إعلان

Header Ads

العرافة -الفصل الاول -الحلقة 2



العرافة- تأليف دودي العيساتي 
مشا الابن لعند باه دخل عندو وهو مزروب لقاه مع ولاده الاخرين 
قصي: الواليد 

الغرفي: جيتي ..😏 فين كنتي اخسارة ولادي 
قصي : جبت ليك شي حاجة .. امم قلبت عليها ولقيتها .. 
الغرفي : اكيد شي مصيبة بحال ديما .. وجه المصايب والويل .. 
جبدالماسة بين يديه ومدهاليه والشيخ توسعه عينيه ودار ابتسامة كبيرة 
الغرفي: الماسة 😍😍 فين لقيتيها 
قصي: قلبت ولقيت .. 
الغرفي : احسن حاجة درتيها من نهار تزاديتي .. 24 عام وهي ضايعة مني حزنت بزاف حيت ضاعتلي ..كنت يأست من اني نلقاها مرة اخرى .. الله يرضي عليك هاكا نبغيك هاكا راجل دابا نقدر نفتخر بيك .. 
قصي : امم اه انا انا مفخرة ليك ابابا 
بقا الاب طاير بالماسة وولادو بقاو حالين فمهم كيفاش الولد اللي كان فاشل دابا يولي هو حبيب والده .. اما قصي فتفكيره كله اتجه نحو البنت اللي لقاها جنب الواد كيفاش يلقاها مرة اخرى وهو معارف عليها والو .. واش هي من الانس ولا الجن .. واش بالصح شافها ولا غير اتخايلها هادشي كله خلاه يرجع يقلب عليها مرة اخرى .. مشا لنفس البلاصة ملقاهاش .. لقا تما غا بنات الفيلاج كيلعبو ويغنيو وينشطو 
البنت ١: شوفي شكون جا احح 
البنت٢: قلبي 😍 ولد الشيخ 
البنت ٣:سكتو سكتو اهو كيقرب 
قرب منهم وهضر 
قصي: امم ممكن نسولكم .. كتكون هنا واحد البنت .. الصراحة معرفتش سميتها .. ولكن نقدر نوصفها .. شعرها كحل وعينيها كوحل
البنات : 😑
قصي: امم متقدروش تعرفوها ياك .. 
البنت ٢: داه بنات الفيلاج كله عندهم هاد المواصفات اللي قلتي .. 
قصي: واخا سمحولي .. بالسلامة .. 
مشا قصي وهو كيفكر "بحال الى كنقلب على ابرة فكومة قش " 
انتشر الخبر فالفيلاج كالنار في الهشيم .. ولد الشيخ كيقلب على شي بنت فالفيلاج .. وكلشي باغي يعرف هاد البنت شكون .. 
مرجانة : هههه عرفتو غايقلب عليا وهاد المرة غانستغل هادشي باش يكون كما بغيت انا .. صحيح ان هاد الشي اللي كندير معرفتش قيمتو الا اني دابا غانستغلو كما يجب ان يكون .. 
دازو ايام وقصي كيقلب على مرجانة دون جدوى .. حتى انه ولى كيبقى حدا الواد ليل ونهار كيستناها تجي .. حتى لواحد النهار وهو جالس حدا الواد تحطات يد عليه تخلع التفت لقا مرجانة .. 
قصي: 😦 نتي .. شحال وانا كنقلب عليك 
مرجانة: بقا جالس .. (جلسات حداه ) 
قصي: قوليلي شكون نتي .. وكيفاش حسيتي بيا وعرفتي كلشي داكشي .. 
مرجانة : انا بنت بسيطة بنت هاد الفيلاج .. ولكن اللي زايدا على هادو اني كنشوف .. كنعرف شنو كاين .. يكفي نشوف فعينك او نقرا يدك.. وبعض المرات مكنحتاجش يكفي اني نحس .. هادشي حتى واحد مكيعرفو الا نتا .. 
قصي : شنو سميتك 
مرجانة: مرجانة .. 
قصي: نتي فعلا مرجانة وطاحت فيدي 
مرجانة : اها 
قصي: غانعطيك اللي بغيتي .. اللي تطلبيها وغاندخلك للقصر .. ولكن تكوني عرافة ليا بوحدي .. تشوفيلي وتجعليني نكون اللول فعين بابا وعين الكل .. 
مرجانة : فيدي نخليك اللول فعين الكل وخصوصا الواليد ديالك .. ونجعلك تشد ولاية هاد الفيلاج وتحكم كما بغيتي .. نجعل كلشي داير فيك الثقة .. فيدي نطلعك لفوق .. 
قصي : اه هادشي اللي بغيت تماما .. 
مرجانة : ولكن انا ماشي هادشي اللي بغيت 
قصي: وشنو بغيتي 
مرجانة : بغيت نتزوجو .. وتجي تخطبني مع عائلتك من والديا وكلشي يعرف انك غاتزوجني الفيلاج كله .. 
قصي : شنووووو 😵 واش باغا يجري عليا بابا 
مستحيل طبعا ندير هادشي .. 
مرجانة : نتا حر .. هادا هو شرطي .. والا غاترجع لايام الفشل من جديد .. فكر مزيان .. الى قررتي .. ها دارنا قريبة من الواد .. سول على مرجانة كلشي كيعرفني .. 😉 
مشات وخلاتو فبحرو هايم .. كيفاش هادشي واش غايتزوج وحدة من الفيلاج الشيء اللي عمرو مادارو شي واحد من عائلتو .. اصلا مغايوافقوش هادشي اكيد .. ولكن رجع تفكر النجاح البي ممكن يجيه من موراها وحكم الولاية .. وتذكر حتى شامة البنت اللي كيبغي .. من صغرو وحتى هي كتبغيه واش غايتخلى عليها ؟ 
تأليف دودي العيساتي

Enregistrer un commentaire

0 Commentaires