إعلان

Header Ads

الدية -الحلقة الثالثة والاربعون



الدية- الحلقة الثالثة والاربعون .. 
تأليف دودي العيساتي 
اكرم : نتمنى تكوني رتاحيتي شوية .. 

خديجة : اه الحمد لله .. رتاحيت بزاف ..
اكرم : شنو رأيك تمشي تتغداي معانا فالدار ومنها تشوفي عيشة .. 
خديجة: واخا كنشكرك بزاف ،. 
اكرم : مرحبا .. 
بعدما حضر محامي مراد قدر يخرجو بكفالة .. 
الريان : شفتي اش جانا من مور اللي اسمها عيشة .. هانتا وليتي متابع .. 
مراد : مللي غاتجي عيشة معايا غاتبرأني.. اجي بعدا .. شكون اللي قاليهم على مكاننا .. 
الريان : معرفتش اكيد ماشي انا ..مغانجيبش البوليس حتى لعندي ..
مراد : انا خاصني نمشي نشوف عيشة ،، 
الريان : مغاتمشي لحتى بلاصة .. رسى .. زيد معايا للدار امك غاتحماق فالدار .. 
ركبت خديجة مع اكرم .. ومشاو للدار ديال عالية .. استقبلتهم عالية .. اما خديجة دخلات لبيت عيشة .. 
اكرم : ماما واش هضرتي نتي وعيشة .. 
عالية : لا حاولت ولكن مبغاتش .. كتحجج بأنها مريضة وباغا تنعس .. 
اكرم : الصدمة قوية عليها خاصنا نعطيوها وقت .. وانا غادي نتابعها نفسيا 
من داخل البيت جلسات خديجة وعيشة ..
خديجة : توحشتك اصاحبتي بزاف ..
عيشة : حتى انا .. كيدايرا عمتي 
خديجة : بخير .. عاوديلي .. تكرفص عليك ياك
عيشة: لا ابدا .. كان حنين بزاف .. 
خديجة : حنين .. واش المجرم اللي بحالو كيعرف الحنان .. 
عيشة: متقوليش عليه مجرم .، 😔
خديجة: عيشة 😳 متقوليش حنيتي عليه 
عيشة: ايوا راه هاداك بابات ولدي .. 
خديجة: عيشة .. شوفي فيا .. واش وليتي كتبغيه
عيشة: نقولك ولكن بيناتنا .. الصراحة اه ..
خديجة: ناري اش هادشي كنسمعو .. واخا كاع داكشي اللي دوز عليك.. 
عيشة: مراد تبدل وولا واحد اخور .. طلب مني الزواج.. واخا انا دية..، 
خديجة: وشنو قلتيله نتي ..
عيشة: وافقت.. خاص يخرج غير من الحبس .. وغادي نتزوجو 
خديجة: واش كتظني ان ماماك غاتوافق .. 
عيشة: 😢 خاصها توافق.. ولا مغاتعاودش تشوف وجهي ..ً 
خديجة: ولكن الام متعوضش ..
عيشة: هي اللي تخلات عليا النهار الاول.. 
خديجة: الحب صعيب .. والقلب مللي كيختار مكيشاورش .. 
عيشة: كتهضري بحال الا مجرباه.. 
خديجة: ☺️
عيشة: خديجة .. gرري .. اش واقع.. 
خديجة: والو فخبارك ليوما درت حصة نفسية نع اكرم .. عرفتي بحال البلسم.. خرجني من الغمة اللي كنت عايشة فيها فساعة
عيشة: قلتي اكراام .. قوليها .. 
خديجة: مالك انا كنهضر عليه كطبيب .. خاصك حتى نتي ديري معاه جلسة .. غايداويك 
عيشة: وانا نفهم .. 
خديجة : انا غانوض نمشي بحالي .. بالسلامة ..
عيشة: ديك الساعة قولي لاكرم يوصلك 😂 
خديجة: 😠
خرجات خديجة .. بعد دقائق دخل اكرم ..
اكرم : واش مسالية نهضرو شوية .. 
عيشة: اجي مرحبا .. 
اكرم : ترحب بيك الجنة .. يمكن هادي اول مرة نهضرو فيها مباشرة مع بعض .. 
عيشة : قولي اكرم .. واش نتا خويا 
اكرم : لا .. انا غير رباتني ماماك بعدما ماتت الوليدة ديالي .. وعطاتني الحنان ووليت كنقوليها ماما ،. 
عيشة : فهمت .. 
اكرم : عاوديلي اعيشة .. كيفاش كان كيعذبك مراد .، 
عيشة: علاش كتسولني هاد السؤال .. 
اكرم : حيت بغيت نشخص حالتك .. وبعدها نقدر نعاونك .. 
عيشة: مراد تبدل معايا ومابقاش كيضربني .. 
اكرم : انا سولتك على العذاب .. ماشي على الحنان .. مثلا اغتصبك وضربك واختطفك اخيرا
عيشة: لا هو مادارش هادشي .. حيت خداوني دية .، يعني من حقو يردني 
اكرم: شناهوا 😕 من حقو.. 
عيشة: هادو هما التقاليد .. وحنا مسلمين خاصنا نطاعو .. 
اكرم : نبغي نقولك الالة عيشة باللي الدية عمرعا مكانت فالاسلام ،. او بالاحرى الدية اللي كتكون امرأة عمرها كانت فالاسلام .، هادوك غا تقاليد غبية .. متعارف عليها فالقبائل حتى ولاو الناس مصدقينها ومقتانعين بوجوبها .. بالعكس الاسلام كرم المرا وجعل ليها مكانة وقيمة .. 
عيشة: مفهمتش .. 
اكرم : نفسرليك اكتر.. ديك الشرعية اللي كيشدك بيها مراد معاه ..شرعية باطلة.. يعني قانونيا وشرعا نتي عايشة معاه فالحرام .. والولد اللي فكرشك ابن زنا ،. 
عيشة : فالحرام !!😱
اكرم : اييه الالة .. الزواج عندو شروط ماشي غا خود مرا بحال البهيمة .. مراد خاصه الحبس
عيشة: ولكن واخا هكاك مبغيتوش يدخل الحبس .. انا مسامحاه .. هو طلب مني الزواج .. وانا وافقت .. 
اكرم : اممم .. فهمتك 
دخلات العالية .. : واش قاطعتكم ،، 
اكرم : لا تفضلي 
عالية : انا هضرت مع المحامي .. غادي يقاد الوراق ديالنا باش نسجل بنتي بسميتي .، باش تقدر دير بطاقة .. وتولد فالسبيطار 
اكرم : جميل .. 
عالية : غدا خاصنا نمشيو بكري للمحكمة باش نساليو الاجراءات 
اكرم : يكون خير .. 
تأليف دودي العيساتي

Enregistrer un commentaire

0 Commentaires