إعلان

Header Ads

لم اخنك يوما ..صدقني-الحلقة 33 والاخير



الجزء 33 والاخير
خرج نور الدين من السبيطار ومدام هبة اعتاذرات لي على اتهامها ليا بمحاولة قتل ولدها .. انا سمحتليها لانها مكانتش واعية بداكشي اللي كتقول ولدها هاداك وكتشوفو كيموت قدامها ...انا واياد رجعنا كيف قبل .. نور الدين وفى بالعهد ديالو ومشا تنازل
 على الدعوى وبالتالي عبد خدا حكم مخفف .. اليوم هو يوم مميز حيت غنمشيو نخطبو  لنور الدين غنخطبوليه فاتن طبعا .. العريس مرعوب وحنا كنضحكو عليه لبس كوستوم جا معاه بزاف مشيت انا ومدام هبة وعمي عبد الحميد وحبيب قلبي اياد .. دخلنا بالصلاة والسلام .. نور الدين حشم بزاف .. ههه ونهار العرس وقفت مع فاتن حتى جات حماتي جابتلي واحد الصندوق كبير قالتلي هادا ليك .. مللي فتحتو .. حليت فمي بداكشي اللي شفت .. اش هادشي كسوة دالعرس 
- نتي ملبستيش كسوة دالعرس ومفرحناش بيكم نتي واياد وحان الوقت نفرحو بيكم .. كانت فرحة ماليها مثيل .. لبستو وقادولي شعري ولينا جوج عرايس انا وفاتن .. جا نور الدين باس مرتو وعبر عن اعجابه بفستاني .. ودخل حتى اياد شفتو لابس الكستيم دمعو عينيا وعنقتو ..
- حلمنا تحقق اخيرا .. كنا احلى عرسان داز عرس اسطوري شطحنا ونشطنا .. وبعد العرس مشينا باربعة بينا ندوزو شهر العسل كان من احسن ما يكون ... dodi elaissati
حاربت بزاف على ود الحب ديالي لاياد كلشي على قبل الجملة اللي سمعتها من حماتي وحماي ... اللي ميضحيش على قبل يعيش الحب ديالو ميستاهلوش .. 
هادي قصتي قمر .. واياد  النهاية

Enregistrer un commentaire

0 Commentaires