إعلان

Header Ads

الحسناء ومدير السجن - الحلقة 4




الجزء 4
دخلت مرفوعة الراس وواثقة من نفسي وماباغا نبين اي خوف بعدما دللوني على مكتب المدير دخلت بعد ما استأذنت 
-السلام عليكم .انا حسنا نائبة مدام سامية من مكتب الدفاع عن حقوق الانسان

رفع ليا راسو وحسيت بيه تفاجأ وحل فيا عينين وكيما قالت مدام سامية فوق هادشي كولو عينيه زايغة مد ليا يديه وسلم عليا 
-يا الف مرحبا بالزين تفضلي اش هاد النور دخل 
-معنديش بزاف دالوقت ميسو منير واش ممكن نبداو الجولة (دايرة ابتسامة مزيفة وانا غانموت بالخلعة )
-طبعا طبعا ومكرهتش نديرو شي قهيوة اونسومبل نتعرف فيه على هاد الوجه الحسن
-اكيد جايين ايام ونتعرفو فيهم مزيان
درنا الجولة بين الزنزانات كان كلشي عادي لحد ما سمعت صوت شي واحد من السجنات بحال الى كيعيط عليا بصوت خافت حاولت منبينش لسي منير لحد ما جات الفرصة المناسبة بحيث جاه اتصال واستغليت الفرصة مشيت عند السجين وقالي 
-واش نتي مساعدة ديال مدام سامية 
-هي انا 
-سمعي مزيان راه هو مغايديكش لداك الزنزانة اللي فاخر الكولوار حيت هداك قصر ماشي زنزانة
-مفهمتش
-تما واحد تاجر مخدرات معروف وكيضور مع السي منير بالملاين واخد راحتو فحال الى راه فدارهم وحنا حاكر علينا ولينا بحال العبيد اما مولاي مول الفلوس راه هازو فوق راسو 
-هادشي خطير فالسجن كلكم سواسية انا غنتصرف 
ماجيت فين نكمل الهضرة حتى لقيت سيهم منير واقفلي عند راسي 
-شركوني معاكم فالهضرة 
-ههه والو اسي منير غا كنسول السجين واش كياكلو مزيان واش كتعاملوهم مزيان باش نلقا ماندير فرابور 
-مزيان انا الى بغيتي نعطيك رابور من عندي واجد وبلا متعدبي راسك كاع 
-هاهاها احسن حاجة تكون درتيها سي منير ما فيا ميوجدو وغاتكون درتي فيا خير كبير
-يالله نشربو قهيوة فالمكتب ديالي ومنو نعطيك الرابور 
مشيت مع كحل العفطة وانا عازمة ننتاقم لكل بريىء ظلمو هاد المجرم خديت قهيوة وحتى الرابور وبينتلو باني ما عندي سوق فخدمته باش يرتاح من جهتي ويكمل شغالو ونجحت فداكشي



Enregistrer un commentaire

0 Commentaires