إعلان

Header Ads

التشرد جعل منا مفيوزيين- الحلقة 15




بارت15-*
ليت:صراحۃ مرضيت عمر شي حد تغلب عليا ديما انا في قمۃ ولكن معدور تلفاتني وهادي اول بنت دير ليا بحال هاكۃ جمعت وقفۃ بدينا تداريت عيني محيدوش عليها واخۃ كنحاول ..... اوف عليك اليت متنساش بلي هادي منافسۃ ديالۃ وابنت عدوۃ اساسيۃ لهدا مخصنيش نضعف قد
امها مرۃ تانيۃ 
ياقوت: هههه حسيت بعلامۃ نصر حيت رجعت كل مدار فيا صباح صراحۃ مرۃ مرۃ كنت نشوف فيه ونتامل وجهو معرفت علاش بديت نجادب ليه 
فیوزي:دراوي بنات صافي يوم حت غدا انشاء الله وتعطلوش ونتمنا هاد تكونو ستفدتو وتعلموتو حركات جداد 
ياقوت:حنا مع احسن مدرب في امريكا ومنسافدوش 
فوزي :ههههه شكرا يلله مسلامۃ عليكم حت غدا 
ياقوت:مسلامۃ (صافي سلينا تدريب نمشي حمام ندوش نعيد عليا لعرق ونلبس حوايج جداد اوف لبنات كاملين صبقوني بقيت بحدي كلست بديت نتسنا نوبتي حت شافني ميسيو فوزي قالي جوديا مالكي 
ياقوت:حمامات كاع عمرو كنتسنا نوبتي .
فوزي:هههه نت عارفۃ لبنات كيتعطلو مهم هاكي ساروت ديال حمام رجال فوق واه مفيه حد خودي راحتك .
ياقوت:شكرا بزاف .... خديت ساروت وبديت نجري دخلت خاوي فيه واحد بانيو كبير من جوج جوايه بينهم واحد لمرايا عجبني حال وبديت نتشقلب بحال حوت دايرين فرزيات ولاد لحرام 
-*عند ليت -*
سينان:بلا منصحك دخل هنا صاحبي عمر ونت كتبغي دوش بحدك هاك ساروت لفوق خاوي خود راحتك 
ليت:شكرا .... طلعت انا كنغني فتحت باب حيت حوايجي وانا ندخل وسط بانيو ومنهز عيني حت كنلقا جوديا كتلعب بلماء بحال شي بنت صغير ودير تعابير بوجها هي طبعا مكتشوفنيش حيت هي كنتان ليها مرايۃ وانا غير زوجاج بديت كنشوف معرفت علاش تفكيري كيمشي غير عند ياقوت نفس تصروفات من كنت ندوش ليها وتعابير بقيت غير كنتفرج فيها وراه عاجبها راسها وصراحۃ عمرني شفت بنت بجمال ديالها رغم اني كل نهار مع بنت ولكن هادي مبدلا عليهم مقدرت نصبر تخشيت وبديت نسبح خرجت فيها نيشان 
ياقوت:هههه رجعت لور تفكرت لما كان كيعومني ليت ونبقا ندير تصروفات بوجهي محسيت حت خرج ليا جوكي هههه بحال بغل بحر تلبكت معرفت مندير شديت يدي ودرتها علا سدري ونبعد هو كيقرب مني حت حبسني حيط في قنت حصرني هو اقول ليا واش نت عزيز عليك دخلي حماحم رجال هي كتقلبي علا شي حد اي اي اي .قلت ليه بعد عليا غير حمام عمر وملقيت بلاصۃ وميسيو فوزي هو لعطاني ساروت قالي راه مفيه حد وكيفاش دخلتي انا كنت سداه بساروت .
ليت:هههههه زعمۃ كتقنعيني بلي حمام لبنات عمر اوا حت انا ميسيو فوزي لعطاني ساروت قالي طلع .
ياقوت:نت كداب هو عرفني هنا 
ليت:الا مسدقتيش حت لغدا سوليه.
ياقوت:بعد مني وغمض عينيك خليني ندوز نمشي بحالي 
ليت:اوبس حشمتي مني عادي عادي غير دوزي مولف نشوف لحم مغاديش تاتري فيا 
ياقوت:واني قلت بعد 
ليت: ناري شعلات فيا عافيۃ بداك جسم ناعم لعندها ودايرۃ يديها مخبيا بيها سدرها لمكوهت نرضعو 
ياقوت:مبغتيش .... انا خطيرۃ غطست وشذيتو من ديالو وركت عليه ومشيت جيهۃ تانيۃ دغيا خرجت ولبست عليا فوطۃ ودخلت فيستيار بدلت وخرجت من باب تاني لقيت لمياء كتساين فيا 
لمياء:مالكي علا هاد تعطيلۃ ياك لباس .
ياقوت:لا والو غير حمام لبنات كيف شفتي عمر ومشيت ديال رجال كان خاوي .
لمياء:اويلي مخفتيش شي حد يدخل عليك .
ياقوت:راني قلت ليك خاوي ودابۃ سوكي حسن ليك راني عييت بغيت نرتاح .
-*ليت : اوبس مرۃ تانيۃ خلاتني نتالم زربات عليا ولكن شفتها كاملۃ غير هي لفتاتني واحد بقعۃ في دراعها مشفتهاش مزيان بانت ليا بحال توحيمۃ اما ديك بوسۃ لدرت ليها في وقبتها خلاص ولات زرقۃ خليها ليها مطبوعۃ برت حريقي عوتاني خرجت بدلت حوايجي ومشيت عند سينان ركبت في طموبيل 
دودي العيساتي -جوهرۃ مريم

Enregistrer un commentaire

0 Commentaires