: يعني هو اللي فجر الاوطيل..
رشاد: كان بغا يقتل مونيا.. هو عندو هادشي كله مع مونيا.. وكان باغي يدمرها كما دمرات عائلتو..
نهى: سمعني مزيان.. الى مقتلكش حاتم.. انا بيدي غانقتلك الى مهضرتيش..
رشاد: سبحان الله.. كنتي دايما ديك الملاك.. اللي كلشي كيهضر عليها ..
نهى: اللي يعيش معاكم.. تعلموه كيفاش يولي شيطان.. وميبقاش ملاك.. وانا صافي وليت ابليس بنفسه.. ومغاتشوفي من هنا الفوق غير اللي يزلزلكم مني..
رشاد: شنو بغيتي مني..
نهى: نعرف كلشي... شنو درتو نتا وحاتم كاع ..
رشاد: انا مدرت والو .. حاتم هو اللي خطط ودار كلشي ..
نهى: شنو دار .. دوي
تأليف دودي العيساتي

الخطيئة- الحلقة الثالثة والخمسون
تأليف دودي العيساتي..
رشاد: غاندوي ولكن واعديني بالحماية
نهى: هضر...
رشاد: هو جا عندي وعرض عليا مبلغ خيالي باش نقبل نخدم معاه.. قبلت.. اول حاجة دارها.. هو طلب مني نجيب امير يلعب القمار..
{{رجعات بيه الذاكرة للوراء مللي كان امير جالس فالبيرو ديالو.. ورشاد جالس معاه..
رشاد: فين السي امير كاين شي قصارة ولا؟
امير: هه شحال هادي مقصرت فشي بلاصة.. بيني وبينك الى عرفات نهى بهادشي غايتقلعلي عيني من بلاصتهم
رشاد : هادشي كله ومازال متزوجتو.، اش غادير مللي تكونو فدار وحدة
امير: ههه غاندير عقلي وغانمشي مكاد.. نهى رهيفة بزاف ومبغيتش نغضبها مني كاع
رشاد: شنو رأيك فاللي يقصرك قصارة ديال الرجال..
امير: ديال الرجال!
رشاد: اه مع الرجال..
امير: وايلي .. انا ماشي مثلي 😂
رشاد: ههه لا قصدت تقصر مع الرجال فكازينو.. نقمرو شوية ههه 😉
امير: اااه واخا ماعنديش مانع.. }}
رشاد: مشينا انا وامير للكازينو ولقينا تما حاتم.. اللي عرفتو عليه.. هو وشي رجال اخرين.. كانو جالسين فطاولة خاصة.. عرضو عليه يلعب.. لعب وربح المرة اللولة.. ولا نقدر نقولو انهم خلاوه يربح .. باش يسيلو ريوكو ويلعب كتر ويغامر بكتر.. داك النهار ربح بزاف دالفلوس.. وعجبو اللعب .. ومشا فرحان.. الغد ليه.. لعب تاني.، وربح الخطرة الاولى.. واقترح واحد من اللي جالسين انهم يراهنو على شركاتهم .. تردد فاللول وطلب انه يراهن بنصف الاسهم وصاف.. وافق كلشي.. لعبو وربح حاتم.. خدا نصف شركة امير... اللي بزز منو كتب التنازل على نصف الشركة.. مشا من اما ماولاش لعب تاني..
نهى: هاكا اذا.. عمري كنت غانتيق ان امير غايدخل معاه شريك..
رشاد : دخلو بزز عليه.. ومادخل حاتم للشركة حتى مات امير،،
نهى: مزيان.. وكريستينا الفانو.. شنو قصتها حتى هادي.. ولا هي غير كدبة حتى هادي..
رشاد: امير بالصح كان تزوجنا وولد معاها..وهاجر هي اللي قالتها لينا.. وهي اللي مشات اتاصلات بيها وجابتها..
نهى: هاجر.. شنو اللي كيجمعها بحاتم.،
رشاد: ماشي غير هاجر.. كلشي اللي كانو حداك مقدمين ولاءهم لحاتم..
نهى: وعلاش هاد الولاء كله..
رشاد: حاتم.. ثعلب .. وماكر بزاف.. كيعرف كيفاش يشد على الواحد شي حاجة يبتزو بيها ..
نهى: كمل..
رشاد: هاجر تعرف عليها فالكازينو.. وهي اللي عاوناتو على كلشي.. كلشي كان مخطط ليه.. انهم يلصقوها فعمر.. والانفجار.. وانك متموتيش ..وموت رامي والجدة .. كلشي.. حتى جوديا.. هو اللي جابها باش تخلي جداتك تدهور صحتها ويقتلها فالسبيطار هي ورامي فساعة وحدة
نهى: حيوان 😡وشنو تاني..
رشاد: عقلتي على الوكالة 😔 خدالك بيها النصيب ديالك.. فالشركة..
نهى: كنت عارفة.. وشنو تاني الحيوان..
رشاد:لؤي..
نهى: 😳حتى هو معاه؟
رشاد: هاداك قصتو بوحدها

نهى: هضر..
رشاد: هو .. كان انسان مبذر بزاف.. وكان ديما كايجي عند السي امير يتسلف منو.. على قبلك وعلى قبل السي نعمان كان كيسلفو.. وملي عرفت حاتم.. عاودتلو عليه.. وعرفتو عليه.. وبقا كيتسلف منو.. حتى هو.. ولكن حاتم كان ذكي.. كان كيخليه يوقع على شيكات.. حتى وصلو ديونو لمبلغ مابقاش قادر يخلصو.. كان قدامو حاجة من جوج.. اما يدخل الحبس واما يدير داكشي اللي يقوليه حاتم.. اتافق معاه يجي يطلب منه نصيبه.. وفعلا.. جا ومللي قاليك حاتم راه حليت الموضوع.. كانو معايا.. كان كيتنازل لؤي لحاتم على نصيبه.. يعني حاتم ولى شريك معاك فاملاك باباك واملاك ماماك.. عندو فكلشي..
نهى: حقير 😠 قولي ..شكون اللي ناوي عليه حاتم دابا..
رشاد: قبل منقول .. بغيت نقول شي حاجة بعمر..
عمر: شنو كاين..
رشاد: واخا ضربتيني.. ومحاولتيش عليا.. ولكن غانقولك.. كاين معاك واحد فالحبس سميتو محمد..
عمر: اه..
رشاد: هاداك من رجال حاتم..
عمر: 😳
رشاد: وهو اللي هربك.. ولا حاتم اللي هربك.. وخطط انك تهرب.. وكان ناوي يلقاك يقتلك..
عمر: غانقتلك نتا وداك سيدك..
رشاد: نهى.. هو كان ناوي بعدما قتل والديك.. وخدا املاكك.. يقتلك.. وياخد كلشي ويمشي من هنا..
نهى: يقتلني.. 😳
رشاد: ولكن كنظن مبقاتش هادي هي الخطة ديالو.. حيت وقعات حاجة بدلات ليه الخطط ديالو كلها،،
نهى: شنو هي هاد الحاجة..
رشاد: حملتي منو.. الحمل خلاه يتبدل.. مبقاش فيه داك الشدة دقبل.. مبقاتش ديك الرغبة الملحة باش يدمرك.. تبدل ومبقاش باغي يقتلك..
شافت نهى فعمر.. ورجعو شافو فيه بجوج..
نهى: غادي تقول هادشي كله للبوليس
رشاد: منقدرش .. غايقتلني..
نهى: متخافش غانحميوك..
رشاد: كاين واحد الحاجة مهمة معرفتيهاش..
نهى: شنو تاني..
رشاد: مدام مونيا.. تقتلات فالسبيطار
نهى: 😱😱 كيفاش
رشاد: هو بيدو مشا .. وقتلها تما ...
نهى: غانقتلو.. غانقتلو.. 😭
عمر: تهدني انهى.. اجي معايا..
خرجو عمر ونهى.. وبقا كيهدنها..
نهى: شفتي ..
عمر: اه شفت.. هادا كان ناوي على كلشي..
نهى: شنو المعمول..
عمر: غادي تتعاملي معاه عادي.. متحسسيه بوالو.. ديك الساعة نفكرو.. ردي بالك.. هاداك مجرم كبير وخطير..
نهى: غاندمو.. كنواعدك..
فالحبس مشاو عند هاجر
السجان: هاجر.. عندك زيارة..
هاجر:شكون..
السجان: نوضي...
ناضت هاجر ومشات حتى دخلت لقات حاتم...
حاتم: هاجر..
هاجر: شفتي اش وقعلي..
حاتم: هادي يوماين كنقلب على رشاد.. غبر..
هاجر: اكيد هي اللي خطفاتو..
حاتم: شكون كتقصدي
هاجر: القلب ديالك.. مدام نهى
حاتم: اش كتخرفي.. هاديك كتخاف من خيالها..
هاجر: سولني انا عليها .. هاديك بحال الحية.. كلنا كنا غالطين فيها.. هي سبابي فهادشي.. هي اللي لفقاتلي التهمة وقتلات الراجل..
حاتم: وليتي كتهلوسي..
هاجر: حضي راسك.. هاديك راه قالت لمها نتي اش درتي.. هاديك بوحدها مافيا.. سمعتي مافيا..
حاتم: انا غانحاول نلقا رشاد.. الى خطفوه كما قلتي وهضر.. مشينا فيها كلنا..
رجعات نهى للفيلا وبقات كتفكر فداكشي اللي وقع كله.. كابوس.. كلشي تقلب بين ليلة وضحاها.. علاش تدفع هي ثمن خطيئة ارتاكباتها امها فصغرها.. ويجعلها القدر زوجة للقاتل ديال والديها.. علاش..

الخطيئة- الحلقة الخامسة والخمسون
تأليف دودي العيساتي..
رشاد بقا فالضلام وهو مكتف.. حتى لقا حاتم قدامو.،
رشاد: حاتم😨 كيفاش جبتي لهنا
حاتم: نوض.. اجي معايا دغيا..
خرج رشاد مع حاتم وهو كيعرج.. لقا الرجال برا مقتولين.. كيفاش قتلتي هادو..
حاتم: زيد دابا نعاودليك كلشي من بعد..
مشاو فالطوموبيل دغيا..
رشاد: بعدنا دابا .. عاودلي..
حاتم: راقبت gprs ديال التلفون دنهى.. لقيت هاد البلاصة الغريبة.. وعرفت انها خاطفاك هنا..
رشاد: تعطلتي بزاف.. تكرفصو عليا وهددوني.. ومعاها حتى عمر..
حاتم: هاداك حسابو هو اللخر.. قولي.. واش عاودتيلهم شي حاجة.
رشاد: تحت التهديد .. عاودت ليهم كلشي 😓
فرانا بالجهد حاتم..
حاتم: يعني نهى عارفة دابا كلشي ..
رشاد: للاسف 😓
زير حاتم على سنانو.. وتنفس بعمق..
حاتم: وشنو دارو معاك
رشاد: كانو باغيبن يديوني للبوليس..
حاتم: فلعبتنا ماكاين بوليس.. واللي عندو شي حد ياخدو بيدو 💪
رشاد: اش غادير.. خلينا نهربو لشي دولة ..
حاتم: كنتي سولتيني ارشاد كيفاش قتلت دوك الرجال ..
رشاد: اه
حاتم: (جبد مسدس) بهادا ..
رشاد: 😨
حاتم: هادا مسدس كاتم للصوت.. وكيضرب على بعد150 ميتر ..
صوبو باتجاهو..
رشاد: شنو باغي تدير 😰
حاتم: نتا هو دليل ادانتي الوحيد.. وايلا متي.. حتى واحد مغايقدر يشد عليا شي حاجة..
رشاد: ااا انا كنت وفي ديما ليك.. ودرت ليك كاع داكشي اللي طلبي بلا منقول لا..
حاتم: اي شيء درتيه خديتي المقابل ديالو.. ودابا خاصك تاخد مكافئة نهاية الخدمة..
تيرا ليه فراسو ومات رشاد فالبلاصة.. نزل حاتم من الطومويل.. دار للجهة الثانية وفتح الباب وبكل برود خرج رشاد.. وطيحو الارض .. رجع ركب فطوموبيلتو ومشا..
بقات نهى ناعسة فالفيلا.. حتى صونا ليها التلفون..
عمر: نهى..
نهى: صباح الخير.. 😴
عمر: عندي ليك اخبار خايبة..
نهى: شنو واقع..
عمر؛ لقاو رجالنا مقتولين ورشاد مختفي.. وبعد مدة لقاوه رجالنا مقتول فالغابة..
نهى: شنو😱 عمر.. تصرف وخليهم يدفنوه.. حيت حنا اللي كنا خاطفينو.. مبغيناش نطيحو فشي مشكل.. اكيد حاتم.. خاف لا يعترف عليه ويفضحو 😰
عمر: هاد بنادم خطير .. غادي تجمعي حوايجك وتمشي من تما فورا..
نهى: واخا 😰
ناضت نهى دغيا بدات تجمع فحوايجها.. وبدلات حوايجها حتى سمعات صوت موراها..
حاتم : اش كديري احياتي ..
نهى: 😱.. حاتم خلعتيني.. علاش مدرتيش حس مللي دخلتي..
حاتم: كان صحابلي راكي ناعسة.. ومبغيتش نفيقك...مالك كترعدي.. شنو واقع..
نهى: وو والو.. والو احياتي.. كنت كنجمع حوايج الشتا نخبعهم.. راك شايف دابا جاي الصيف.. خاص نلبس حوايج الصيف..
حاتم: الخدمات يديرو هادشي.. نتي اميرة.. وخاصك تتفششي وترتاحي..
نهى: 😊.. متمشيش للخدمة..
حاتم: لا غانبقا معاك... اجي عنقيني... انا كنرتاح بزاف مللي كنعنقك..اجي احياتي.، (عنقها)طط عرفتي احبيبتي .. جوج دالناس اللي كان حضنهم دافئ ليا.. نتي وامي.. كيفكرني حضنك بأمي.. احساس محسيتوش من نهار تزاديت...غير مع جوج.. نتي وامي.. امي اللي ماتت قدام عيني .. ومقدرت نديرليها والو،،، ماتت بالقهرة.. ماتت وكانت كتموت كل نهار.. وحنا ملاقين مناكلو.. وفلوسنا كيتمتعو فيهم ناس غيرنا.. ماتت بمرض كان يخصلو 150 درهم فالسيمانة ديال الدوا.. تخيلي .. مقدرتش نوفر لامي 150 درهم.. وضاعت مني .. ضاعت الحنينة الوحيدة اللي كانت عليا فالدنيا.. بسبب امك انهى 😖..
بعدات منو نهى وناضت..
نهى: مادام كلشي ولى واضح.. مكينش لاش نبقاو نمثلو على بعضياتنا.. فوقاش ناوي تقتلني حتى انا احاتم..
حاتم: انا مغانقتلكش.. متخافيش.. بغيتك ديري راسك بلاصتي انهى.. نتي مشفتيش شنو شفت انا..
نهى: شنو شفتي.. قتلو والديك وراجلك نهار عرسك.. داولك رزقك.. وهما مزوجين بيك.. قلتو عائلتك فرد بفرد.. ! اكيد لا.. اكيد مستحيل ندير راسي فبلاصتك.. حيت نتا مريض..
حاتم؛ كنت ديما كنتمناك تكوني بحال امك.. ولكن نتي مكنتيش كتشبهيلها ابدا.. لوكنت بغيت نقتلك منولدش معاك.. نهى انا فعلا كنبغيك.. وعمري كدبت فمشاعري .. صحيح اني مدرتش بحسابها.. ولكن فعلا.، بغيتك ومازال كنبغيك وبغيت نولدو بنتنا.. نهى عفاك خلينا نننساو اللي فات ونبداو من جديد..
نهى: واش نتا شوية فعقلك،، اشمن جديد .. نبقا مع اللي قتل عائلتي كلها..
حاتم: سمعيني .. انا تعدبت بزاف.. فوق ما تتخيلي.. شحال ما عاودتلك مغاتحيسيش.. تعدبت حتى ولى قلبي حجر.. ومكنحن على تا واحد..
نهى: سمعني نتا احاتم.. شفتي داك بنادم اللي عاد كنتي كتعاود عليه دابا وقلتي انه تعدب وتمحن.. مازال غايشوف عداب كتر على يدي.. غاناخد منك حق عائلتي واحد بواحد..
حاتم: بلا ما تتوعدي انهى.. نتي مغاتقدري تديري والو.. وانا ماباغيش نوريك الوجه الاخر ديالي.. حيت من ديما وانا كنعرفك ملاك.. وبغيتك على داك الاساس..
نهى: واش كتتخيل انك ممكن تفلت من العقاب.. نتا بلاصتك الحبس..
حاتم: ههه اه ممكن نفلت.. انا ما عليا والو.. نظيف من كلشي.. انا كنقدم ليك فرصة على طبق من ذهب.. تعيشي معايا وتكوني اميرة الاميرات.. والا غاناخد منك بنتي.. وغادي نبيح حقي فكلشي.. ونمشيو انا وياها من هنا.. اما نتي بقاي هنا..
نهى: مكيشرفنيش نولد معاك..
حاتم: انا كيشرفني .. وبزاف.. من هنا لفوق ممنوع تخرجي من هاد الفيلا.. واللي بغيتيها غاتوصل حتى لعندك..
نهى: غاتحبسني..
حاتم: مضطر..


Enregistrer un commentaire

0 Commentaires