إعلان

Header Ads

الحسناء ومدير السجن -الحلقة 2



الجزء 2
وصلت لدارنا دخلت كليت وصليت ودعيت الله يوفقني وانا داك الراجل المخيف مابغاش يحيد من بالي ... الصباح فقت ونفس الشيء صليت وفطرت ومع الدعوات ديال ماما خرجت مشيت الخدمة ديالي وانا كللي نشاط وحيوية مللي وصلت تلقيت اسوء خبر لهاد اليوم 
قالولي الزملاء
 الديالي ان المديرة ديالنا تعرضت لحادثة سير البارح وانها  دابا في المستشفى وحسب ما سمعت من شي بنات قالو باللي ضرباتها شي طوموبيل وصاحبها هرب وباقي ماشدوه لا مستحيل زعما واش ممكن القضية تكون مقصودة ..لا مستحيل...الراجل..الراجل ديال البارح .. واش نمشي نعلم البوليس ..كان كيهددها بصريح العبارة وكيقولا بعدي مني ولا مغيعجبك حال ..لا خاصني نمشي نطمئن على مدام سامية 
مشيت شديت طاكسي وصلت لسبيطار سولت على الغرفة اللي راها فيها ومشيت ليها مللي دخلت ... الله يا ربي اش ها الحالة مهرسا ومجروحة ً
_مادام سامية لاباس عليك تخلعت عليك بزاف
_متشوفي باس ابنتي متخافيش عليا انا لاباس 
_بلا شك هو السبب فهادشي خاصنا نعلمو البوليس بيه
_حسنا ... منبغيش نسمعك قولتي بوليس ... انا غنعرف كيفاش غاناخد حقي منو ولكن بلاتي عليه حتى نبرا حسابو معايا انا 
-ولكن شكون هداك امدام 
-منير حازم... مدير السجن ديال المدينة ديالنا 
-(بصدمة) مدير سجن؟
-كيما سمعتي ... مشهود عليه بعدة خرقات من نهار تعين عندنا هنا وانا باغيالو شي فرصة اللي نشدو بيها كيعامل السجناء بحال العبيد ومتورط فقضايا الرشوة اضافة الى تعامله مع اهالي السجناء بقسوة .....
-وعلاش معلمتيش بيه الادارة العليا للسجون

Enregistrer un commentaire

0 Commentaires