إعلان

Header Ads

حريم السلطان الحلقة 10




الجزء 10 
دودي : حبيبة يا حبيبة كيفاش حتى غانوصل ليك .. انا علاش شاغل راسي بيها .. ولا حيت اول مرة كنتلاقا اللي كتقمعني .. انا مكنتقمعش .. غانساها .. واللي ليها ليها .. تهليت فراسي والبارفان وخرجت نضبر على رزقي هاد المرة اللي نتلاقاها وتعجبني غادي نكمل
 معاها ومنسمحش فيها وغادي نبني معاها حياتي .. كلشي على المعقول  وغاندير عقلي .. وغانتزوج بيها.. بقينا كنضورو انا وواحد الدري صاحبي .. حتى بانتليا واحد البنت جالسة بوحدها مشيت جلست حداها :مال الزين جالس بوحده ..
- كنستنى صاحبتي تعطلت عليا .. 
- عندك مانع اني نونسك 
- لا جلس ..
- انا كنفضل نتمشاو حسن .. واش معندكش طوموبيل ؟ 
فكرت نقول وي عندي .. ولكن لا انا اتافقت مع راسي اني نقول الحقيقة ونبني علاقتي فالمعقول.. 
- هه لا معنديش .. نوضي نتمشاو .. 
-شنو سميتك ؟
- سميتي سلطان ونتي ؟
- سميتي نهى 
- متشرفين انهى .. سميتك زوينة بحالك ..
بقات كتمشى معايا وعاودليها على راسي كلشي اني مجاز ومازال ملقيت خدمة .. وبقيت كنخطب عليها خوك رجولة واخا الفلوس مكاينينش ولكن غانبداو مع بعض من الزيرو .. بقات ساكتة ومقالت والو على راسها طول الوقت انا اللي كنهضر شوية وهي تتجاه لواحد الدرب بغات دوز منه وانا نشدها 
- فين غادة ..
- ندوزو من هنا .. 
- ولكن هاد الدرب معروف بالكريساج ..
- مالك واش خايف ؟
- ها لا لا .. انا رجولة مكنخافش ..انا خايف غا عليك .. تشوفي شي مدابزة ولا شي سيف وتتخلعي .. 
- انا معاك .. منخاف من والو .. 
دارت واحد الضحكة صفرا وشدات فيا وكملات على طريقها انا ديك الساعة قلبي بدا يضرب 180 دقة فالدقيقة .. بديت نقرا القرآن يا ربي ما يكريسينا حتى واحد .. هاد بنت اللذين بحال الا كتختبرني .. شوية غادي وانا يبانلي واحد جاي بالموطور قلبي وقف فجأة ناري جاي عندنا .. مشيت فيها انا صافي خصوصا الى جبد عندي شي جنوي انا غانسخف ليها هنا وغانتفضح .. مشيت فيها .. وصل عندنا وهو يوقف استجمعت القوة ديالي ورجعت نهى مور ظهري وبديت نخطب ..
- شوف نتا .. انا راه نوصلك حتى سما بضربة وحدة .. ونعطيك ضربة وحدة تدورك للكورة الارضية .. واش عرفتي شكون انا .. انا راه اللي كيخافو منو نص المشرملين دالمدينة .. بلا منبانلك نقي هكا انا راه مشرمل فمخي .. تبغي تقرب منا نذبحك .. 
- كملتي .. 
- شنو بغيتي ...
- كنت بغيت نسولك شحال فالساعة .. ولكن بانلي نتا مصوطي غانسول الزوينة اللي معاك .. 
نقزات هيا ضاحكة وقالتله شحال فالساعة شوية بداو يهضرو ويضحكو ويتعارفو قدامي .. حتى ركبات معاه .. وخلاتني .. بتحط نفسك فمواقف بايخاااا .. السيد ماشي مشرمل وبغا يسول غا على الساعة وانا سبقتهاله .. لا طلعتي راجل اسلطان .. والدرية بدلاتك بموطور خخخخ .. بقيت كنتمشى مع راسي وكنغني حتى وقفو عليا جوج ماطر .. 
-بغيتو تسوله على الساعة حتى نتوما ؟
- حنا بغينا نسولو على الساعة وعلى التلفون وعلى بزطام الفلوس.. وشنو اخور جبد شي سنسلة ايلا عندك وحتى داك السروال عجبني حيدو .. 
- لا الا السروال راني غا مسلفو من عند ريان .. 
- تا طلق ولا نرسمليك خريطة المغرب فوجهك.. 
جبد عليا واحد السيف قدي فالطول .. بلعت ريقي وضحكت .. Dodi elaissati
- على الاقل ماشي حدا الدرية .. فين اسلطان اللي كنتي مشرمل فمخك واخا نقي واللي نص مشرملين المدينة كيخافو منك ..
المهم خليت حتى ضلام الحال ومشيت بحالي للدار غا بالبوكسر .. الحمد لله اللي مخداوهش حتى هو .. شافتني ختي بدات تغوت .. جات الواليدة بدات تسول قلتليها راه غا حيدت حوايجي فالبحر نزلت نعوم وملي رجعت لقيتهم تسرقو .. بقات كتشوف فيا شي شوفات ماشي هما هادوك .. مقهمتهاش دخلت لبيتي ولبست حوايجي وانا نهز التلفون اللي عطاتولي الفليفلة .. ااايه ولا عندو قيمة دابا .. بعدما خداولي السمارتفون ديالي .. صونيت منه لموسى وعلماه بشنو وقع .. ودرت معاه غدا نمشي نديكلاري .. جيت ننعس حتى لقيت الواليد دخل عليا بعجاجته .. 
- اجي نتا يا الحرايمي فين كنتي .. 
- كنت فالبحر .. 
- عطيني شي امارة .. 
- ام اب ..
- لاواه جدة .. غاتمشي حتى تجيبلينا شي مرض يكلسك فحجرنا كتر ما نتا جالس ..الله يلكيها ليك ونتهنى منك .. 
خرج وزدح الباب وانا بقيت كنفكر اش كيقصد الواليد .. ااااااه .. عاد فهمت الشوفات ديال الواليدة .. خخخ صحابليهم دخلت لشي دار مع شي بنت وهربت ونسيت تما حوايجي 😂😂😂 اجي الواليد اجي تسمع راني تكريسيت والله حتى تكريسيت .. تأليف دودي العيساتي

Enregistrer un commentaire

0 Commentaires